مسلسل الملك والملكة

مسلسل الملك والملكة 2 الحلقة 12 – حلقة السبت

تبدأ الحلقة وسوارنا تاخد بيندو ويذهبون ل لاخان وتقرر بادي متابعتهم. لاخان يبكي لرؤيه ابنته ويعانقها فتساله من إنت فيرفض إن يخبرها قبل أن تعانقه ويعطيها عروسه قد صنعها بنفسه لها. تخبره إنه فقير وتغادر. سوارنا تريد أن تخبرها الحقيقة لكن لاخان يرفض. بادي تريد أن تري من هذا الرجل لكن لا تستطيع وتسال بيندو من يكون فتقول لها إن سوارنا واقفه ما شخص غريب. تشعر بادي إنه لاخان وإن ريمڤادا علي قيد الحياة وتقرر إن تكتشف الحقيقة.  لاخان يخبر سوارنا إنه سيتزوجها غدا. ريمڤادا تكتشف إن راني تعمل بالقصر وتصفع لاخان وهي قلقه علي حفيدتها فماذا لو عرف أحد هويتها. ؟

ريمفادا ولاخان بيروحوا علي القصر وبيدخلوا من باب خلفي. جيوان ورجا يتشاجرون بسبب راني. كال يصرخ عليهم.. رايشواري تشكي ل كال عن معاملة راجا لاخيه. ؛كال يطلب منها إن تصمت ويطلب منهم إلا يتشاجرون مجددا.. كال يخرج ويكون بالقرب من ريمفادا ولاخان ويشعر بوجود احد لكن لا يراهم. تريد راني إن تري راجا لكن بادي تمنعها وتهددها إنها هتخبر اسرتها.. لاخان يشاهد الموقف هو وريمفادا.. سوارنا تأتي وتتحدث إلي بادي في الوقت إللي بتكون بادي بتحكي مع راني.. ريمفادا تلوم راني لأنها بتروح القصر. تخبرها راني إنها تريد أن تفعل أي شيء لتكون جدتها معها وبخير.

ريمفادا تقدر ذلك لكنها متزالت تشعر بالخوف علي راني من هؤلاء الوحوش.. راني تريد أن تذهب لراجا. تسمح لها بادي إن تذهب له مع كوب من العصير. تفرح راني. تذهب إليه لكنه يأخذ دش ويخرج من الحمام ويراها فيرتدي تيابه بسرعة ويطلب منها إلا تاتي له مره أخري أبدا ولن يصبحوا أصدقاء. تغادر راني دون أن تحكي أي شيء بينما راجا غاضب ويلقي الأشياء علي الارض.  جيوان يلعب كريكت وراني تطلب من الخادم إن يضربه ويضع منه قلاده راجا.

تابع أيضا  مسلسل الملك والملكة الحلقة 52 ملخص الاثنين

يتم تنفيذ الخطة ورايشواري تجده يبكي وتجد القلاده وتتهم راجا. لاخان يذهب للمعبد ويرن الجرس ويقف خلف سوارنا ثم يتصدم عندما تستدير ويضع إنها بادي وليست سوارنا.. تتذكر بادي عندما ضربت سوارنا علي راسها. تبتسم له بأدي..  كال يقرر معاقبه راجا بارساله إلي بيت الشباب حتي بيجرب حياه الفقراء.. راجا يقول إنه لم يفعل شيء. كال يطلب منه إن يعتذر لكنه يرفض الاعتذار علي شيء لم يفعله.

راجا يقول إن راني هي من فعلت ذلك لأنها تريد الانتقام منه. يسالها هل هي سعيده بذلك. كال يقول لامريتا إن تودع ابنها لأن اليوم آخر يوم له في القصر لاخان يطلب من بادي إن تتركه وإن تخبره عن مكان سوارنا. ، لاخان يخبر بادي بأنه سيخبرها عن مكان بريمڤادا وابنة غياتري ولكن عليها ان تترك سوارنا أولا. نهاية الحلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق