مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 4 ملخص الحلقة 56 – حلقة الثلاثاء

تبدا الحلقة تصل تانو باليا وتخبرها بأن براجيا على قيد الحياة وأن موني في المستشفى منذ العشرين يومًا الماضية. تقول اليا لتانو إنكي مجنونة لكن تانو تجري مكالمة فيديو معها وتبين لها موني على سرير المستشفى. تطلب منها اليا البقاء معها حتى تأتي إلى هناك وتخبرها تانو أنها في مستشفى المدينة. اليا تفكر في الذهاب والتحقق مما إذا كان هناك موني في الغرفة مع أبهي.

تذهب إلى هناك والغرفة فارغة وتفكر اليا إذا لم يكن موني هنا وهذا يعني أن الشخص الذي في المستشفى هو موني وليس هناك مشكلة عندما تأتي براجيا إلى هناك وتسأل اليا ما الأمر. اليا تشعر بالخوف لرؤيتها وتقول إنها بحاجة للذهاب. تقول براجيا إنها تعرف أنها تخفي شيئًا ما لأنها تستطيع رؤية ذلك في عينيها. تقول اليا إن هذا جيد والآن تعرف أنها يجب أن تغادر.

تعتقد براجيا أنها تعرف بالتأكيد شيئًا يمكن أن يضرها. بينما تذهب دادي إلى غرفة بوراب وتعطيه هدية لعيد ميلاده. بينما تصل اليا إلى المستشفى وتقول إن هذا أمر لا يمكن تصديقه وتقول براجيا إنها تعتقد أنها ذكية ولكن مصيرها الآن يقف إلى جانبها. تقول الآن إنها ستأخذ موني إلى المنزل وتُخبر الجميع بأنها براجيا ومن تعيش معهم هي موني وتُخرجها من المنزل. تقول تانو إن براجيا كانت دائمًا عندما امتصت السم من جسد أبهي.

تحاول اليا رشوة الطبيب لإعطائه صدمة كهربائية لموني لإخراجها إذا كانت الفاصلة ولكن الطبيب يتصل بالأمن ويطردهم. تخطط اليا لإشعال النار في المستشفى ثم يأخذون موني إلى المنزل. تدعوة ديشا إلى بوراب أن ينام ولن يبدو منعشًا في حفلة عيد الميلاد الخاصة به. بينما تانو تنفيذ خطتهم وإجلاء موني من المستشفى. براجيا تفكر في أبهي وتجد سيمونيكا. وتخبرها براجيا أن أبهي يريدها أن تقوم ببعض الاستعدادات لإعلان يريد القيام به.

تابع أيضا  مكانك في القلب 4 ملخص الحلقة 15 – حلقة الأربعـاء

بينما يذهب أبهي إلى غرفة بوراب ويطلب منه مساعدته. يخبره بخطة توظيف شخص يطعن سكينًا مزيفًا في بطنه وسيخاف براجيا من الدماء. لا توافق ديشا على الخطة ولكن أبهي وبوراب ابتزها عاطفياً. يشتهر كل من براجيا وتانو بالكلمات. تانو تلمح في براجيا إلى كيف أمسكوا بكذبها. تتذكر براجيا كلام اليا وكيف بدت واثقة. وفي الوقت نفسه تانو تحصل على مكالمة من اليا. تسمع برجيا هذا وتقرر معرفة ما يتحدثون. تانو واليا يخططون. براجيا تفكر في خطتهم. سيمونيكا تدعو الحمقى وتسالهم عن مكان وجودهم. يقول الحمقي إنه خارج منزل خان تشاتشا.

تتبع براجيا تانو وترى أين هي ذاهبة. تشعر تانو بأن اليا استدعيت الطبيبه لإعطاء موني صدمات كهربائية. ترى براجيا وتختبئ. اليا تطلب من الطبيبه إعطاء صدمة كهربائية لموني لكن الطبيبه ترفض. اليا تصيح عليها وتطلب من الطبيبه الاستمرار في إعطاء موني الصدمات الكهربائية حتى تفقد الوعي. تخبر تانو اليا أن براجيا تتابعهم. اليا تنصدم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق