مسلسل حب خادع

حب خادع ملخص الحلقة 135 – حلقة الأحد

تبدأ الحلقة وتقول اروهي انها تعلم ما يفكر به ديب والاطباء يخبرون فيرات انه بامكانه اخذ انجالي للمنزل الان. وفي المنزل تارا تتحدث مع فيرات وتخبره انها لا تستطيه ان تصدق انه نفس الشخص الذي اعتاد ان يلعب بمشاعر الجميع. اروهي تتلقي اتصالا من شواني يخبرها انه اصيب بالحمي فتخبره انها قادمه اليه وتفكر اروهي انها ستاخذه للمشفي. ويوقفها فيرات ويسالها الي اين ذاهبه فتخبره ان الطبيب اتصل بها لجلسه. فيقول فيرات انه سيوصلها ولكن اروهي ترفض. وتحلس في السياره ولكنها لا تتحرك فتجد ان الاطارات تم ثقبها. وتقول ان شخصا ما قام بذلك.

تذهب اروهي لمنزل شواني ولكن تجد الغرفه قد فسدت فتعلم ان شخص ما قام باخذع وتلاخظ اروهي نفس تلسوار فتقول اما تارا او ديب اخذوه. وفي وقت لاحق تتمكن من العثور عليه فتاخذه للمشفي ثم تحضره للبيت والجميع ينصدم. تخبرهم اروهي ان شخصا ما اصابه وجلبته الي هنا ليتلقي العلاج. تري تارا شواني زتقول انه سيبقي معهم في المنزل. يخبر ديب اروهي انهم سيعتنون بشواني.

وياخذ تارا واروهي شواني لغرفته وتطلب منه تارا ان ياخذ قسطا من الراحه وهو يشعر بخوف منها. فجأة شخص ما يرمي حجر في غرفه اروهي ويتساؤل عن مقتل انجالي وتجد اروهي ورقه فتفتحها وتجد مكتوب بها انهم يعرفون لعبتها واروهي تقرأ الرساله وتخاف،تذهب اروهي للطابق السفلي لمعرفه من ارسل الرساله وتجد شواني فتساله من فعل به هذا فيخبرها انه ليس لديه ادني فكره ويقول لها ان ديب وتارا خطيرين فتحاول اروهي ان تهدئه. تغني اروهي قصيده لشواني وتخبره ان والديها ماتوا بحادث سياره وتتذكر عندما كانت والدتها تمزح لها شعرها وتقول اروهي انها وحدها بهذا العالم.

تابع أيضا  حب خادع ملخص الحلقة 121 – حلقة الثلاثاء

وتتلقي اروهي مكالمه يخبرها رجل ان لديها كرد فتذهب لتاخذه ولكن تجد الطرد مع تارا تحاول اروهي ان تنتزع الطرد من تارا ولكن تارا تخبرها انهم عندما يتركوا الأطفال وحدهم يمكن ان يحدث لهم اي شئ. تركض اروهي لغرفه شواني وتجد الباب مغلقا وتخبر تارا فيرات ان انجالي تلعب مع شواني ثم تاخذ اروهي الطرد من تارا وتذهب. تري اروهي انه شريط فيديو فتضعه في الاب توب لتري انجالي تقتل اشخاص ما ويتوسلوا اليها ولكنها لا تقبل وفجاه تلاحظ اروهي سلسله امها في رقبه تلك المراه فتعلم ان والديها قتلوا علي يد انجالي وتبكي. وتتحدث سوريخا مع اروهي عن انجالي.

وياتي ديب ويقاطعهم ويطلب من سوريخا حزم حقائبها. يتصل ديب بام تارا المزيفه ويخبرها انه سيذهب للطبيب لمعرفه اروهي من انجالي نظرا لان لديهم نفس الوجه. يذهي ديب الي غرفه الطبيب ويتفاجئ لوجود فيرات هناك ويصابوا برؤيه بعضهم البعض. نهاية الحلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق