مسلسل حب خادع

حب خادع ملخص الحلقة 133 – حلقة الأربعاء

تبدأ الحلقه مع ديب يعود للمنزل. ويجد جميع المساهمين معه في العمل موجودين في البيت. ويلتقط السيد كابور طوق ديب. ويتهمه بالخداع ويقول ان الشيك الذي اعطي لهم كان فارغا. يتصل ديب بالمدير ويخبره المدير ان زوجته اروهي سحبت كل الاموال الذي في حسابه. يفقد ديب هدوئه وينادي علي اروهي (تارا). يتهم ديب تارا بسحب الاموال فتقول انها لم تفعل. ولكن ديب لا يستمع اليها. تاتي الشرطه ويخبروا ديب انه سيتعين عليهم القبض عليه.

من جهه أخري تتمتع اروهي وتقول انها من سحبت الاموال. تخبر انجالي (اروهي) ديب انها ستدفع له المال وتساعده. ولكن يجب ان يوقع علي الأوراق ان شركته ستكون تحت سيطرتها. تطلب تارا من ديب عدم فعل ذلك ولكن ديب يوقع الاوراق. ويذهب الجميع من المنزل. وديب حزين. بينما تذهب اروهي للمفتش للمعرفه عن حادث انجالي وتطلب منه ان تري تسجيل الفيديو وتري اروهي وسرعان ما تتعرف ان انجالي احد ما دفعها امام السيارة.

فيرات يتحدث مع شخص ما عبر الهاتف ويخبره ان الملف الازرق هام جدا وانه يحتاج اليه. ويضيف انه بمنزل انجالي. فتسمع اروهي المحادثة وتارا ايضا. فتقول اروهي لفيرات انها ستذهب للتسوق وتحاول اروهي ان تدخل منزل انجالي ولكن تجد الباب مغلقا. بينما فيرات يعرف ان شخص ما سمع محادثته ويخاف ان يعثر شخص اخر علي الملف قبله. تذهب اروهي للمنزل وتبحث بكل مكان عن الملف. بينما تجد تارا فتختبئ بالخزانة.

وياتي فيرات ويفتح الخزانه ويجد اروهي داخلها. فتخبره انها نسيت بطاقتها وعنظما اتت لتاخذها سمعت صوتا ما وخافت . ينزلها فيرات ويجد يديها تنزف. فيخبرها انها حامل ويجب ان تكون حذره. تتذكر اروهي ان الشخص الذي دفع انجالي كان يرتدي نفس الستره. بينما تاخذ تارا الملف وترحل. وياتي فيرات ولا يجد الملف. في وحق لاحق اروهي جالسه ويجلب فيرات الطبيب لها لجرحها فتعتقد اروهي انه حقا يهتم بانجالي. وتارا ستنفجر من الغضب فيقوم ديب بعناقها حتي لا تفعل شئ ما وتستغرب اروهي من ذلك. في وقت لاحق علي الافطار تحضر اروهي الفطار.

تابع أيضا  حب خادع ملخص الحلقة 3 – حلقة الثلاثاء

ويسالها فيرات لما تفعل كل هذا. فتضحم وتقول ان تارا استقبلتهم في المنزل. ثم تذهب للطابق العلوي لتبحث عن الملف. فتجد ملابس الشخص الذي دفع انجالي في غرفه ديب وتارا وتنصدم. من جهه اخري ديب يحاول ان يقنع فيرات ان يجعل أنجالي تتزوجه. ثم اروهي مصدومه وتتهم ديب بقتل انجالي وتغيير وجهها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق