مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 4 ملخص الحلقة 18 – حلقة الأحد

تبدأ الحلقة وموني تضع بعض المسحوق في النار. حمقى سانجرم يأخذون من سانجرام السلاح. موني تطلب منهم القيام بجولات. الكل يسعل. سانجرم يسقط. ميتالي تدعو راج واليا. داسي يستدعي الشرطة وتطلب من المفتش أن يأتي إلى منزل ميهرا بسرعة موني تضرب سانجرام بعصا. سانجرام سينغ يقول إنكي خدعتيني. الشرطة تأتي بوراب يطلب من المفتش أن يعتقل سانجرم. يدير سانجرام ويهرب. يقول المفتش انه سيقبض علي سانجرام سينغ.

بينما موني تحكي مع الجميع علي خطتها هي وديشا. بينما يخبر المفتش أبهي أن سانجرام سينغ هرب ولكن سيتم القبض عليه قريبًا. اليا تتعجب وتقول أين تانو وتذهب اليا إلى الغرفة وترى تانو فاقد الوعي. تقول تانو إن سانجرام ضربها علي رأسها وجعلها فاقده للوعي. داسي تطلب من ديشا وبوراب الزواج أولاً. الحكيم يسأل بوراب لجعل ديشا ترتدي الطوق. ديشا تجعل بوراب يرتدي الطوق بعد ذلك. تربط موني الشال. بوراب وديشا يأخذون الجولات.

تانو تطلب من موني أن تأتي معها. تانو تاخذ موني إلى الغرفة. اليا تسأل عما تفعليه وبأي حق. تقول موني أنك أحضرتني إلى هنا فقط. اليا تحذرها وتبتز موني وتقول اليا انها ستاخذ تشوتكا وتشوتكي. اليا تقول لموني إنها مستعدة لقتل أي شخص ويمكن أن تموت أيضًا. بينما ديشا تسأل عن براجيا. تقول ميتالي إنها عم تتحدث مع اليا وتانو

اليا تقول عندما تمكنت أن تقتل براجيا فإنها يمكن أن تقتل موني أيضا. يأتي أبهي إلى هناك ويسأل من يريد قتل مين. تانو تصنع قصة أن اليا كانت تتحدث عن سانجرام. ابهي يأخذ موني معه. اليا تقول إن كل شيء قد انتهى تزوج بوراب من بلبل أولاً والآن ديشا لماذا لا يتزوجها. أبهي يطلب من موني أن تبارك لديشا. تقول موني كيف تباركها. تطلب منها دادي أن تباركها. مني تباركهم. داسي تصرخ قائلا أبهي وبراجيا سوف يعطيهما أخبارا سارة أولاً. يخبر بوراب أنهم لم يروا زفافهم الغابه.

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 الحلقة 8 – آليا تفشل في ابعاد براجيا عن آبهي

يسأل أبهي عما إذا كان يريد منه أن يدعوهم إلى زفاف الغابة. بوراب يسأل ابهي على الزواج في نفس اليوم. يعتقد موني ما هي هذه الدراما وتقول إذا حدث الزواج فستصبح زوجته. يطلب أبهي من الحكيم لاستعداد لزواج آخر. يسأل موني للجلوس. موني تعتقد أنها لا تستطيع الزواج. يتساءل أبهي عن سبب توترها. يطلب من الحكيم بقيام الجولات. بينما تقول اليا إنها لا تستطيع إيقاف حفل زفاف بوراب وديشا. تأتي ميتالي إلى هناك وتخبر أن أبهي وبراجيا يتزوجان. اليا وتانو ينصدمون. تخبر اليا تانو أنه يجب ان يتوقف الزوا لتصبح براجيا المزيفة حقيقة. تحاول ميتالي سماعهم.

يقول أبهي لموني في المرة الأخيرة التي تزوجنا فيها في الغابة ويقول أننا يجب أن نتزوج هنا حتى يتمكنوا من معرفة الوعود. تقول موني لماذا الزواج مرة أخرى. يقول الحكيم انه يجب بالقيام بالزواج بسرعة. دادي تغطي رأس موني وتربط الشال. يطلب الحكيم منهم الوقوف للجولات. دادي وداسي وسارلا يطلبون منهم القيام بجولات. اليا وتانو ينصدمون ابهي سعيد براجيا الحقيقيه على وشك اكتساب الوعي من الغيبوبة. وأنها تفتح عينيها. أبهي وموني يأخذون الجولات.

موني تفكر في كيفية توقيف الزواج. تانو تطلب من اليا وقف الزواج على أي حال. تعتقد موني أنه إذا أخذت جولة أخرى فسيتم الانتهاء من الزواج. عندها فقط يصطاد النار ويقف الزواج. بينما تخبر براجيا الحقيقيه الطبيبه بأنها تريد أن تذهب إلى زوجها. الطبيبه تقول أنكي لا تستطيعي المشي بشكل صحيح الدكتوره تسأل عما تبحث عنه تقول براجيا إن تفكيرها غير مكتمل. تقول براجيا إنها بخير. موني تعتقد أن حب أبهي هو لبرجيا وليس لها.

تانو قادمة إلى موني وتسألها عما إذا كانت تحلم بأبهي. موني تقول لا. اليا توبيخها وتقول انكي تحبي أبهي. تقول موني إنه ليس هكذا. تطلب منها اليا أن تحصل على توقيعات أبهي على الأوراق موني تسأل أي الأوراق. اليا تقول أوراق الملكية والثروة وما إلى ذلك. تقول موني إنني جئت إلى هنا لأجعل أبهي يكره براجيا بس اليا تهدد بشوتكا وشوتكي. توافق موني اليا تعطيها ألاوراق. ميتالي تحاول ان تسماعهم. تقول تانو إنها لديها خطة للحصول على توقيعات ابهي. اليا تقول إنها خطة رائعه

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 47 – حلقة الأحد
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق