مسلسل لكنه لي

مسلسل لكنه لي ملخص الحلقة 122 – الأربعاء

تبدأ الحلقة و بريرنا تخبر الممرضة بأن تعتني بـ باجاج و إنها تشعر بالسوء من أجل كوكي. بريرنا تتلقى مكالمة من شيفاني وتبلغها بإلقاء القبض على فينا وتطلب من بريرنا الابتعاد عن عائلتها. و بريرنا مصدومة و تندفع إلى مركز الشرطة. خالة باجاج تخبر تانفي أنها تريدها أن تكون زوجة باجاج و ابعاد بريرنا عن طريقها.

يأتي العون المنزلي ويبلغ خالة باجاج أن موهيني تريد مقابلتها. عائلة شارما قلقة لأن فينا في السجن و شيفاني يحاول تحفيز فينا. بعدها بريرنا تستفسر عن سبب وضع فينا في السجن و شيكار  يغضب على بريرنا ويطلب منها ألا تقابل فينا. سومان تلوم برينا على تورط فينا في المشاكل , موهيني تقول لنيفيديتا أن لديها أدلة مهمة ضد خالة باجاج.

و برينا مصدومة لرؤية فينا في السجن و فينا تطلب منها المغادرة. و بريرنا تتعهد بإطلاق سراح فينا من السجن, خالة السيد باجاج و تانفي يخططان لإقناع كوكي في غياب بريرنا من أجل الفوز بباجاج. يحاولون اقناع كوكي ضد بريرنا. و شيفاني تنزعج من بريرنا لخيانتهم جميعا. تطلب بريرنا من المفتش إنقاذ والدتها لأنه كان كل حادث وكانت موجودة هناك. و المفتش يقول أن فينا متهمة بمحاولة القتل

و بريرنا تقول أنها زوجة باجاج وهي تعلم أن شيئاً لم يحدث , و المفتش يقول أن شاردا رفعت القضية ضد فينا , ماسي تدخل غرفة موهيني، موهيني تسأل ماسي لماذا تكره ريشاب؟ و ماسي تقول انه مثل ابنها. ثم موهيني تعرض صورة لماسي عندما كانت تقطع حبل الشنق. و ماسي تحصل على صدمة لرؤية الصورة. و تتذكر موهيني عندما سمعت المصور يتحدث عن ماسي، الذي قطع الحبل بدلا من فينا. و ماسي تسألها كيف حصلت على الصورة؟ تقول موهيني أن لديها الكثير من النسخ. أنوبام يأتي إلى هناك ويستمع و يختبئ في الخارج. ثم موهيني تسأل ماسي لماذا تكره ريشاب؟ تقول ماسي أنها تريد أن يتم القبض على فينا و تنظر موهيني إلى أنوبام وهو يستمع ويأتي أنوبام في الداخل للاستجواب حول نيفيديتا.  تقول بريرنا للمفتش أنها زوجة  باجاج لكي تتمكن من سحب الشكوى. و المفتش يقول أن ماسي فقط يمكنها فعل ذلك.

تابع أيضا  مسلسل لكنه لي ملخص الحلقة 132 – يوم الأربعاء
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق