مسلسل اين أنت واين أنا

أين أنت وأين أنا الحلقة 58 – الثلاثاء

تبدأ الحلقة و الجميع في عائلة سيبي يعتذر لـ سوناكشي لتركها لوحدها  ثم يرحبون جميعا سوناكشي داخل المنزل بعد الانتهاء من جميع الطقوس. باري تذهب إلى قصر سيبي لمقابلة روهان والتحقق من صحته. روهان يراها ويسأل ماذا تفعل هنا. باري تحمل يده و روهان يبتسم ويسألها عما إذا كانت ستأتي مرة أخرى لمقابلته.

على الجانب الآخر، سوناكشي متوترة أيضا في الليلة الأولى لها. بعدها روهيت يذهب داخل غرفته ويحاول أن يتصرف بشكل سلطوي جدا. يخبر سوناكشي أن الجانب الأيسر من السرير ينتمي إليه. سوناكشي يقول أن الآن الجانب الأيسر ينتمي إليها. ثم ينتهي به المطاف الجدال.  ثم يخبرها أنه سيدير على الجانب الأيمن من السرير.

كلاهما يجدان الراحة في ذراعي بعضهم البعض و ينامان. سومان تقول لباري أن لا تضيع الوقت في انتظار الأدوار في الأفلام والبدء في إعطاء الاختبارات للعروض التلفزيونية. تتجاهل باري حديثها عن تجارب الأداء وتسألها عما إذا كانت قد حصلت على أي اتصال من سوناكشي وإذا كان روهان على ما يرام. تسألها سومان لماذا يهتم روهان سيبي وتطلب منها التركيز على العمل.

بعدها سوناكشي وبوجا يمارسون اليوغا في الصباح و شخص غريب ينقر على صورهم. سوناكشي تذهب لإيقاظ روهيت لكنه يسحبها إلى السرير. بينما كانوا يتناولون وجبة الإفطار، تتسلل رايما داخل غرفتها وتبدأ في حزم أغراضها. سوناكشي تراها وتسأل إلى أين هي ذاهبة. تقول رايما أنها لا تستطيع مواجهة أي شخص بعد ما فعلته.

سوناكشي تخبرها أن روهيت هو زوجها الآن و تقول أن روهيت يقلق عليها وأنها سوف تكون معه عندما يتعلق الأمر برعايته. تتوصل فينا مكالمة من شخص غريب و يسأل زوجة ابنتها عن أدائها في حفلات الزفاف والمهام. هذا يجعل فينا غاضبة جدا. ثم اتصلت سومان وتواجهها عن نفس الشيء.

تابع أيضا  أين أنت وأين أنا الحلقة 60 – الخميس
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق