مسلسل حب خادع

حب خادع ملخص الحلقة 180 – حلقة الخميس

تبدأ الحلقة مع أروهي مع ابهيمانو في غرفتها ويأتيها رساله علي الهاتف التي تمثل منه انها ليلي. الرساله من تارا مكتوب بها انها علمت انها اروهي وان لديها سر خاص بطفلها. اذا تريد ان تعرفه يجب ان تاتي للغابه خلال نصف ساعه. تقرر اروهي الذهاب لكن ابهيمانو يخبرها أن هذه خطه من تارا فلا تستمع اليه وتذهب. بينما تارا في الغابه تدق علي شخص ما وتطلب منه ان يدغ الكلاب لان الفريسه ستكون هنا خلال نصف ساعه.

بينما ابهيمانو يذهب وراء اروهي ولكن يوقفه ديب ويتقاتلان. يأخذ ديب ابهيمانو الي مخزن ويجد جورما هناك فينصدم ويطلب منه ان يفكها لكنه يرفض. بعد ذلك اروهي تصل للغابه وديب يضرب حارس الكلاب وتتصل تارا بحارس الكلاب لتطلب منه ان يترك الكلاب. فيقول ديب كل شئ لن يسير كما تريدي ياتارا. بينما يشرب فيرات الخمر في المنزل. وتقول ام ديب له ان يشربها بالخارج فيهددها ان يلقيها خارج المنزل كما فعل بأبنها.

ثم تصل له رساله مكتوب بها قبل ان تحتقل شاهد التلفاز. فيفتح فيرات التليفاز ويجد المذيعه تقول ان المحكمه اكتشفت ان شركه في مخادعه وعادت كل املاك ديب باسمه. بينما ديب يخنق تارا ويقول انتي دمرتيني ياتارا واتهمتيني بكل هذه التهم. ويجعلها ديب ترتدي ملابس اروهي التي شممتها للكلاب. ويضع بالملابس قتبله اوتوماتيكيه تنفجر ان توقفت عن الركض. يخرج ديب الكلاب المفترسه وتهجم الكلاب علي تارا وتركض تارا وبعض اخر من الكلاب يركض علي اروهي. وديب ينظر ويستمتع. بينما ابهيمانو يفك قيوده ويذهب الي المنزل ولم يجد اروهي فينصدم.

تختبئ اروهي من الكلاب داخل كوخ وتاتي اليها تارا وتظل تلف دائريا بداخل الكوخ. فتعلم اروهي ان هناك قتبله وتفكها. ثم يهربان مسرعين. وبعد ذلك ينفجر الكوخ. يعتقد ديب ان تارا واروهي انفجرا بالداخل. بينما هما بالغابه وتقول لها تارا لا تعتقدي انني ساشكرك فكل هذا حدث بسببك. تقول لها اروهي انل لست عدوتك ديب هو عدوك وهنا انتهت الحلقة

تابع أيضا  حب خادع ملخص الحلقة 171 – حلقة الاثنين
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق