مسلسل حب خادع

حب خادع ملخص الحلقة 127 – حلقة الثلاثاء

تبدأ الحلقه مع صدمه اروهي للعثور علي صوره دبب في المكان المهجور وتري امراه تغادر هذا المنزل وتتساءل من هي ؟ وتعتقد انها ستحصل علي جميع اجوبتها في هذا المكان بينما ياتي فيرات للمنزل وهو معتقد ان تارا هي اروهي ويطلب التحدث معها ولكن ديب يمنعه. فتاخذ تارا ديب بعيدا وتقول انها ستتحدث معه لتعرف نيته وياتي لديب اتصال فينصدم. تتمكن اروهي من التسلل للمنزل وتجد صوره ديب وتتحدث معها وتساله لما فعل معها هذا الشئ ؟

وتقول انها ستحارب من اجل طفلها الذي لم يولد بعد. ثم يدخل ديب ويصرخ علي الحارس ويدخل ويهاجم اروهي التي لم تتمكن من رؤيه وجهه. وتدفعه وتهرب. بينما فيرات يتحدث مع تارا معتقدا انها اروهي ويقول انه سيساعدها للقبض علي اخته تارا تغضب تارا ولكن يتبين ان هناك خطط اخري لفيرات.

تتقابل سودها واروهي وتاخذ اروهي سوظها لمنزل اخيها. وتجعلها تجلس بينما تذهب هي لتحضر شئ. تنصدم اروهي لوجود خطاب في المنزل شخص ما يريد مقابله سودها في الحديقه فتذهب للحديقه وياتي شخص ما ويضربها علي راسها فتقع ارضا وتاتي سودها وتاخذها من هناك. تقرر اروهي اختبار سودها لانها تشك بها. تذخب سودها للسوق. تذهب اروهي وراءها وتري اروهي سودها مع ديب. وتنصدم عند معرفه ان سودها مساعده ديب وتساعده بكل شئ.

ثم تتصل تارا بفيرات وتتطلب لقاءه. فيذهب اليها وتراهم اروهي. وتعطي تارا فيرات صوره اروهي وتخبره ان هذه عدوتهم الجديده. ينصدم فيرات ويقول انجالي. ثم تذهب اروهي للسوق وفجأة تجد فتاه تشبهها تماما وتريد الفتاه ان تذهب لاروهي لتخبرها بشئ هام. ولكن عندما تريد عبر الطريق. تصطدم بالسياره تصاب اروهي بالصدمه. وتنزف الفتاه دم من راسها وتموت. واروهي في حاله ذهول من موت شبيهتها.

تابع أيضا  حب خادع ملخص الحلقة 133 – حلقة الأربعاء
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق