مسلسل اين أنت واين أنا

أين أنت وأين أنا الحلقة 56 – الأحد

تبدأ الحلقة و بينما يحاول ماهيش بقوة الزواج من سوناكشي، يطرق بعض الناس باب المنزل و ماهيش يغلق فم سوناكشي بعدها ثلاثة أشخاص يدخلون المنزل . وفي الوقت نفسه، يأتي سومان وفينا إلى غرفة سوناكشي لمقابلتها. يبدأون بالتحدث إليها لكنهم لا يعلمون أن رايما تحت الحجاب تحاول سولوشانا إنقاذ رايما وتقول إن سوناكشي قطعت وعدا سخيفا لروهيت بأنها لن تتحدث مع أي شخص  قبل زواجهما. سومان و فينا يجدون الأمر غريبا و فينا تسأل سوناكشي إذا كانت قد رأت رايما. رايما تحصل على التوتر تحت الحجاب ولكن سولوشانا تغطيها مرة أخرى. وتقول إنه بعد إعطاء سوناكشي عقدها، اكتشفت رايما أن والدتها كانت مريضة للغاية وغادرت على الفور.

سومان وفينا يشعرون بالسوء لرايما ويتمنون لها صحة جيدة , فينا تقرر الإتصال بـ رايما و تسألها إن كانت بحاجة لأي شيء. سولوشانا تنتزع هاتف فينا وتخبرها انه اذا اتصلت ب رايما سوف تشعر بالذنب لعدم حضور حفل زفاف روهيت. سومان تغضب من كيفية تدخل سولشانا باستمرار في مناقشاتهم و تصرخ في سولشانا

وفي الوقت نفسه، يعلق ماهيش سوناكشي على الحافة ويمسك بها بيديه. بينما ينظر الرجال الثلاثة حول المنزل ، تأمل سوناكشي أن ينزل عليهم الدم الذي يقطر من وجه ماهيش حتى يرونها. و بعد مغادرتهم، يفقد ماهيش قبضته وكلاهما يسقط من الأعلى. سوناكشي تيستيقظ وترى ماهيش فاقد الوعي و ترى مفتاح الأصفاد بالقرب منه ولكن عندما تذهب لاستلامه،ماهيش يستيقظ..

بعدها بانديت يطلب من روهيت و سوناكشي الدفاع عن عائلة فيرا , سومان تتقدم لكن بانديت تطلب منها الإتصال بعم سوناكشي , بوجا  تقول ل واي كي أن العروس هي رايما وليس سوناكشي. وا كي نيصدم لسماع هذا. و يركض بالداخل لكنه يسمع بانديت يقول أن الزفاف رسمي . بانديت يقدم روهيت لإكمال طقوس الزفافو لحظة رفع الحجاب عليها  ينصدم للعثور على سوناكشي في حالة مصابة. و سوناكشي تبدأ في الشعور بالدوار قليلا. ثم روهيت يرفعها بين ذراعيه و يحيطون بها وسائل الإعلام لالتقاط صور سوناكشي. روهيت يدفعهم بعيدا ويجعل سوناكشي تجلس على الأريكة. يعطيها بعض الماء ويطلب منها إخباره بما حدث, يطلب روهيت من شخص ما أن يتصل بـ ماهيش

تابع أيضا  أين أنت وأين أنا الحلقة 51 – حلقة الأحد

ويخبره أن يحصل على الإسعافات الأولية. سوناكشي خائفة من سماع اسم ماهيش وتطلب من روهيت ألا يتصل به . روهيت يطلب منها أن تهدأ ويسأل من فعل هذا لها.  سوناكشي تقول إنه ماهيش و تبدأ في البكاء وتقول أن ماهيش كان يتبعها. روهيت يغضب ويقول انه سوف يقتله.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق