مسلسل حب خادع

حب خادع ملخص الحلقة 136 – حلقة الاثنين

تبدأ الحلقه مع والدي اروهي يصرخون ويطلبوا من انجالي عدم اطلاق النار عليهم وهي لا تطلق النار. واروهي مصدومة وتقول انهم تلقوا معلومات خاطئه عن حادث والديها. وتقول انهم لم يقتلوا وهم علي قيد الحياه. وتتصل بالمفتش وتطلب منه فتح قضيه والديها مره اخري. اروهي تتذكر لحظاتها مع والديها وتبكي وصرخ. ويظهر ضميرها وتقول ان ديب اعطاها وجه الفتاه التي كانت تريد قتل والدي وتقول انها تكره هذا الوجه ..

وتكسر المرآه وتجلب قطعه زجاج وتريد ان تجرح نفسها. ياتي ديب ويوقفها ويسالها ماذا تفعل فتخبره انه السبب بكل شئ. وتارا تراهم وتغضب. فيرات ياتي الي تارا وتقول له تارا انظر حبيبتك مع زوجي. فيخبرها فيرات انه يثق بانجالي ولا يمكنك تفرقتهم عن بعض. في وقت لاحق تتلقي اروهي اتصال من المفتش. يخبرها انه لم يتم العثور علي جثث والديها. تسعد اروهي كثيرا. وتخرج من المنزل. وديب يلحقها. وتارا تلحق ديب. ديب يذهب لغرفته ويجد تارا. وتخبره تارا انها ليست اروهي وانه لها فقط فيطلب منها ديب الهدوء ويجعلها تنام. وبعد ذلك تستيقظ تارا وتجد يديها مربوطتان وديب ليس موجود.

فتصرخ تارا وتقول كيف يمكن لديب فعل ذلك. وتفك يديها. وتذهب لغرفه اروهي وتجد ميموري وتتساءل ماذا به. بينما اروهي في طريقها لمركز الشرطة. وتقول ان اللعبه ستنتهي الآنتارا تفتح الفيديو ولا تجد بداخله شئ. ولكن تجد فيديو الدمي فيضحك شواني فتخنقه تارا. فياتي فيرات ويوقفها ويدعوها بتارا. فتقول انها اروهي. فيقول لها ان تارا فقط من تفعل هذه الاشياء. فتثول انها كانت تساعد شواني. فيقول شواني انها لم تفعل شئ. ويقول فيرات ان سلوكها يذكره بتارا. فتقول له تارا ان يذهب ويري زوجته ويقول انها ليست بالمنزل وديب ايضا كذلك.

تابع أيضا  حب خادع ملخص الحلقة 147 – حلقة الثلاثاء

فيخبرها انه متاكد انهم ليسوا سويا. اروهي في السياره وينفذ الوقود. فتخرج للحصول علي سياره اجره. ولكن تجد ديب ويخبرها ان تذهب معه لانها لن تجد سياره اجره هنا. فتذهب معه فب السباره وتعرف منه انه لا يعرف ان انجالي حيه وتشكر ربها. اروهي تصل للمنزل وتجد فيرات وتخبره ان الوقود نفذ فاتت مع ديب. بينما تارا تدخل لغرفه اروهي وتفعل شئ بالمرآه واروهي وهي خارجه المرآه علي وشك السقوط عليها . فياتي ديب وينقذها ويطلب منها الا تكون مهمله.

بينما اروهي تتحدث مع سوريخا تتذكر انها رات مذكرات انجالي في بيتها وتذهب للحصول عليها. اروهي تذهب للبيت وتجد اشخاصا هناك ويقولو ان فيرات طلب منهم تنظيف هذا المنزل. تطلب منهم اروهي الدخول وتجد مذكرات انجالب وتفتحها وتجد بها شعار وتتذكر ان هذا الشعار الذي اخده والدها في عمله. وتقول ماعلاقه انجالي بكل هذا ؟ نهاية الحلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق