مسلسل لكنه لي

مسلسل لكنه لي ملخص الحلقة 121 – حلقة الثلاثاء

تبدأ الحلقة و كوكي تأتي وتأخذ بريرنا معها بينما فينا كانت تشعر بالاختناق . تذهب إلى السيد فياس وتسعى للحصول على الإذن للمغادرة، ولكن قبل ذلك تخبر الجميع أن ريشاب ذاهب للرقص. يشعر ريشاب بالحرج ويخبر تانفي أنه لا يريد الرقص. تانفي تستغل الفرصة وتخبره أنها كانت على استعداد للرقص معه.

في اثناء ذلك، يأتي كوكي ويجلب بريرنا على خشبة المسرح ويدفعها للرقص مع ريشاب. تانفي تشعر بالإهانة و فينا ترى بريرنا وريشاب على خشبة المسرح معا . شاردا تخبر تانفي أنها سوف تنفذ خطتهم وتحاول تحريض فينا ضد علاقة ريشاب وبريرنا، حتى تحصل على فرصة لخلق مشاجرة بينهما. بعدها  شاردا أتي إلى فينا و تتحدث معها بوقاحة.

تتهم شاردا فينا لمحاولتها جعلها غاضبة. و شاردا تدعو فينا كخادمة و فينا تعطيها ردا قاسيا في المقابل . موهيني تسمع المحادثة بأكملها وتساءل عما إذا كانت قد أساءت فهم فينا أم لا. و أثناء ذلك، شاردا تراسل تانفي لتأتي في الممر وتخبرها عن لقائها مع فينا. و تقول تانفي أنها سوف تعبث مع الديكور واللوم كله سيأتي على فينا.

و تخبر تانفي أنه في حين أن ريشاب سوف يغضب على فينا، و بريرنا سوف تغضب من ريشاب أيضا .  من جهة اخرى , تقول ماسي أنه عندما تلمس فينا الحبل، فإن الثريا ستقع على ريشاب. ماسي تذهب إلى فينا وتطلب منها تشديد حبل الثريا. بريرنا تنظر إليهم يتحدثون مع بعضهم البعض .

تانفي تقول أن والدة بريرنا تحدثت بشكل سيء عن بريرنا و ريشاب,  تطلب ماسي من بريرنا أن تأخذها إلى فينا حتى تتمكن من الاعتذار لها. ريشاب مشغول بهاتفه و فينا تلمس الحبل للتشديد عليه. ثم فينا تصرخ للسيد باجاج لكنه يتأذى, ريشاب فاقد الوعي و كوكي تقلق عليه ثم بريرنا تطلب استدعاء سيارة الإسعاف له موهيني و نيفيديتا و أنوبام ينصدمون  لرؤية باجاج فاقد الوعي. تقول فينا أنها لم تفعل ذلك عمدا.. و ماسي تلوم فينا , ثم موهيني تقول لـ نيفيديتا أن فينا لا تستطيع فعل ذلك عمداً، الشرطة تأتي لإلقاء القبض على فينا لمحاولتها قتل ريشاب باجاج. و شيفاني والجميع يسألون عن أمر الاعتقال .

تابع أيضا  مسلسل لكنه لي ملخص الحلقة 133 – يوم الخميس
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق