مسلسل اين أنت واين أنا

أين أنت وأين أنا الحلقة 51 – حلقة الأحد

احداث حلقة الأحد 9 فبراير من مسلسل أين أنت وأين أنا الحلقة 51 .. تبدأ الحلقة ، وترفض نارين الاعتذار , لأن أخيل يُعلم سومان أن الصحافة أصبحت غير صبورة لمعرفة الأخبار . في مكان آخر ، روهيت وسوناكشي يرقصون بشكل جيد و جميل معا و الجميع يعطيهم تحفيزا و يصفق لهم. في وقت لاحق، تسأل سوناكشي روهيت عن مكان رايما حيث تريد الاعتذار لها. روهيت يخبرها أن رايما ستكون بخير كما يقول لـ سوناكشي أنه يعتقد أنه قد يكون أداؤه أفضل منها اليوم و يأخذها إلى غرفة بمفردها و بينما هو على وشك إغلاق الباب، يصل أجيت وبولكيت إلى هناك. يقول أجيت لروهيت أن سومان ونارين تشاجرا , و نارين تركت المكان و رجعت إلى المنزل . سوناكشي تذهب للتحدث مع نارين لكنها تصر على الرحيل.

و روهيت يطلب منها على الأقل سماع سوناكشي أولا و يخبر أخيل سوناكشي أن وسائل الإعلام أصبحت غير هادئة , و  تحاول سوناكشي إقناع نارين وتقول لها أنه ليس من المناسب لمهنتها فعل ذلك. ثم تغادر للتحدث مع الصحافة وتعطي روهيت مسؤولية جلب الجميع الى قاعة المؤتمرات. بينما تتحدث سوناكشي للصحافة، تبدأ في خلق مشاجرة و تصرخ من شكاواهم. فجأة، كلهم يهدئون عندما تصل نارين إلى هناك.

بعدها سوناكشي تشرح للصحافة أنهم كانوا مخطئين لإيقاف نارين عندما كانت في طريقها لحضور حالة طبية طارئة. و تجعلهم يدركون أنها ممثلة لكن صهرها ليس له علاقة بالصحافة و  المراسل الصحفي  يقول لـ سوناكشي أن نارين كان بإمكانها شرح الوضع بهدوء بدلا من الشجار ,في وقت لاحق،

تشكر سوناكشي مدير الفندق وتوقع اتفاقا للقيام بثلاثة أحداث معهم. في وقت لاحق، ترى سوناكشي روهيت و أجيت، و واي كي يخططون لشيء ما و تقترب منهم بشكل غريب. و تسألهم سوناكشي عن الخطط التي لا يخبرونها عنها. و روهيت وآخرون يحاولون تجنب الإجابة ولكن أجيت ينتهي به الأمر يكشف عن أنهم يقيمون حفلة عزوبية لروهيت مع الراقصات وغيرها من الترتيبات.

تابع أيضا  أين أنت وأين انا الحلقة 46 - حلقة الاحد

سوناكشي تحصل على صدمة و يغادرون فورا قبل أن يصبح الأمر أكثر حرجا ويخبرونها أنهم لن يكونوا قادرين على حضور حفل الحناء غدا. و جميعهم يجتمعون في الليل في غرفة روهيت و يحصل أكاش على مكالمة من خدمة الاستقبال ويعلم الجميع أن الراقصات هنا و الجميع يتحمس .في هذه الأثناء، سوناكشي تشعر بالضيق من الامر و لا تظهر الامر للجميع .

بعدها تقرر الاتصال بـ رايما وتطلب منها معرفة ما يفعله الأولاد. ولكن ريما و لا تجيب على مكالمة سوناكشي و تتصل بعدها ببوجا لمعرفة ما يحدث وتقول لها أن الأولاد يشاهدون مباراة كرة القدم معا و يقضون وقتا ممتعا. بعدها سوناكشي تشعر بالارتياح , و تخطط لعمل شيء لكي تنتقم منه بطريقة لطيفة و مرحة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق