مسلسل قدري بلا لون

قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 23 – حلقة السبت

تبدأ الحلقة وساجار يصرخ ويقول ان حبهم لا يمكن أن ينتهي وجانجا لا تستمع لشيء وساجار يذهب من هناك بخيبة امل. مادفي وأمل يعدون قائمة الاشياء التي يمكن ان يجلبوها لكارينا ويأتي نيرو ويقول ان ما يحدث ليس صحيحًا ونيرو يتهمهم بفصل الأم عن طفلتها وتقول أما إنه بعد ما قامت به ، تستحق جانجا ذلك وتقول انها لا تشعر بالندم وأن كارينا ستبقى هنا الآن فقط ، ولا تذهب إلى أي مكان ، ولن تذهب لجانجا ابدا ويقول نيرو أنه يجب أن يأخذ كارينا الى جانجا ثم يذهب للخارج وأما تنصدم. يعود ساجار وكارينا تستيقظ وتسأله اذا كانت جانجا ستأتي وساجار يقول لا ويقول أنها ستأتي قريبا. وكارينا تعند معه وتقول انها لن تأكل حتي تأتي جانجا بينما ساجار يحاول باستمرار إطعامها.

ويأتي نيرو ويسألها اذا كانت تريد الذهاب لوالدتها، وكارينا تقول نعم ونيرو يأخذها ويأخذها ويخرج. تحاول مادفي وساجار تهدئته. لكن نيرو يسكتهم جميعًا قائلًا إنها إذا رغبت في الذهاب جانجا ، فينبغي إعطاؤها هذا الحق وعدم الكذب عليها. كارينا تسأل من يكذب عليها ولماذا ساجار يقول لمادفي ان تهتم بكارينا ويقول انه يريد التحدث معه على انفراد ويتوسل له ان يعطيه فرصة ، وبعد الكثير من التردد ، يوافق نيرو. ومادفي تأخذ كارينا بعيدا وساجار يقول لكارينا انه سيخبرها كل شيء بعد التحدث مع نيرو وكارينا تقول له لا تكذب وساجار يوافق.

في وقت لاحق يقول ساجار لنيرو انه يعلم انه كذب لكن لم يكن هناك طريقة غير ذلك ليقنع كارينا بأن تختاره وكارينا تستمع له وتندهش وتوبخه وترفض تناول اي شيء وتصرخ في الجميع وساجار يحاول اقناعها لكن كارينا تصرخ عليه وتوبخه وتذهب تجلس بحزن وساجار يعتذر منها ويواسيها ويتمكن من اقناعها. في صباح اليوم التالي زويا تقف خارج غرفة ساجار ، عندما تسمع كارينا تتحدث إلى ساجار عن فكرة ليقنعوا بها جانجا بالقدوم تستيقظ جانجا من النوم عندما تحصل اتصال من كارينا وتتظاهر كارينا بأنها مريضة للغاية ، وتبدأ في السعال بشكل غير مترابط ، عندما تسألها جانجا كيف حالها. كارينا تستمر في السعال باستمرار ، لتأثر عليها. وجانجا تظن انها مريضة.

تابع أيضا  قدري بلا لون 2 ملخص الحلقة 48 – ساجار يتفاجئ بوجود جانجا ضده بالقضية

وكارينا تبكي وتقول إنها بخير ، ثم تغلق الهاتف وجانجا تنزعج وكارينا تتفق مع ساجار علي الخطة وزويا تغضب وتقول انها لن تدع هذا يحدث زويا تقرر ان تقتل كارينا وتقول انها تعوق طريقهم منذ سنوات ويجب ان تخلص عليها وتتصل بسونو وتتحدث معه عن هذا. وفي الوقت نفسه الجميع يجهز للصلاه وتأتي سوبريا مع جوهي لتجلس لكن أما توقفهم وتقول ان هذا مكان ساجار وجانجا وسوبريا تغضب من معاملة أما لهم ثم يأتي ساجار و كارينا وهم متحمسون ويجلسا معا والكاهن يقول لهم ان جانجا يجب ان تأتي بأي شكل وساجار يقول لكارينا ان تذهب وتجلب جانجا بأي طريقه ثم تأتي جانجا وساجار يبتسم بسعاده انها اتت بمفردها. ويذهب إليها ساجار ويطلب منها أن تجلس وتتقبل كل شيء الآن ، وتنسى كل الألم والتعذيب الذي واجهته وجانجا ترفض وساجار يحذرها من محاولة التصرف بذكاء لأنه يستطيع إغلاق الباب ، ولن تأتي ولن تكون قادرة على رؤية كارينا على الإطلاق. وجانجا تستسلم وتخبره انها تمثل وتدخل الغرفة وتتذكر ذكرياتها مع ساجار.

تتحدث زويا مع سونو وتخبره عن خطتها لقتل كارينا ودفعها من الشرفه وتسمعهم كارينا فيلتفون اليها ويروها،بينما يذهب ساجار الي جانجا ليقنعها بالبقاء فتوافق ويتذكر عندما اخبرته كارينا انها ستنتظره بالغرفه وعندما ياتي ستعانقه وتعانق جانجا. بينما يهاجم سونو وزويا كارينا ويختطفاها ويذهبان لها للشرفه. تاتي جانجا مع ساجار للغرفه ولا يجدون كارينا فتوبخه جانجا حول سلوكه المتهور ويري ساجار وجانجا زويا تختطف كارينا ويحاولون الصراخ ومنعها ولكن يجدوا الابواب المغلقه. ولا احد يستطيع سماعهم. بينما باقي العائله يؤدون الصلاه ويسمعوا صراخ جانجا وساجار،ويذهبوا ويفتحون لهم الباب ويذهب كلا من بولكيت وساجار لانقاذ كارينا وتذهب جانجا ايضا وتحاول منع زويا ولكن تطلب منها جانجا الا تتقدم والا سترمي ابنتها وتقف جانجا في ذهول. تخبرهم زويا عن القلق الذي سببته لها جانجا طوال هذه السنوات.

تابع أيضا  قدري بلا لون 2 ملخص الحلقة 50 – ساجار يفوز على بالاش بالمحكمة

وياتي ساجار ويصدم وتقول زويا انها ان تجعل كارينا حيه وترميها فياتي ساجار وجانجا ويتمكنون من انقاذ كارينا في الوقت المناسب. يصل الجميع لهناك ويسالوا عن هذه الضجه فيروي لهم ساجار ما حدث ويقول ساجار ان زويا قتلت راهات ووالدتها في الماضي وهو اخبرهم ذلك ولكن لم يصدقه احد وخاصه نيرو. تقول زويا انها كانت تفعل كل هذا مع كارينا الي اليوم والجميع ينصدم وجانجا توبخها وتسألها هل قتلت بالفعل راهات ووالدتها تقول لها انها اخطأت عندما وثقت بها ولم تثق بساجر وتسألها ألم تري ما فعله نيرو من اجلك وكيف ضحي بعائلته من اجلك وزويا تقول لها انها لا تهتم بكل ذلك الان ولا تريد الممتلكات حتي وتذهب أما وتصفعا وتطلب منها الخروج من المنزل ولا تأتي مرة اخري وزويا تذهب.

جانجا تحمل يد كارينا للذهاب لكن ساجار يوقفهم عند الباب الرئيسي ويقول لجانجا انه يحب كارينا مثلها تماما ثم يقنعها بالبقاء هنا لمدة اسبوع لتثبت انها تحب كارينا مثله واذا اثبتت هذا سيترك كل شيء لها ولن يزعجهم وسيجعلهم يذهبون من المنزل وجانجا تنصدم وتقول انها ليست مضطره ان تفعل هذا وساجار يسخر منها ويقول انتي خائفه من التحدي وجانجا تغضب وتقول انها ليست خائفه وستربح التحدي وتنظر له بعند.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق