مسلسل اين أنت واين أنا

أين أنت وأين أنا الحلقة 55 – الخميس

تبدأ الحلقة و رايما تسأل سوناكشي إذا كانت تفكر بجدية في الذهاب للتصوير  في هذا الوقت. و تقول لها أن روهيت ينتظرها في الطابق السفلي وكيف يمكن أن تفكر حتى في الذهاب في هذا الوقت. تقول سوناكشي أنها لا تستطيع فعل ذلك لأنها لا تملك أي خيار , والدة واي كي تتصل بـ رايما وتضع خطة  لها للزواج من روهيت.  تذهب رايما داخل غرفة سوناكشي وتخبرها أنها سوف ترتدي الفستان ولن يعرف أحد أي شيء. سوناكشي تقول أننا لا نستطيع فعل هذا و تقنع رايما سوناكشي قائلة أنها يمكن أن تعود من التصوير بسرعة ولا أحد يعرف شيئا. سوناكشي ترى ماهيش في السيارة ويسألها أين شانكار. يقول ماهيش أن شانكر مشغول ببعض الأعمال ويطلب منها الدخول بسرعة.

من ناحية أخرى، والدة رايما تبدأ الخطة . رايما تلبس و سوناكشي تجلس في غرفتها.سوناكشي تكمل التصوير وتطلب من ماهيش أن يغادر بسرعة. تتصل سوناكشي بـ نيترا و ماهيش يستدير ويختطف هاتف سوناكشي. و تسأله ماذا يفعل؟ يخبرها ماهيش أنه سيأخذها إلى الوجهة المخصصة .سوناكشي تطلب منه أن يأخذها إلى المنزل وتطلب المساعدة.  فينا ترسل بوجا إلى غرفة سوناكشي لتطمئن عليها , من ناحية أخرى، رايما تحصل على كل شيء و لا يهدأ تفكيرها حول ما سيحدث إذا جاءت سوناكشي قبل فيراس. والدة واي كي تطلب منها أن تهدأ. و بوجا تفتح باب غرفة سوناكشي وتجد رايما ترتدي زي سوناكشي.

بوجا تسأل رايما أين هي سوناكشي. على الجانب الآخر، سوناكشي تسأل ماهيش الا أين أخدها . ماهيش يطلب منها أن لا تخاف ويقول أنها آمنة هنا. سوناكشي تطلب منه إطلاق سراحها وتقول إنها تريد العودة إلى المنزل , يخبرها أنهما سيغادران إلى قريته بعد زواجهما. والدة واي كي تأتي داخل غرفة سوناكشي و بوجا تسألهم ما يجري ولماذا رايما ترتدي ملابس سوناكشي.

تابع أيضا  أين أنت وأين أنا الحلقة 54 – الأربعاء

رايما تختلق قصة و تقول ان روهيت قال أنه يريد الزواج منها. ثم تقول أنه حتى سوناكشي لا تريد الزواج من روهيت لانها عرفت أن روهيت واقع في حب رايما. بوجا تنصدم لسماع كل هذا وتهرب من الغرفة . يبدأ ماهيش في التصرف بعدوانية مع سوناكشي ويحاول الزواج منها بالقوة. بوجا تذهب إلى روهيت وتسألها عما حدث بينه وبين رايما. روهيت لا يعلم شيء و يعتقد أن بوجا تتحدث عن رايما و يطلب منها أن لا تخبر أحدا في الأسرة عما حدث بينه وبين رايما.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق