مسلسل اين أنت واين أنا

أين أنت وأين انا الحلقة 46 – حلقة الاحد

تابعو احداث  مسلسل أين أنت وأين انا الحلقة 46 ليوم الاحد .. تبدأ الحلقة وروهان يشعر بالغرور  ويسأل أكاش عن مكان ديبا. يقول له أنها في الخارج مع تانيا. ولكن ديبا تصل الى منزلها وروهان يحاول أن يقول لها أنه ذهب إلى باري ليطلب منها البقاء بعيدا عنه. ديبا تريه الفيديو ويقول أنه لا يبدو كذلك. تذهب و تترك هاتفها على الطاولة، ثم يأخذه روهان ويحذف الفيديو.

في وقت لاحق يأتي ماهيش عمدا أمام سيارة تانيا وقال انها ضربته. تعطي فينا روهيت هدية وتطلب منها أن تعده بأنه لن يسمح أبدا لزواجه أن يصبح حلا وسطا وسيحب سوناكشي دائما. يعدها ويعانقها.  فيما بعد . روهيت يبحث عن سوناكشي لكن سومان أخبرته أنها في طريقها راجعة من التصوير و عندما يدخلون المنزل، تخبر نارين واي كي كيف تقوم سوناكشي بإهانة عائلاتهم من خلال تأخرها في خطبتها. في هذه الأثناء،

تخبر سلوشانا روهتي كيف كان يجب أن يتزوج رايما بدلا من ذلك لأنها على الأقل موجودة معه هنا على عكس سوناكشي. واي كي يرسل سلوشانا بعيدا حتى لا تقول مثل هذه الأشياء غير الائقة. تصل نارين إلى هناك ويدخل في جدال مع روهيت حول تأخر سوناكشي.  تصر سولوشانا على روهيت للانضمام إلى رايما و يوافقون قبل أن تجعل الأمر أكثر حرجا.  باري تشعر بالغيرة لأنها ترى روهان يقترب من تانيا.

وفي الوقت نفسه، يطلب ماهيش من هاري أن يغادر مع فيمي كما يريد أن يرى الزوجين يرقصان. يقرر ماهيش سرقة خواتم الخطوبة لوقف الخطوبة. و تانيا تشعر بعدم الارتياح وأنها تركت اللعبة. ثم روهان يركض للأعلى لتحضر تانيا دوائها و يسلم سومان خاتم الخطوبة إلى باري ويطلب منها أن تعتني به.

تابع أيضا  أين أنت وأين أنا الحلقة 53 – حلقة الثلاثاء

 ثم باري ترى روهان يصعد للأعلى ويلاحقه روهيت و يشعر أنه غير مكتمل دون سوناكشي و رايما تطلب منه أن يغمض عينيه ويتخيل نفسه معها. يتخيل أن كلاهما يرقصان بمفردهما بشكل جميل . باري تحفظ خاتم الخطوبة على الأريكة و تعانق روهان. و يقترب منها ويمسك بها. روهان يذهب ويغلق الباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق