مسلسل حب يتخطى الزمن

حب يتخطى الزمن ملخص الحلقة 37 – حلقة السبت

تبدا الحلقة مع سونيا تقول لفيتلانا وراجيف إنني أكره هذا النوع من المنازل مثل منزل شارما ،فتقول لها فيتلانا إن شوريا قد بق في هذا المنزل لمدة أسبوع ،وقد عاش مع هؤلاء الرخيصين ،فهذه الفتاة ذات امستوى منخفض ،وثم تأتي نيهال وتطلب من سونيا المجيء والجلوس معهم فتقول لها سونيا إنني أفضل هنا ،وثم يبدأ احتفال كاثا فيقف كلا من مهيك وشوريا معاً في الصلاة ،وشوريا يقول لمهيك انني لا استطيع الا رؤية وجهك من جمالها ،فتخجل منه مهيك وتقول له مهيك ماذا تقول؟ وتطلب منه التركيز على طقوس الاحتفال ، فيقول لها شوريا أتمنى أن اطير معك ،وخانا يقول لكارونا إنهم جعلونا نجلس على الأرض ،وكارونا تخبره أن هناك كراسي لكنني طلبت الجلوس على الأرض فلماذا تستمر في الشكوى ؟

فيقول خانا إنكي بدأتي تتحدث كثيرًا فتقول له كارونا اترك كل شيء ،وانظر إلى أي مدى يشعر كلا من شوريا ومهيك بالسعادة فيوافقها خانا ، فيتلانا تجلس على الأرض وتشعر بالملل من احتفال كاثا ،فيأتي راجيف هناك ويجلس ايضا، وثم احتفال كاثا ينتهي ،فتقول كانتا لكارونا إن مهيك محظوظة جدا للحصول على رجل مثل شوريا ،فهل يجب علينا أن نقوم باحتفال روكا اليوم؟ فتقول لها حسنا ،فتقوم كانتا بعمل طقوس الروكا ايضا وكارونا تفعل الطقوس ،فتأتي فيتلانا إلى مهيك وتقول إنكي لا تأكل شيئًا ولماذا لا تأكل ما جلبته من أجلك؟ فتقول لها مهيك إنني سوف آكل لاحقًا ، فتقول لها فيتلانا إنني لن أستمع إليك فعليكي أن تأكل ،وفيتلانا تاكل الطعام لمهيك ،فتشعر ميهيك بالدوار بعد تناول ما قدمته فيتلانا. تنظر الي شوريا وتبتسم. الجميع يلاحظ تصرفاتها الغربيه ويبدأون بالتحدث عليها ويقول احد الضيوف ان وجهها شاحب وفي حاله مختلفه تقول فيتلانا ماذا تحاول ان تقول ان ميهيك حامل ؟ يتفاجئ الجميع . كانتا تنظر لميهيك.

تابع أيضا  حب يتخطى الزمن ملخص الحلقة 33 – حلقة الاثنين

مهميك تسالها لماذا تحدق بها هكذا. وتقول لها هل تظن ان يمكنها فعل شئ كهذا. تطلب كانتا من الجميه ان يصمت. يقول راجيف ماهذه القمامه. ويقول انه سيتحدث مع الطبيب. شوريا يقول ماهذا الهراء ويقول انهم لم يفعلوا شئ خاطئ. لذا لن يستدعوا الطبيب. لكن مهيك تطلب منه ان يستدعوا الطبيب. ياتي طبيب ويتحقق من مهيك ويقول ان نبضها يقول انها حامل ولكن يتعين علينا فعل بعض الفحوصات. تبدأ ميهيك في البكاء وتخبر الجميع انها لم تفعل شئ من هذا القبيل. تاخذ نهال شوريا بعيدا وتطلب منه فعل شئ ما. تاتي مانسي وتقول ان فيتلانا جعلت مهيك تاكل البارساد امامها في الحفل. ياتي شوريا ويطلب من اخيه فيكي ان ياكل البارساد. فيكي لا يريد ان ياكل. شوريا يجعله ياكل غصبا عنه. تغضب فيتلانا وتساله لماذا يعذب أخيه؟ يدوخ فيكي ويظهر عليه اعراض غريبه.

يقول شوريا ان فيكي الآن حامل. ويقوب ان كل هذا فقط لانه يوجد شئ بالطعام. تغضب فيتلانا لان خطتها تعطي نتائج عكسية. يطلب شوريا من الطبيب فحص فيكي اذا كان حاملا. تضحك نهال. شوريا يجعل مهيك تقف ويقف بجانبها ويقول ان الجميع تكلم بالسلبيه عن شخصيتها وهي لم تفعل شئ. ويقول شوريا انهم بالغون ويمكنهم اتخاذ جميع قرارت حياتهم فهو عمره 28 عام وميهك 23 عام. يقول شوريا لفيتلانا انك تحبني كثيرا. تقول له انك جننت. يطلب منها شوريا ان تبتعد عن جميع مراسم زفافه تنظر مهيك لشوريا بفخر. وينتهي الحفل. كارونا يري اعمال الزفاف ويقول راجيف قل لي شئ وسافعله. راجيف وشوريا يتحدثان عن امور تخص شوريا لزفافه. بينما ياتي طرد.

فياتي شوريا لياخذه ولكن فيتلانا تاتي وتقول انه خاصتها. فيطلب منها شوريا ان يراه فتتوتر فيتلانا فيسالها شوريا لما هي متوتره. ويتناقشون سويا ثم تخبره انها لن تحضر زفافه فيخبرها انه لا يهتم بحضورها. ثم فيتلانا علي وشك المغادره فيوقفها ويخبرها انها سترقص بزفافه ويخبرها انه وضع لها زي في غرفتها ويطلب منها ان تجهز للزفاف ،وثم فيتلانا تتصل بزوجها سانجاي وتخبره انها لاتستطيع البقاء في هذا المنزل اكثر من ذلك ،ونيهال تساعد مهيك في تجهيز نفسها وتضع لها الميكاج والاكسسوارات

تابع أيضا  حب يتخطى الزمن ملخص الحلقة 32 – حلقة الأحد

ثم جميع أفراد الأسرة يستعدون لحفلة موسيقية لأزياء بوليوود ويغادرون الي منزل شوريا من اجل الاحتفال ،وكارونا ترحب بالضيوف في المنزل ومهيك يحمر وجهها خجلا لرؤية شوريا ،وكارونا تقول لشوريا أنك ستجن؟ فان مهيك تبدو جميلة حقا ،وشوريا يبتسم لانه معجب بمهيك ،وكانتا تقول لكارونا أنك تبدو لطيفًا حقا ،وثم الجميع يغادر ولكن شوريا يسحب مهيك إليه فتحني رأسها خجلا منه ،وشوريا يسأل مهيك اذا كانت تشعر بالسعادة؟

فتهز راسها بنعم ومهيك تنظر حولها ،فيسأل شوريا ما الذي تنظر إليه؟ فتقول له مهيك لم أفكر ابدا ان ستصبح احلامي حقيقة ،فيقول لها شوريا أنني لم أفكر في أحلامي حتى بأنني سوف أتزوجك ،فانتي لديك أنف سمين ومهيك تغصب وتدفعه بعيدًا وشوريا يمسك بيديها ويمزح معها ، وشوريا يقول لها ستضعي اسمي علي يديكي بالحناء ،فتقول مهيك إنني أصلي فقط أن يتم كل شيء بشكل جيد لان الكثير من الناس غير راضين عن هذا الزواج ، لان حدث الكثير من المشاكل ،فيقول لها شوريا لن أترك أي شيء خاطئ يحدث .وتنتهي الحلقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق