مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 4 ملخص الحلقة 88 والاخيرة – نهاية صادمة وحزينة

تبدأ الحلقة مع أبهي مع براجيا ويتحدثون برومانسية وبراجيا كانت علي وشك المغادرة بسبب شدة خجلها ،فيسألها ابهي الي اين ستذهب ؟فيأخذها للرقص معه على أغنيته المفضلة مرحباً مرحباً والجميع يرقص بسعادة معا ،فتحاول سيمونيكا إطلاق النار عليهم وتصوب المسدس نحو اطلاق النار على أبهي فهي تنتكر في زيي النادل ،ويشا تأتي فتتصادم مع سيمونيكا فيقع كأس المشروب عليها فتعتذر ديشا عن هذا وتقول ان روبن سوف ينظفه ،فتشعر سيمونيكا بالخوف من انكشاف امرها وتعتقد انها يجب ان تصوب الهدف في الاعلي فتذهب الي الطابق العلوي وتحاول اطلاق النار على أبهي ،فتدرك ديشا أنها سيمونيكا التي تصادمت معها فهي تنتكر بزي النادل بالفعل ،فتركض ديشا خلف سيمونيكا عندما تراها في الطابق العلوي وتحاول قتل كلا من ابهي وبراجيا

فتمسك بها ديشا وتتحاول منعها فتقوم سيمونيكا باطلاق الرصاصة في الهواء ،فتقع النجفة علي رجل ابهي لانه ينقذ براجيا من وقوع النجفة عليها ،والجميع يري سيمونيكا تقاتل مع ديشا في الاعلي فيشعرون بالصدمة ،وسيمونيكا تدفع ديشا بعيدا عنها فتقع علي الاريكة ،وأبهي يطلب من بوراب القبض على سيمونيكا ، وسيمونيكا تهرب من الحفل وبوراب يتبعها ولكن لايستطيع الامساك بها ،وأبهي يجلس علي الاريكة وبراجيا تضع له الضمادات علي جرح رجله فيطلب منها ابهي أن تكون حذرة ،وعاليه تلقي باللوم على براجيا في حالة أبهي ،وعليا تقول آسفة ولكنكم جميعًا مصابون بالعمى ، لكن لا يمكنني أن أكون عمياء مثلكم ولا أستطيع رؤية أخي في هذه الحالة ،وعليا تتطلب من براجيا ألا تتصرف هكذا لتكون عظيمًة أو أن تصبح مثل الالهه ديفيًا لان الجميع يعاني بالفعل كثيرًا بسببها وعالية تصفق لبراجيا وتقول كفي

،وابهي يطلب منها التوقف عن اهانة براجيا فتقول عالية إنني أحبك كثيراً ولكن براجيا هي السبب في كل ما يحدث لانها أحضرت سيمونيكا إلى هذا المنزل ، وعالية تقول لدادي أن براجيا ليست مثل لاكشمي فهي مشكلة هذا المنزل ،وعالية تقول ايضا ان براجيا اليوم تجاوزت جميع الحدود ،وثم عاليه تلوم ديشا ايضا على تعريض حياة بوراب للخطر بسبب سنغرام ،وتقول عالية انا لقد فقدت أخي وعلاقة حبي ايضا ،وثم تقول عليا لابهي إنه كان من الجيد لو كنت تزوجت تانو ،فيطلب منها أبهي أن تصمت ويقول لها علاقاتك مع الجميع أصبحت سيئة بسببك انت لأنك تريدي الملكية فقط لذلك فان الجميع سيكون سعيدًا إذا لم تبقي في هذا المنزل ،

وعاليه تقول إنك مصاب بالعمى وأتمنى لك أن تفهم قريبًا من هو قريبك ومن ليس قريبك حتي لاتخسر احبائك جميعا بسببها في يوما ما من الايام ،وثم عالية تخبر الجميع إنها ذاهبة إلى لندن فيشعر الجميع بالصدمة ،فيقول لها أبهي وهو حزين أنك اتخذتي قرارك وتعرفي ايضا ما هو قراري (قراره انه اختار براجيا يعني ) وعالية تبكي وتغادر ،وثم يعود بوراب ويخبر الجميع ان سيمونيكا هربت ،ولكنه قد تحدث مع الشرطي فير براتاب وسوف يمسك بها ،وثم عاليه في غرفتها فتأتي اليها تانو ،وعالية تطلب من تانو المغادرة من هنا إذا كانت لديها أي احترام لنفسها فهي ايضا ستذهب الي لندن ،وتانو تعتقد أنها لن تذهب بهذه السهولة ،وتقرر تانو عدم الاستسلام وتقول لنفسها انها يجب عليها فعل شئ لتكسب ابهي

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 30 – حلقة السبت

،ثم بعد مرور يومين تلتقي مع سيمونيكا و تقول تانو لدي خطة ويتشاركون خطتهم معا ،وثم براجيا تجلس مع دادي فتتلقى مكالمة هاتفية من رجال سيمونيكا ، ويخبرها أنه رأى سيمونيكا في المصنع فانه يعمل معها ويطلب منها إحضار الشرطة الي هنا من اجل القبض عليها ،ودادي تسمع ذلك ثم براجيا تحاول الاتصال بالشرطة لكن المكالمة غير متصلة ،ودادي تطلب من براجيا الذهاب الي الشرطة واخبارهم بمكان سيمونيكا قبل ان تهرب مرة اخري لان ليس لديهم وقت كافي ،وبمجرد أن تمسك الشرطة بها يمكننا العودة إلى منزلنا بسعادة وسنكون جميعًا في أمان ،وبراجيا تقلق في البداية وترفض من اجل وعدها لابهي لكن دادي تقوم باقناعها من اجل القبض علي سيمونيكا ،ودادي تقبل يدها وتعانقها وتطلب منها أن تذهب

،وبراجيا توافق وتطلب منها ألا تقلق ثم تغادر ،ودادي تفكر في براجيا اذا كانت ستذهب مع الشرطة او ستذهب وحدها الي سيمونيكا ، وتقرر دادي الذهاب الي سيمونيكا لحماية براجيا منها ، وثم دادي تصل إلى مكان سيمونيكا فتشعر سيمونيكا بالصدمة لرؤيتها لانها كانت تنتظر قدوم براجيا اليها ،وفي الوقت نفسه براجيا تذهب الي الشرطة وتخبر المفتش فير براتاب عن مكان سيمونيكا فيستعدون الشرطة للقبض عليها ،ودادي تقول لسيمونيكا أنها لا تستطيع فصل أبهي وبراجيا لانه من المقدر لهما أن يكونا معا بسبب الالهه خلقهما لبعضهما

وثم دادي تطلب من سيمونيكا الانتظار لان براجيا ستصل إلى هنا مع الشرطة الان ،فتشعر سيمونيكا بالصدمة وتحاول الهروب لكن دادي تمسك بيدها ،فتطلب منها سيمونيكا أن تتركها لكن دادي تمسك بها بقوة حتي لاتستطيع الهروب منها ،ثم سيمونيكا تحمل المسدس وتهدد دادي بقتلها ،فتحاول دادي انتزاع المسدس منها فيتشاجرون معا ، ثم سيمونيكا تطلق النار على بطنها فتسقط دادي علي الارض ،فتأتي براجيا مع المفتش فير براتاب وتشعر بالصدمة لرؤية دادي والمفتش فير براتاب يعتقل سيمونيكا ويغادرون ،ودادي تخبر برجيا بأنها أنقذتها الان مثلما كانت تنقذ ابهي دائما ثم تفقد الوعي ،فتصرخ براجيا باسم دادي وتنهار في البكاء

،ثم تأخذها براجيا إلى المستشفى فيصل أبهي إلى هناك ايضا ويسأل براجيا ماذا حدث ؟ لكن براجيا تبكي بصمت ولاتجيب عليه ،وعاليه تطلب من براجيا أن تجيب عليه وان تخبر ابهي عن حالة دادي ،فيسأل أبهي ماذا حدث لدادي؟ وعاليه تخبره ان سيمونيكا أطلقت النار على دادي فيشعر ابهي بالصدمة لسماع هذا ،ثم تأتي الممرضة فيسألها ابهي هل يستطيع مقابلة دادي ؟فتقول له الممرضة إن العملية ما زالت مستمرة حتي الان ولكننا بحاجة إلى فصيلة دم AB ايجابي ، فتقول تانو إن هذه فصيلة دمي انا سأعطيها وتذهب مع الممرضة من اجل التبرع بالدم (علي راي المثل تقتل القتيل وتمشي في جنازته) ،ابهي يرى دادي من الزجاج ويبكي

ثم يخرج الطبيب فيسأله ابهي كيف حالة دادي؟ فانه يريد أن يلتقي بها مرة واحدة فقط ،وبعدها ستكون هيا بخير بعد مقابلتي بالتأكيد ،والطبيب يقول له انا آسف لان دادي ليست علي قيد الحياة الان والجميع يبكي ،وأبهي يشعر بالصدمة ويذهب الجميع إلى الداخل ويرون دادي ،وبراجيا تصرخ وتنهار في البكاء ،وأبهي يقول انني سأنتظر هنا حتى تعود دادي الي وعيها ،وابهي يطلب من دادي أن تفتح عينيها وألا تموت ويخبرها أنه جاء لأخذها ،فتقول له الممرضة إنها ماتت وأبهي يصرخ ويبكي ويقول لا (اصعب_مشهد)،وينهار الجميع في البكاء ،وعاليه تلقي باللوم على براجيا في قتل دادي ،وتقول لها إذا لم تقومي بالرد علي المكالمة ،وايضا اذا لم تذهبي الي سيمونيكا فكان لن يحدث هذا مع دادي ،وتقول لها عالية كنتي قد طلبتي مساعدة بوراب او اي احدا اخر لان دادي ذهبت ورائك لذلك توفت بسببك انت وبراجيا تبكي

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 42 – حلقة الاثنين

،فياتي أبهي ويقول إن عالية على حق ،وثم يقول ابهي لبراجيا إنني طلبت منك عدم الرد علي اتصال سيمونيكا ،فتقول براجيا أنها لم يكن اتصالها ،وأبهي يصرخ علي براجيا ويقول لها إنكي قد كسرت ثقتي بكي لانك امرأة عنيدة وبسببك فقط ماتت دادي ،وابهي يقول لبراجيا إنتي قتلتي دادي وليس سيمونيكا ،فتقول براجيا أنني لم أكن أعرف ذلك ،فيقول لها أبهي إنني طلبت منك إبقاء عائلتي بعيدة عن الخطر ،ويقول ابهي انني كنت مخطئ كنت ضد أختي عالية بسببك انتي ،ويقول ابهي نعم اختي عالية كانت على حق لانها قالت لي في يوم من الأيام سأفقد أحبائي بسببك ،وانا لقد فقدت دادي بسببك انتي وأصبحت يتيما الآن ،ويقول ابهي ايضا كل ما أنا عليه اليوم هو فقط بسبب دادي ولكنني اليوم لا أملك شيئًا سوى لعنتي عليكي ،ويقول ابهي كلما كنت في ورطة اعتدت أن أستلقي في حضنها وأشعر بالسلام لكن إنتي انتزعت سلامتي وسعادتي من حياتي ،

وابهي يقول لبراجيا انتي فتاة مشؤومة حقا كما يقول الناس وبراجيا تبكي فقط،فيقول لها ابهي لقد التقينا بسبب دادي والان اذا كانت غير موجودة فلا معني لوجود علاقتنا ،لذلك فأنني اليوم اكسر علاقتي معك اليوم وكل عام سيكون ذكري انفصالنا مع ذكري موت دادي ،وسوف أتذكر اسمك ولكنني سوف أنسى علاقتنا للابد ،ويطلب منها أن تنسى أنهم أحبوا بعضهم البعض على الإطلاق ،وبراجيا مصدومة لسماع هذا  والجميع منصدمون ايضا ،وابهي يقول لبراجيا إن هذا اليوم كان مشؤومًا ،والآن سوف تبكي وانتي مبتعدةً عني لان ليس لدي مكان لك في قلبي الآن وليس لدي أي تعاطف وحب لك في قلبي ويطلب منها أن تغادر و يصرخ في وجهها

،وبراجيا مصدومة فيسألها ابهي ماذا تنتظر الان ؟ويطلب منها الخروج ،وداسي تحاول منعه لكن أبهي يقول إنها ماتت بالنسبة لنا الان مع دادي ، فينصدم بوراب وديشا لسماع هذا ويصرخ ابهي علي براجيا حتي تتركه وتغادر ، وبراجيا تترك ابهي وهي تشعر بالتحطم والانهيار ، وتذهب براجيا بالقرب من الجبال وتفكر في كلمات ابهي الحزينة ،وتقول براجيا ان عليها التضحية بحياتها الان مثل دادي ،وتمسك براجيا بعقد زواجها وتقول لا فائدة من حياتها الان وتغلق عينيها وتقع من اعلي الجبل …  وهكذا ينتهي الجزء الرابع من مسلسل مكانك في القلب وبانتظار الجزء الخامس قريبا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫5 تعليقات

    1. معكي حق في ذلك لكن الجزءالخامس حلوي مع بنت لابهي وصدمت آبهي في المدرسةورجعت براجياوبنته لابهي وحضوربراجياحفلةآبهي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق