مسلسل لكنه لي

مسلسل لكنه لي ملخص الحلقة 126 – يوم الثلاثاء

تبدأ الحلقة مع أنوراغ يقول لبريرنا أنه لن يغفر لها و  بريرنا تبدأ البكاء وأنوراغ على وشك مسح دموعها، لكنها تفعل ذلك بنفسها. و أنوراغ يتساءل لماذا لا يستطيع أن يفعل ذلك كصديق؟  بريرنا تقول أن الفتاة والفتى لا يمكن أن يكونا أصدقاء , السيد باجاج يستيقظ ليشرب الماء و يذهب إلى المطبخ. أنوراغ يقول لـ بريرنا أنها لا يمكن أن تكون صديقته و تطلب منه أن ينساها .بريرنا تغادر و السيد باجاج يأتي إلى هناك و بريرنا تقول أنها جاءت للقيام بالعمل في المطبخ. و يقول السيد باجاج إنه لم يطرح أي أسئلة و جاء فقط ليأخذ الماء. بريرنا تغادر من هناك . و يقول أنوراغ ل باجاج إنه كان يتحدث مع بريرنا حتى لا يسأل عنها أي شيء. و باجاج يقول إنه لا يشك في بريرنا ويثق بها.

السيد باجاج يقول أن بريرنا هي زوجته بينما يضع زهرته. يقول أنوراغ أن روحها ملونة بحبه. السيد باجاج و يحذر من أنه لا ينبغي له أن يتكلم هكذا عن زوجته. يقول أنوراغ أنه يجب أن يعرف رغبة بريرنا وسعادتها أولا. و يقول باجاج إنه مرتبط ببريرنا كزوج لها.و يقول أنه يعرف كيف يتعامل مع حبيبة زوجته السابقة , يقول أنوراغ أن بريرنا ستعود إليه يوما ما.  ثم بريرنا تأتي وتطلب من السيد باجاج أن ينام . باجاج يأتي إلى غرفته و بريرنا على وشك أن تتكلم ,لكنه طلب منها أن تغلق الضوء ثم بريرنا تعتقد أنه مستاء منها ولكن لا تعرف السبب. تانفي تتحدث مع صديقتها و باجاج يصرخ للخادم وتانفي تأتي إليه ثم باجاج يقول أنه يحتاج للقهوة و تانفي تذهب لإعدادها . تقول ماسي لريشاب أنها تريد أن تعرف ما إذا كان منزعجا منها.

تابع أيضا  مسلسل لكنه لي ملخص الحلقة 128 – يوم الأربعاء

يقول ريشاب أنه يعلم أنه لم يكن لديها أي نوايا سيئة وراء عملها. ريشاب يقول أن والدة بريرنا سيدة جيدة . باجاج يتحدث على الهاتف و بريرنا في الغرفة أيضاً , و باجاج يطلب من بريرنا البقاء بعيدا كما لو أن يدها تلمسه ، فلن يعجبها و بريرنا تتساءل لماذا يتصرف بغرابة؟ و تتساءل لماذا لديه الكثير من المواقف؟ ثم باجاج يقول إنه لا يفعل شيئا من هذا القبيل. تأتي تانفي إلى هناك لإعطاء القهوة إلى ريشاب ويقول أن الخادم سيجلب له دواء الصداع. ثم  باجاج يتلقى مكالمة ويهرب إلى أنوراغ , أنوبام يتساءل عن أنوراغ ماذا حدث؟ أنوراغ يقول أنه فشل في خطة السيد باجاج . و بريرنا والجميع يتبعون ريشاب وهو يصرخ من أجل أنوراغ. تقول موهيني لريشاب أنه يجب أن يتحدث بأدب في المنزل. أنوراغ يأتي أيضا أسفل مع أنوبام و يسأل عما حدث؟

ويقول باجاج إن راجيف يعمل مع شركته وحاول رشوته للحصول على عروض الأسعار. يقول أنوراغ أنه محبط لمعرفة ما إذا كان موظفه لم يعمل وفقا لرغبته أو أنه انضم إلى شركة خصمه؟ يقول أنوراغ أن راجيف يعمل في منظمة السيد باجاج وقدم لي عرضا. ثم بعدها باجاج يطلب من أنوبام أن يكشف لـ أنوراغ أنه قام بخطوة خارج القاعدة، يجب أن يدفع ثمن هذا. يتصل ويقول أنني بحاجة لرؤية كل واحد من المستندات، وأنا ذاهب إلى مكان العمل. موهيني ترى بريرنا . ثم نيفيديتا تأخذ الهاتف وتطلب من رحيل عدم ربط المكالمات. تقول لأنوراغ، أنا أختك الكبرى، سأصحح خطأي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق