مسلسل حب خادع

حب خادع ملخص الحلقة 144 – حلقة الخميس

تبدأ الحلقه مع اروهي تعود للمنزل وتتذكر حديث ديب. بينما تارا تقطع يديها وياتي اليها فيرات وتقول تارا ان احد لم يحبها ابدا وني لا تريد ان تفقده يطلب منها فيرات السيطره علي نفسها. بينما تجد اروهي رصاصه بالحائط وتقول اما تارا او فيرات حاولا قتلها. اروهي تتذكر عندما اخبرها ديب انه انقذ حياتها. بينما يدحل ديب المنزل وهو معه تمثال القدير. ويقول انها كانت مفاجاه لتارا. بينما فيرات يطلب من تارا الهدوء لان فيرات واتجالي لا يحبون بعضهما.

وتارا تقرر فعل كل طقوس الصلاه في المنزل. وتذهب للمطبخ ويمسك ديب يد انجالي فتتركها وتقول انها لا تحتاج مساعدته. تارا وديب يادون مراسم البوجا. وتقول تارا ان انجالي ليست جزء من عائلتها لذا لن تفعل الطقوس. بينما الصحفي المتنكر في زي كاهن ياتي الي اروهي ويناديها باروهي فتخبره انها انجالي. فيصر انها اروهي ويخبرها انه سيعطيها معلومات عن والديها ويعطيها ورقه تاتي تارا وتفتح الورقه وتصاب أروهي بالصدمه ولكنها لا تجد شئ وتغادر.

ويعطي الصحفي اروهي الورقه الحقيقيه ويغادر. تاتي أروهي لغرفتها وتقرأ الرساله وتجد مكتوب انها يجب ان تاتي الي محطه الحافلات الساعه السابعه وتتساءل اذا كانت لعبه من ظيب. وتقرر الذهاب لهناك. وياتي ديب لغرفته ويجد رساله مكتوب بها ان يقابل شخص ما الساعه الثامنه. بينما تارا وفيرات معا ويقول فيرات ان لديه خطه لمراقبه انجالي. ويفتح الكاميرا ويرون معا ما يحدث. فيجدون ديب واروهي معا فيقول فيرات انهم يخوناهما ويتصل بالشرطه ويطلب منهم تتبع ديب.

يقوم ديب بالاتصال بشخص ما ويطلب منهم إكمال العمل قبل الساعه ثمانيه. تسمع اروهي محادثته وتتساءل لماذا جاء إلى غرفتها. أروهي تقول إنها لن تدع شيئًا يحدث لوالديها.تأتي تارا في غرفة أروهي وتضع عليها سكينًا. وتخبره أن كل من يأتي بينها وبين ديب ستقتله. تارا تهاجم أروهي لكنها تدافع عن نفسها. أروهي تضع شيئًا ما في عينيها وتغادر.تبحث اروهي عن ديب وتري سيارته. و تبدأ بمتابعته. ترى ديب تتحدث مع شخص في المكان. يقول ديب إنه سوف يقتل الجميع إذا لم يحصل على ما يريد خلال الـ 24 ساعة القادمة. وتجد الصحفي ماات

تابع أيضا  حب خادع ملخص الحلقة 54 و 55 – كشف أن لاكشيا هو فيرات أخ تارا
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق