مسلسل قدري بلا لون

قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 28 – الخميس

ساجار يفكر في جانجا وكارينا وكيف سيعودوا ويتذكر ذكرياته معهم. في الصباح الجميع يتحدث عن الاحتفال الذي سيقوموا به عندما تعود جانجا وكارينا ويقرروا ان يزوجوا ساجار وجانجا بجميع الطقوس والجميع سعيد لكن لن تدوم فرحتهم كثيرا يأتي بائع الخضروات ويعتذر منهم علي تأخره ويخبرهم ان هناك حافلة سقطت من علي الجسر في طريق تشاندنابور والجميع ينصدم ويشغلوا التلفاز علي قناة الاخبار ويعلموا بصدق كلام البائع وان هناك عدد ضحايا كثيرين وينصدموا وساجار يسمع هذا وينصدم والجميع يذهب اليه ويقولوا له ان يتصل بجانجا لكن جانجا لا ترد والجميع يقلق وساجار يقول انه لا يمكن ان يحدث شيء لهم ثم يخبرهم البائع ان المستشفي التي ارسلوا اليها الجثث قريبة من طريق تشاندنابور والجميع يسرع الي هناك.

يصل ساغار ونيرو إلى المستشفى لفحص جثث الموتي يقول ساجار أنهم لا يمكن ان يكونوا هنا يبحث نيرو عن شرطي معروف ، ويسأله عن جانجا وكارينا تقول الشرطة إن عملية البحث بدأت متأخرة ، وسقطت بعض الجثث من الجسر ولكن ستسترد قريبًا يقول ساجار إنهم كانوا على متن تلك الحافلة وجانجا اكدت أنها ستعود مع كارينا ونيرو يحاول تهدائته ويطلب منهم مضاعفة التحقق مرة واحدة فقط ويعطي الشرطي هوية عن جانجا وكارينا لكن ساجار يذهب من هناك بسرعه. يمشي ساجار في ذهول وبلا هدف على الطريق ويتذكر ما قاله نيرو للشرطة ويرفض الاعتقاد بأنهم قد ماتوا والدليل أنه على قيد الحياة لأنهم هم حياته ويجب على جانجا أن تعود. مادفي تخبر أما ان ساجار ذهب الي تشاندابور ونيرو حاول ايقافه لكن دون جدوي وأما تنصدم وتقول للرب اذا لم ذحمي عائلتها ستتوقف عن عبادته للابد وتظل تتحدث معه.

تابع أيضا  قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 66 – حلقة الأحد

علي الطريق ساجار يتذكر ذكرياته معهم ثم تتصل به الشرطة ويخبروه انهم تأكدوا من الجثث ويقول ان الجثث والموصفات متطابقه وساجار ينصدم ويذهب للمشفي للتأكد ولكن لا يستطيع رفع الوشاح الابيض وفي النهاية يزيله ويتضح انها جثت احدا اخر وساجار يرتاح قليلا ويذهب للخارج ويتحدث مع مادفي ويخبرها بكل شيء ويقول لها ان جانجا ذهبت بسببه لكن سأرجعها وسأذهب الي تشاندابور لكنه لا يعلم ان جانجا وكارينا ورائه واخيرا يراهم ويرتاح قليلا ويحكي لهم ما حدث ويطلب من جانجا ان يرجعوا لبعضهم ويعيشوا بسعادة وينظروا لبعضهم لكن جانجا تخبره انها لا تعلم ماذا يخبئ المستقبل ولكن الذي اعرفه الان انني لا اريد خوض معك اي تجربة من جديد ولن تدع احد يسيطر عليها وساجار يوافق ويقول لها ان تأخذ وقتها وهو سينتظرها. ساجار يذهب وكارينا تحاول ايقافه لكن دون جدوي وتقف مع جانجا وجانجا تتوتر.

أما ومادفي متحمسين ويأتي ساجار بلا امل والجميع ينصدم ثم يجدوا جانجا علي عتبة الباب وجانجا تقول لهم ان لا يشعروا بالفرح لانها اتت لانهاء كل شيء بينهم واتت لتحزم اغراضهم المتبقية فقط والجميع ينصدم ويحاولوا التحدث معها لكن تذهب جانجا وتبدأ بعبئة الحقائب وساجار يوقفهم ثم يذهب لغرفته والجميع يذهب اليه وساجار يقرر المغادره بدلا من ان تغادر ويقول ان جانجا لا تستطيع نسيان ما فعله في الماضي لهذا يجي ان يذهب ويقول انه سيعود بعد بضعة ايام والجميع حزين. وبنفس الوقت تتصل كاشيش ببولكيت وتخبره انها حامل بطفله وبولكيت ينصدم وينصدم عندما يري سوبريا سمعتهم.

يحاول الجميع منع ساجار لكن دون جدوي ومادفي تتحدث مع نيرو وتخبره بكل شيء ونيرو يقول لها ان تهدأ وهو سيتحدث معه. ساجار يذهب ويتحدث مع جانجا للمرة الاخيرة ويخبرها برحيله ويعطيها خلخالها ويذكرها بطفولتهم ثم يسألها عن كارينا وجانجا تخبره انها علي السطح ثم يذهب وجانجا تقول الي اين ذاهب ولماذا. ساجار يذهب لكارينا ويخبرها برحيله وكارينا تظل تسألها اسئلة محرجة وفي النهاية ساجار يحتضنها ويقول انه سيذهب ويعود قريبا حتي تتحقق امنيتها ثم يذهب وكارينا تحاول ايقافه لكن دون جدوي وتذهب لجانجا وتوبخها لانها تتصرف مثل الاطفال ولا تأخذ برأي احد وتقول لها ان تحاول منع ساجار من المغادرة وجانجا تتوتر.

تابع أيضا  قدري بلا لون 2 ملخص الحلقة 32 – ساجار ينقذ جانجا ويعترف بحبه لها
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق