مسلسل حب خادع

حب خادع ملخص الحلقة 132 – حلقة الثلاثاء

تبدأ الحلقة مع اروهي تتذكر عندما نكر ديب انها اروهي. وتقول انها ستأخذ بثأرها الان. وتبدأ وسائل الاعلام بسؤال اروهي غن سبب دعوتهم ومراسل يكرر الحديث عن حياه ديب. فتقول تارا لديب ان يوقف تلك الفتاه. فيخبرها ان وسائل الاعلام موجوده. يذهب ديب ويتحدث مع اروهي فتخبره انه لا يتمكن من اخراجها من حياته. ويقول ديب انه بعدما ترحل وسائل الاعلام ستكون ميته. اروهي تدخل للمنزل وتعانق تارا.

وتشواني يري كل هذا علي شاشه التليفزيون ويشعر ان اروهي لطيفه للغايه. ثم ياتي فيرات ويخرج من السياره ويقول انه جاء الي هنا لاستعاده كل شئ من ديب واروهي. ويقول ان منزل رايشاند له ولاخته تارا. ولكنها ليست موجوده. فهو سيعبش فيه مع صديقته انجالي. ثم يتذكر فيرات عندما اخبرته انجالي (اروهي) انها تود ان تري ابنها يعيش بمنزل رايشاند. تاخذ تارا المراه التي تمثل انها والدتها للداخل ولتومها علي فعل أشياء خاطئه.

ثم يكشف فيرات انه سيتزوج من انجالي (اروهي) قريبا. فياتي ديب وينخرط مع اروهي ويقول انها زوجته وحده ويبكي. ثم يتظاهر ان ديب كان يمثل ويقول لفيرات ان هذه الفتاه محتاله وستحاول اللعب عليه ويطلب منه ان يوحي الحذر. يسال فيرات انجالي هل ما يقوله ديب صحيح وهل هي جاءت واخبرتهم انها اروهي ؟ فتقول اروهي ان لديها الكثير من الاجوبه وستجاوب عليها لاحقا. ثم تتصل ام تارا المزيفه بالشرطه وتخبرهم ما يجري بقصر ريشاند.

ثم تطلب اروهي من ديب وتارا مغادره المنزل.تطلب اروهي منهم مغادره المنزل وتاتي الشرطه وتاتي تارا ومعها اوراق تثبت ان روما اعطت نصف الممتلكات لاروهي. ينصدم فيرات عند قراءه الاوراق تقول الشرطه ان ديب واروهي (تارا) سيعيشون مع فيرات وانجالي لان فيرات له نصف القصر واروهي لها النصف. فتقول تارا انهم بامكانهم العيش معهم وانها لاتخاف من فيرات. في وقت لاحق تضحك اروهي وتقول لديب انها ستبقي معه في المنزل. فيهددها ديب انه سيخرجها من هنا. فياتي فيرات ويسال ديب لما يهدد انجالي ويأخذ اروهي الي غرفه روما.

تابع أيضا  حب خادع ملخص الحلقة 64 و 65 – يوم الاثنين

تبكي اروهي وتدخل وتغسل وجهها وتقول ان ديب خدعها كثيرا من جهه اخري. تدخل ام تارا المزيفه الي غرفة اروهي لتتحدث معها فتجد شخص ما وضع سلك بالكهرباء وتتكعبل في السجاده وتقع. اروهي تراها وتنصدم وتاخذها للمشفي وياتي ديب ايضا. بينما اروهي خارجه من المشفي تجد فتاة وتدعوها بانجالي وتطلب منها الفتاه الابتعاد عن فيرات لان نواياه ليست سليمه… و’تنتهي الحلقه’

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫13 تعليقات

      1. حلوة مسلسل حب خادع فعلن مسلسل رااااااااااااااااااااااااااائع جدااااااااااان جداااااااان وانا اشاهد المسلسل واحبهو كتيراااااااااااااااااااااان جداااااااااان جداااااااان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق