مسلسل حب خادع

حب خادع ملخص الحلقة 114 – حلقة الأحد

تبدأ الحلقة وأروهي تقيد تارا و تهرب معها من مركز الشرطة. تقود الشاحنة بينما المفتش يطاردهم . روما تدعو البلطجية. فيرات يعلمها أن أروهي أخذت تارا بعيداً,  تغضب روما وتطلب من فيرات العثور على أروهي وقتلها. و بعد ذلك, كل من أروهي و تارا يرتدون زي الشرطة. و الشرطة أوقفت سيارتهم  و تتظاهر أروهي بأنها مفتش شرطة  وتطلب منهم المغادرة لأنها في عجلة من أمرها.

ديب يتمكن من ابعاد البلطجية ويمسك بروما بقبظة و يخنقها من الخلف ويهدد بقتلها قبل أن تتمكن من قتله هو و أروهي . أروهي تتظاهر بأنها مفتش تقول للمسؤولين أنها كانت تطارد فيرات، الذي كان هاربا. و قد أطلقوا سراحهه . تستفسر روما ديب عن ولائه ويسأل لماذا ترك تارا و ذهب الى أروهي. ديب يقول أنه كان عليه فعل الصواب ويسأل عن أروهي . روما تقول له أن لا يأخذ اسم عدوها. وعندما يهددها ديب، تبلغ أن فيرات وبريثفي كانا يحتجزان أروهي أسيرة ويقولون أنهم سيقتلونها إذا حاول ديب أن يفعل شيئا لها.و ديب يتراجع .

أروهي في طريقها عندما ترى فيرات هناك ويصدم. بريتفي يخرج تارا من السيارة. و أروهي تضربه بحجر على رأسه ثم بغد ذلك يحاول ضربها و تدفعه و يسقط على السياج الذي به سكاكين و يموت . ديب يطلب من روما ترك أروهي. البلطجية يأتون ويحقنونه بمادة تجعله فاقد الوعي. أروهي ترسل فيديو الى روما وتخبرها أن تارا كانت معها. روما تخاف وتسأل أروهي ماذا تريد.، ترى أروهي ديب فاقد الوعي و تقلق عليه . روما تقول لها أن أروهي لا تستطيع أن تفعل أي شيء لإنقاذ حياتها وتهدد بقتل ديب إذا لم تطلق أروهي سراح تارا. توافق أروهي على الامتثال لمطالبها.

تابع أيضا  حب خادع ملخص الحلقة 92 – حلقة الخميس

فيرات يطارد سيارة أروهي عندما يرى جثة بريتفي يبكي و يلامس وجهه، ويتعهد بالانتقام. و يتذكر لحظاتهما معا. فيرات يلتقي روما ويظهر لها جثة بريتفي.  يقول لها أنه لا يمكن تتبع أروهي و ديب.. أروهي تُخرج تارا من السيارة.  تارا تحاول قتلها وتخنق رقبتها,  وتخطف هاتفها وتتصل بـ روما ,  وتقول إنها ستقتل ديب و أروهي بنفسها. وبينما تحاول ضربها، تتغلب عليها أروهي. أروهي تقابل روما و تتظاهر أنها تارا. ثم تكشف عن هويتها الحقيقية وتهدد بقتل تارا،

فيرات يحمل مسدسا على رأسها . تارا، التي محبوسة في غرفة تجد صعوبة في التنفس و تصرخ للحصول على المساعدة. أروهي ترى ديب و تنقذه..  بعد ذلك تقول أروهي لشاواني أن يأخذ ديب إلى مركز الشرطة ويتصل بها عندما يصل. فيرات يذهب في سيارته للبحث عن تارا . تصل الشرطة وتوقفه و تصدر مذكرة تفتيش له.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق