مسلسل حب خادع

حب خادع ملخص الحلقة 113 – حلقة الخميس

تبدأ الحلقة وداني يرسل رسالة نصية لـ أروهي ، يطلب منها أن تلتقي به بينما يجد بعض المعلومات عن ديب . ديب معصوب العينين وتأخذه أروهي إلى العشاء الذي أعدته له. يشاركون بعضهم اللحظات الرومانسية. تعلم روما وفيرات حقيقة أن تارا كانت في السجن وأن أروهي كانت تعيش معهم. فيرات يعتذر لـ تارا , روما تطلب من فيرات مطاردة ديب وأروهي قبل انتهاء اليوم. أروهي تزين غرفة ديب لكنه يمشي بعيدا.

تسأله إن كان لا يزال يكرهها و يعتذر ديب و يعانقها . تعود روما إلى المنزل وتلتقي أروهي و ديب. تخبرهم روما أنها قررت أن تخبر ديب كل شيء عن ماضيه من أجل ابنتها و هي لديها خطة في ذهنها، تطلب من أروهي أن تجلب ديب إلى المكان الذي وقع فيه الحادث. أروهي توافق ولا تشك في أي شيء. ديب يذهب إلى غرفته حيث يجد فيرات واقفا مع مسدس في يده. و يواجهه ، فيرات يأخذه بعيداً. فيرات و ديب في السيارة عندما يمزج فيرات شيئا في ماء ديب مما يجعله فاقد الوعي..

بينما تقف أروهي في الطابق العلوي، تطلب منها روما الذهاب إلى غرفة يصعب الوصول إليها وتطلب منها القفز إذا أرادت دخول الغرفة لعدم وجود سلالم. فيرات، أيضا، يجلب ديب إلى نفس الموقع من طريق مختلف. تقفز أروهي وتدخل الغرفة حيث تنتظرها روما، و أروهي مصدومة. روما تصفق وتقول أن تارا الحقيقية تخاف من المرتفعات، و لا يمكنها أن يقفز أبدا وتصفعها. و تهددها بتلقينها درساً.  أروهي تبحث بعصبية عن ديب وتسأل روما عنه. و روما تظهر لها شريط فيديو عن ديب يتعرض للضرب من قبل فيرات. أروهي تسأل روما عن ديب وتمسكها من يدها في غضب.

تابع أيضا  حب خادع ملخص الحلقة 119 – حلقة الاحد

روما تطلب من أروهي أن تترك يدها وإلا فإنها سوف تدعو فيرات. ثم تعرض روما شريط فيديو لأروهي وتخبرها أن فيرات يمكن أن تقتل ديب في أي وقت. روما تخبرها أنها إذا أرادت إنقاذ ديب ، فعليها أن تحضر تارا . أروهي توافق على ذلك او تطلب أن ترى ديب مرة واحدة قبل أن تغادر.   روما تأخذ أروهي إلى غرفة حيث ترى ديب في المشنقة. تعانقه وتقول له أن يفتح عينيه. . فيرات يصل إلى مركز الشرطة ويخبر المفتش أن تارا بريئة ولا يمكنهم شنقها. ويبحث على مقابلتها ولكن المفتش لا يسمح له. أروهي تتسلل ثم تبدأ في وضع بضع قنابل دخان في مركز الشرطة ويطلب منها فيرات الذهاب إلى المخزن.

ثم أروهي تطلب من المفتش فتح السجن حيث ان هناك قنابل فى كل مكان. ثم تأخذ الشرطة تارا إلى مكان الشنق . و يرتدي كل من أروهي و روما ساري الشرطة و يمنعهم المفتش. و يوقل لهم انه سوف يقتلهم . ترتدي أروهي وتارا زي الشرطة ويقرران إنقاذ حياة ديب. فيرات ينتظر تارا وفجأة يسمع الناس يصرخون. فيرات يمشي داخل السجن ويرى النار في كل مكان. و يخبر المفتش فيرات أن أروهي قد هربت من السجن. المفتش يجلس في السيارة و أروهي توجه مسدسا في رأسه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق