مسلسل اين أنت واين أنا

أين أنت وأين أنا الحلقة 54 – الأربعاء

تبدأ الحلقة و روهيت يخبر واي كي أنه أرسل ماهيش إلى منزل سوناكشي و واي كي يطلب منه الاتصال بسوناكشي ويقول انه قد استدعى المفوض. روهيت يتصل بـ سوناكشي ويطلب منها إعطاء الهاتف لـ ماهيش. سوناكشي تعطي الهاتف لماهيش. ويطلب روهيت من ماهيش العودة الى البيت على الفور قائلا ان لديه بعض الاعمال الهامة.

روهيت يقول ل واي كي أن لديه شعور بأن ماهيش قد لا يترك مكان سوناكشي و  يتساءل ماهيش لماذا اتصل به روهيت وما إذا كان يشك به. ثم ماهيش يذهب داخل غرفة متر ويقطع السلك الذي يربط غرفة سوناكشي. الأضواء في غرفة سوناكشي تبدأ في التقلب وتتساءل عما يحدث. والأسلاك تشتعل النار,

عائلة سوناكشي تذهب لإنقاذها لكنهم يشعرون بالعجز. و ماهيش يأتي راكضا ويفتح الباب و ينقذها من الغرفة و  روهيت يصل إلى مكان سوناكشي ويجد سوناكشي في فاقدة للوعي. سوناكشي تفتح عينيها وتسأل روهيت ماذا يفعل هنا. سوناكشي تقول لروهيت أن ماهيش أنقذها. روهيت يحمل سوناكشي بين ذراعيه ويأخذها إلى غرفته.

و واي كي أخبر روهيت أنه لا يعتقد أن ماهيش هو المهاجم لأنه أنقذ حياة سوناكشي. روهيت يتساءل عن حقيقة المهاجم الحقيقي. ماهيش يقول لسوناكشي أن نيترا لن تكون قادرة على المجيء.و  يخبرها بالوضع بأكمله, سوناكشي تدعو نيترا وتخبرها أنها سوف تأتي للتصوير. في قصر سيبي، الجميع متحمسون لحفل الزفاف . من ناحية أخرى، سوناكشي متوترة حول التصوير . و سألت ماهيش عن مكان وجود المدير لان نيترا تتصل و لا يجيب

روهيت وعائلته يصل، سوناكشي تتساءل كيف جاءوا في وقت مبكر جدا. و تتصل سوناكشي بأمها في غرفتها وتخبرها بالوضع. تقول والدتها أنها لن تفهم أي شيء وتطلب منها التفكير في ذلك. و تطلب منها ألا تذهب إلى أي مكان,  ماهيش يسمع المحادثة ويقول لسوناكشي أنه سيضطر إلى مغادرة المنزل.

تابع أيضا  أين أنت وأين أنا الحلقة 52 – حلقة الاثنين
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق