مسلسل لكنه لي

مسلسل لكنه لي ملخص الحلقة 123 – الخميس

تبدأ الحلقة و تانفي مذعورة لرؤية موهيني و تبتز شاردا و شاردا تطلب منها الاسترخاء لأنها لاحظت موهيني تكره بريرنا والعائلة، ولديها كل الخطط لإزعاجهم. شاردا تقنع تانفي بالتأكد من أن بريرنا خارج حياة باجاج وتنظر إلى بريرنا وهي تبكي لرؤية باجاج وتقول إنها دائما تكرهه ولكن بعد رات نواياه الطيبة في مساعدة فينا، تشعر بالذنب

تانفي ترى بريرنا و تقع في حب السيد باجاج وتعتقد أنها ربما بدأت تعجبه . تتصل بـ شاردا وتخبرها بما حدث و شاردا تطلب منها الاسترخاء. و تتساءل ماذا تفعل إذا جاءت بريرنا وتطلب منها إطلاق سراح فينا من السجن. تسمع نيفيديتا موهيني تتحدث إلى شاردا , لاحقا أنوبام يتصل بـ أنوراغ و يخبره أنه سيعود إلى الهند لمساعدة فينا و بريرنا

ثم أنوبام يطلب منه التركيز على العمل. بعدها يقوم الطبيب بفحص بجاج و يسأل بريرنا عن إصابتها بأي حساسية من أي أدوية. تقول أن ليس لديها أدنى فكرة والطبيب يقترح إجراء بعض الفحوصات , بريرنا تعود للمنزل وتطلب  شاردا منها أن تستعيد القضية ضد فينا و شاردا تلوم ريشاب على كونها غاضبة إذا فعلت ذلك.

تقول أن ريشاب كان سيرفع دعوى ضد فينا, بريرنا تتذكر لحظاتها مع أنوراغ. و يصل انوراج الى كولكاتا و يذهب الى مركز الشرطة للقاء فينا. فينا تعتذر لـ أنوراغ في السجن نيابة عن بريرنا. و تؤكد لها أن أنوراغ أنه سيخرجها و الأمور ستسير بشكل أفضل. بريرنا تعين محاميا لإخراج والدتها من السجن  و يواجه أنوراغ بريرنا و تخبرها أن تترك عائلة باجاج عندما يضعوا فينا في السجن.

وقالت تانفي لباجاج انها سعيدة حيث انها تستطيع التحدث معه. من جهة اخرى تذكر بريرنا أنوراغ أن والدته هي أيضا السبب في دخول فينا السجن.و يرفض أي مساعدة من أنوراغ. و يؤكد انوراج انه يستطيع توظيف افضل محام  لاخراج فينا من السجن. و بريرنا تصر على عدم قبول المساعدة منه .

تابع أيضا  مسلسل لكنه لي الحلقة 74 – حلقة الأحد
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق