مسلسل حب خادع

مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 203 – موت أبهيمانو

تبدأ الحلقه مع اروهي وابهيمانو يلحقون متجول المخدرات واخيرا يمسكون به،يستفسرون منه عن السيد اكي ويخبرهم انه سياخذهم الي المكان الذي يكون فيه عاده يوم السبت. بينما تساعد فاسوندارا تارا علي الهروب من فخ فيرات وابيسانا.خارج غرفة الفندق ،تري اروهي بائع المخدرات مع ديب وتساله عنه فيقول انه لا يعرفه وتقول اروهي انها يجب ان تجد السيد لكس ويطلب منها ديب ان يذهبوا من هنا لان المكان خطير ثم يلقي شخص ما علي اروهي خنجر وياخذها ديب الي غرفتها في الفندق ويطلب منها الراحه بينما يحصل أبهيمانيو وديب على مذكرة تتعلق بخطف أروهي. يندفعون لإنقاذها.

فاسوندرا وجورما يصلوا من أجل رفاهية أبنائهم. تقول جورما ان ابهيمانو سيقتل ديب في جوا بينما تقول فاسوندارا ان ديب من سيفعل ذلك لانه لاعب رئيسي بينما يذهب ابهيمانو للمكان ويجد تارا علي الشاطى ويعتقد انها اروهي فيناديها تارا تطعن ابهيمانيو بسكين. اروهي ترى كل هذا وتهرب لمساعدته.

السيد اكس يأتي ويخنق ابهيمانو. أبهيمانيو يزيل قناعه.صُدم أبهيمانيو برؤية راج توأم ديب واعتقد انه ديب .يطعن راج ابهيمانو اكثر من مره وتارا وراج يغادران بينما ياتي ديب واروهي لابهيمانو وتطلب اروهي من ابهيمانو ان يخبرها من فعل هذا فيشير الي ديب فتنصدم اروهي ثم يلتقط ابهيمانو انفاسه الاخيره ويموت وتنهار اروهي بينما ديب يتصل بالاسعاف لنقل جثه ابهيمانو واروهي تجد ورقه وقعت من راج فتفتحها لتجدها شهاده ميلاد ابهيمانو وتقول ان يوم ميلاده كان يوم وفاته وتبكي.

بينما تاتي ابيسانا وفيرات الي جورما واروهي تبحث في جريمه قتل ابهيمانو وتعلم مكان السيد اكس ولكن هناك لبس محدد للقاء السيد اكس فترتدي اروهي ملابس راقصه وتذهب بينما ابيسانا تخبر جورما ان ابهيمانو توفي وجورما تنهار

تابع أيضا  مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 13 – أروهي تعترف بحبها لديب
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق