مسلسل لكنه لي

مسلسل لكنه لي الحلقة 120 – حلقة الاثنين

تبدأ الحلقة و بريرنا تتحدث إلى كوكي . و تؤكد لها أن تعتني بها ولا تدعها تواجه أي مشاكل. و السيد باجاج يسمع ذلك و يشعر بالسوء لتوبيخ بريرنا على حادثة مخزن كوكي,  بريرنا ترى باجاج الذي يشكرها لكونها أم جيدة لـ كوكي. في صباح اليوم التالي، تتلقى بريرنا مكالمة من شيفاني الذي يخبرها أن فينا انضمت إلى شركة الحدث.

بريرنا قلقة عليها, السيد باجاج يسأل بريرنا إن كان بإمكانها المساعدة ويعتذر عن تنصت محادثتهم. يقول أن بريرنا بالتأكيد ستساعد عائلتها , و أنوراغ يدهب لاجتماعه ولكن نيفيديتا توقفه. السيد باجاج يحفز بريرنا , و في وقت لاحق, يعطيها تلميحا لمساعدة فينا للخروج. . تشعر بريرنا أن السيد باجاج لديه شيء في عقله، و بعض الألم الشخصي الذي لم يتحدث عنه أبدا. موهيني ونيفيديتا يتحدثان مع بعضهما البعض

وعمة السيد باجاج وتانفي يأتون إلى طاولة الطعام. نيفيديتا تدخل في جدال معهم. و يسخرون من بعضهم البعض. موهيني ونيفيديتا يتركان الطاولة. و تانفي وأمها يخططون شيء ما ضد بريرنا. و يقولون أنه في عيد ميلاد كوكي سيجعلون بريرنا تواجه مشاكل وسيغضب باجاج منها, بعدها, مولوي تفكر كيف هي عاجزة  على إنقاذ أنوراغ من مشاكلهبريرنا تخبر السيد باجاج أنها لم تحب تصرفه مع مولوي. السيد باجاج يوضح الامر و يعطي تبربر له. ثم بعد ذلك , بريرنا تجعله يفهم أن نواياه لم تكن خاطئة ولكن الطريقه في الكلام لم تكن جيدة . هنا، يفتقد أنوراغ بريرنا بينما كان يستعد لاجتماعه مع المصرفيين في لندن ويتصل بها. و يخبر أنوراغ بريرنا أنه سيقطع علاقاتها مع السيد باجاج بينما تقوم بريرنا بقطع الاتصال من أجل عدم تشجيعه.

 بينما ترغب بريرنا في أن يمضي أنوراغ في الحياة، أنوراغ مصرا على أنه يريد عودة بريرنا. بعدها بريرنا تقترب من فينا و فينا تسألها ماذا كانت تفعل في الباسو و تخبرها بريرنا أنه منذ أن استولى أنوراغ على قصر باجاج واختار السيد باجاج منزله للسكن. و فينا لا توافق على طريقة عيشهم وتقول لها أنها لا تعتقد أن الخطوة كانت جيدة  و تقدم بريرنا المساعدة إلى فينا وبينما يتجادلون، تانفي تتكتشف أن فينا كانت والدة بريرنا. بعدها. ريشاب يتحدث مع فيياس و يسأله عما إذا كان قد أحضر فينا أم لا. و يخبر السيد فيياس باجاج أنه منذ أن احتفظ بالشرط, كان عليه أن يحضر فينا للعقد. و عندما باجاج يغادر, يتلقى اتصالا من السيد فيياس و يطلب منه المال و يسأل فينا عما إذا كان سيعطي فيياس المال الذي كان يعطيها إياها أم لا.

تابع أيضا  مسلسل لكنه لي ملخص الحلقة 42 – حلقة الاثنين
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق