مسلسل حب خادع

حب خادع ملخص الحلقة 131 – حلقة الاثنين

تبدأ الحلقه مع ديب يقول انه لاعب قديم ويقول لاروهي انها لا تعرف ماذا يدور لهذه اللعبه. وتساله اروهي عن الجرح وتخبره انه لا يستطيع ايذائها. ويسالها ديب اين النقود والمجوهرات. تقول اروهي انها لن تخبره ابدا عن مكان وجود المجوهرات. ثم تقع فيمسكها ديب. وتراقبهم تارا. يقول ديب انه يجب ان يبقيها لمنه الان ولكنه سيهاجمها قريباً تقول اروهي انها مستعدة لكل هجوم. يغادر ديب وتتساءل تارا من يمكن ان تكون تلك الفتاه.

ياتي ركاب دراجات ناريه ويحاولون مهاجمه اروهي وتحاول اروهي انقاذ حياتها ويوقفها شخص بسكين. تعتقد اروهي ان تارا هي من ارسلتهم اليها. يندفع ديب يبحث عن تارا. ويتصل بالشخص الذي اخبره ان يراقبها. فيخبره ان تارا بالغرفه وتبحث عن شئ ما. من جهه اخري شواني في منزل الضيافه يفعل ما اخبرته اروهي ان يفعله وفيرات يجد مفتاح دار الضيافه فب غرفه انجالي ويتسغرب. تارا تتصل بديب وتخبره انها القت القبض علي الفتاه التي يريدها بينما تارا مختطفه اروهي وتعذبها وتهاجمها ولكن تتمكن اروهي من السيطره وتضرب تارا.

ياتي ديب وياخذ تارا ويخبرها انه سيتصرف بطريقته الخاصه ويعطي اروهي حقنه ويغمي عليها. يقول ديب انها لن تتمكن من قعل اي شئ الان ويعطي المال لاشخاص ليراقبوها.بعد قليل من الوقت يتصلوا به ويخبروه ان اروهي تمكنت من الهروب. بينما تختبئ اروهي وراء قليل من النساء في السوق. وياتي ديب الي اروهي ويفتح الباب هو والبلطجي ويجد دميه معلقه في الغرفه وشخص ما يغلق الباب من الخارج. يري الرجل دخان في الغرفه.

تاتي اروهب لشواني وتساله لماذا هو خائف فيقول ان فيرات اتي وكان يبحث عن شخص ما. من جهه اخري تطلب تارا من البلطجي الجلوس في السياره وتصرخ عليه لسماحه لاروهي بالهروب وتخنقه وياتي ديب وينقذه. بينما تدخل اروهي الي المنزل (الذي يعتقد فيرات انها أنجالي) وتجده مزين بالكامل. وتري فيرات ويشارك اللحظات الرومانسيه معها.

تابع أيضا  حب خادع ملخص الحلقة 52 و 53 – حلقات الاثنين

بينما هي تتذكر ديب. يجلس فيرات علي قدميه ويطلب منها الزواج . من جهه أخري ياي وسائل الاعلام الي منزل ديب ويقولون انهم استدعوا لان احد ما سيقول شئ مهم فتاتي اروهي وتقول ان لديها اخبار مهمه . تنتهي الحلقه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق