مسلسل اين أنت واين أنا

أين أنت وأين أنا الحلقة 52 – حلقة الاثنين

نقدم لكم احداث حلقة الاثنين 10 فبراير من مسلسل أين أنت وأين أنا الحلقة 51 .. يطلب روهيت من سوناكشي الحصول على اسطوانة الأكسجين الاحتياطية في غرفتهم لأان بوجا تحتاج إليها. ثم نارين ترفض السماح لسوناكشي بالمساعدة ولكن روهيت يصر على ذلك. و تندفع سوناكشي إلى الغرفة وننظر حولها للعثور على اسطوانة الأكسجين. كما يأتي أكاش في الغرفة للمساعدة.

ثم سوناكشي تذهب خارجا للتفتيش الشرفة وتجد الاسطوانة هناك. بعدها سوناكشي تذهب إلى الداخل وتدعو بسرعة بولكيت وتطلب منه أن يفعل شيئا. ثم تذهب إلى غرفة بوجا و تسأل الجميع لماذا لم تصل سيارة الإسعاف بعد، تخبرهم سوناكشي أنها طلبت من الدكتور ديمبي ألا يأتي إلى المنزل..

سوناكشي تخبرهم أن هناك شخصين بالخارج من الصحافة و ربما يكونون زملاء فريق تاباسيا و إذا أبلغوا عن انتحار بوجا, فسيكون من الصعب جدا السيطرة على الوضع. . في وقت لاحق، يرى المصورون الباب مفتوحا وتخرج سوناكشي من المنزل. ثم يجلبون جثة ملفوفة في ملاءة السرير ويضعونها في السيارة. ثم سوناكشي تجلس في السيارة مع أجيت وأكاش.  المصورون يبلغون تاباسيا ويطلب منهم أن يتبعوا السيارة. تاباسيا يشتبه بأن بوجا قد تكون انتحرت والتقرير عن تلك القصة سيحصل عليها . أكاش يوقف السيارة و سوناكشي ترى مانوج وزميله مع الكاميرا الخاصة بهم. يقولون لها أنهم بحاجة إلى صورة. سوناكشي تغضب و توبخهم لمس خصوصيتها. بينما يستمر مانوج في العمل، يندفع المصور الآخر إلى السيارة و يسحب ملاءة السرير ليرى من تحتها، و ينصدم.

تاباسيا يسأل مانوج إذا كان لديهم القصة ولكن عندما يذهب مانوج للتحقق من الذي في السيارة،  يجدون فيمي في السيارة و طلبت منهم أخذ صورها , سوناكشي تخبرهم أنها خدعتهم و تأخذ هاتف مانوج وتقول تاباسيا أن تحاول مرة أخرى في المرة القادمة و عندما يغادرون جميعا سيارتهم، يقرر مانوج والمصور الآخر متابعتهم أكثر ولكنهم يدركون أن إطار دراجتهم قد ثُقب.

تابع أيضا  أين أنت وأين أنا الحلقة 56 – الأحد

تخطط سوناكشي لتضليل المصورين حتى يتبعوها و هم يعتقدون أن بوجا معها. وكانت قد شرحت للجميع أنها طلبت من الدكتور ديمبي إيقاف سيارة الإسعاف بالقرب من المنزل وأنها ستأتي إلى هنا بمجرد أن يرى روهيت المصورين يلاحقون سيارة سوناكشي. و تطلب من بولكيت ترتيب غرفة طوارئ تحت اسم سومان حتى لا يعرف أحد عن هذه المشكلة.

و في وقت لاحق، الجميع يصل إلى المستشفى وروهيت يعلمهم أن بوجا تحتاج إلى الكثير من الدم ولكن فصيلة دمها نادرة جدا. ثم فينا ترى سوناكشي واقفة بعيد و تشكرها.  بعدها , ترى سوناكشي وثائق ما قبل الزواج وتندهش. و تسأل نارين إن كان لا يثق بنواياها و تخبره نارين أنه يحتاج فقط لحماية عائلته و هذه الحاجة نشأت بسبب سلوك سومان.

في طريقه للخروج، يخبر سومان أنها تصرفت بشكل خاطئ جدا من خلال محاولة العثور على ممتلكات روهيت وراء ظهورهم. وفي الوقت نفسه، تطلب رايما من روهيت عدم مقابلة سوناكشي لأنها قد تكون سيئة وفقا للتقاليد. ولكن روهيت يقول لها أن حبهم سوف ينمو فقط أكثر وأكثر إلى الأبد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق