مسلسل حب خادع

حب خادع ملخص الحلقة 151 – حلقة الاثنين

تبدأ الحلقه مع ديب يقول لاروهي انه سيحميها هي وطفلها تقول اروهي انها لا تستطيع ان تصدقه. يقول لها انه سيخبرها بكل شئ ولكن بالوقت المناسب. من جهه اخري تحلم تارا ان ديب اخ تار اروهي وتركها ليعتني بطفله وتستيقظ وتغضب. ديب ياتي للمشفي واروهي ايضا. ويطلب ديب من اروهي ان تثق به فهو سيهتم بطفله لانه سبب عيشه. وياتي ديب للمنزل وتراه تارا وتساله اين كان طوال الليل.

وتري تقارير اروهي. بينما اروهي تسال نفسها هل تثق بديب ام لا. وتتصل بكاشيب وتطلب منه البحث عن ام ديب. ويعطيها كاشيب رقم السياره وتظهر ان السياره لفيرات تنصدم اروهي وتتصل بديب ولكنه لا يجيب وتجد تارا العاتف تترميه ارضا فتنفتح المكالمه. تضع تارا السكين علي رقبه ديب وتقول انه خانها مره اخري. قيخبرها انه لديه خطه ما لاكتساب اروهي له وتسمع اروهي كل ذلك وتنصدم. وتطلب تارا من ديب ان يعذب اروهي لتثق به. بعد قليل يدخل ديب الي غرفه اروهي ومعه اله وشم ويوشم لها وتصرخ اروهي.

يقول ديب لاروهي انه يفعل كل هذا لمصلحتها. وتخبره اؤوهي عن والدته فيذهب ويضرب فيرات فيقول له فيرات انه لم يرد اختطاف والدته وانما اراد اختطاف والدي اروهي وانه لا يعرف ويغادر ديب. ثم اروهي تفكر هل تثق بديب ام لا. وتصل لديب رساله من شخص ما يخبره اذا كان يريد امه فيجب ان ينفذ اوامره في هذه ال 24 ساعه.

بينما تاكل اروهي البطيخ ياتي ديب اليها وينزعه منها ويخبرها ان هذا المكان ليس امنا ويطلب منها ان تاتي معه فتمسك يده فيبتسم ديب ويغادر. شخص ما يتصل بتارا ويخبرها ان ديب مع اروهي تغضب تارا وتذهب لفيرات فيهدئها وتصل رساله يخبروه انهم وجدوا الذهب فيقول فيرات يمكننا الان قتل اروهي.

تابع أيضا  حب خادع ملخص الحلقة 93 – حلقة الاحد

ثم ياخذ ديب اروهي الي مكان رومانسي ويطلب منها بدء حياه جديده ونسيان الماضي لاجل طفلهما. ويرقصان سويا. ثم تغادر اروهي المكان وتاتي تارا وتقول ديب انك ذكي جدا. جئت باروهي لهنا لكي تتمكن من اخذ الذهب. فينصدم ديب ويسالها اين اروهي؟ بينما اروهي مغمي عليها ومربوطه في شجره تستيقظ وتصرخ وتسال هل يوجد احد هنا وتنتهي الحلقه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق