مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 4 ملخص الحلقة 20 – لقاء براجيا مع آبهي وموني

تابعو احداث مسلسل مكانك في القلب 4 ملخص الحلقة 20 ليوم الثلاثلاء .. تبدأ الحلقة وتأتي براجيا إلى منزل صديقة الطبيبه. الدكتوره تقول أنكي عدتي وسألتها عن لقائها مع زوجها. براجيا صامتة. تسألها الطبيبه هل قابلته أم لا. تقول براجيا إنه ذهب بعيدا عني. تقول براجيا إنه لم يرني، ولم يكن لدي الشجاعة للذهاب إليه لرؤيته مع شخصيه آخري. تقول إنه تزوج من شخص ما. بينما موني تسأل أين ديشا. اليا تعود إلى جانب الحمام وتفكر في قتل ديشا. إنها تضع أنبوب الغاز السام في الحمام من خلال النافذة. ديشا تسقط.

بوراب يبحث عن ديشا ويسأل تانو أين هي تانو تقول انها لا تعرف. بينما تخبر براجيا الدكتوره أن كل شيء لها قد انتزع. تانو تأتي إلى الغرفة. تخبرها اليا أنها ستقتل ديشا. تانو نصفعها وتخبرها أنه إذا حدث أي شيء لديشا فسيعرفوها. ديشا تطرق الباب. يسمع بوراب الصوت ويأتي إلى هناك ويفتح الباب. زتبكي ديشا وتخبره أنها كانت محبوسة. بينما تفكر براجيا بالابتعاد عن أبهي لكنها تفكر في مقابلة سارلا مرة واحدة وجعلها تفهم سبب عودتها. يطلب أبهي من الجميع الاستعداد لانهم سيذهبون للمعبد. الجميع يغادرون اليا وتانو في المنزل.

يطلب أبهي من موني أن تجلس معه في السيارة. موني تقول إنها ستجلس مع دادي وداسي. براجيا تفكر في استجواب أبهي أمام زوجته الجديدة. تطلب ديشا من موني أن تجلس وتغطي رأسها. انهم جميعا يجلسون في السيارة. ترى براجيا أنهم يغادرون ويفكر في مقابلة أبهي بطريقة ما. إنها تفكر في كيفية مقابلته وتطلب من سائق السيارات متابعة السيارة. لكنها تفتقد السيارة فجأة. تنزل وتتساءل أين ذهبوا يوصلون أبهي وعائلته إلى المعبد. داسي يطلب من موني تغطية رأسها ووجهها والجلوس مع ابهي والحكيم. يأتي براجيا إلى المعبد وتشاهد السيارات وتعتقد أنه قد جاء إلى هنا.

تابع أيضا  مكانك في القلب 4 ملخص الحلقة 38 – حلقة الثلاثاء

تفكر براجيا في استجواب الجميع كيف يمكنهم نسيانها. إنها تأتي داخل المعبد وتطلب منه إيقاف الزواج. يصيب أبهي بالصدمة. الجميع يشعرون بالصدمة لرؤية براجيا. تقول براجيا لابهي إنني لا أعلم أنك فوجئت أو صدمت برؤيتي. تقول إنها تريد الإجابة من دادي أولاً. وتقول لم يكن لديكي أمل في أن أعود. وتقول لابهي كيف يمكنك الاعتقاد بأنني ميت. لماذا لم تصدق أنني سوف أعود. تسأل براجيا كيف يمكن أن تتزوج من جديد ويقول أن الجميع خذلوني. وابهي ينصدم براجيا تخبر أبهي أنها عندما استيقظت كانت سعيدة.

تسأل دادي كيف يمكنها السماح لأبهي بالزواج مرة أخرى وتتساءل عما إذا كانت تريدها أن تموت. ثم تسأل بوراب عن السماح لأبهي بالزواج وتقول إن كانك أخي كان يجب أن توقف ابهي عن الزواج وتتساءل عما إذا كان الجميع يريدونها أن تموت. تقول لا أحد لديه إجابات. وتقول لابهي لقد نسيت الوعد الذي قدمه لي تسأل أبهي لماذا لم يفكر في وعده ونساها بسهولة. أبهي يرفع شال موني. تنصدم براجيا برؤيت موني تشبهها وتعتقد أن أبهي لم يخونني. تعتقد براجيا أنني كنت أشك في ابهي الذي يحبني. إنها تفكر في من هي وكيف أتت إلى هنا وتفكر في الذهاب إليها والتحدث مع موني. يأتي موني إلى المعبد وتدعي وتقف بجانب براجيا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق