مسلسل اين أنت واين أنا

أين أنت وأين أنا الحلقة 59 – الاربعاء

تبدأ الحلقة و باري تطلب من والدتها أن تذهب إلى منزل سوناكشي لتحضرها إلى المنزل وتوافق سومان على إرسالها إلى منزل سوناكشي. سوناكشي تخبر روهيت أنها الآن تشعر بالسعادة الشديدة لأنها وجدت عائلة حقيقية. يأتي بولكيت وباري إلى قصر سيبي ليأخذوا سوناكشي إلى المنزل و روهيت مستاء جدا.يقول أن سوناكشي لن تذهب إلى أي مكان وسوف تبقى معه. الجميع في العائلة يبدأ بالضحك عليه. باري تبحث عن الفرصة المناسبة للذهاب إلى غرفة روهان. تقول له أنها كانت مستاءة جدا عندما تلقى الرصاصة وأدركت أنها مغرمة به. عندما تصل سوناكشي إلى المنزل تجد نيترا جي داخل منزلها.

تذكرها بتصويرها في اليوم التالي وتقول إنها ستضطر إلى القيام بوقت إضافي. فقط بعد ذلك تحصل سوناكشي على مكالمة من فينا التي تطلب منها البقاء في المنزل غدا بينما بعض الضيوف سيأتون لرؤيتها. بعدها روهيت يتصل بـ سوناكشي ليسأل إن كانت قد وصلت إلى موقع التصوير و تقول سوناكشي أنه مر بعض الوقت ويسأل عما إذا كان كل شيء على ما يرام XXX  في المنزل روهيت يطلب منها أن لا تقلق على الإطلاق و أن تركز على عملها. في الوقت نفسه، يتلقى روهيت مكالمة من المستشفى لحالة طارئة. و فينا ترى روهيت يغادر ويقلق من إذا كان سيتمكن من الوصول إلى المنزل في الوقت المحدد لتناول العشاء. ثم تعتقد أن لحسن الحظ سوناكشي سوف تتعامل مع كل شيء

في المساء. تخبرها فينا أثناء ذهابها للتسوق مع تانيا أنها سوف تقدم سوناكشي إلى عمتي سونداري وتثبت لها أنها وجدت أفضل زوجة مثالية.  تقرر فينا الاتصال بسوناكشي لكنها لا ترد على هاتفها و تتصل بسومان. تسأل فينا سومان عن مكان وجود سوناكشي، وتقول سومان أن سوناكشي يجب أن تعمل وهذا هو السبب في أنها لم تختار هاتفها.

تابع أيضا  أين أنت وأين أنا الحلقة 60 – الخميس

تخبر فينا سومان أ نها طلبت من سوناكشي أن تأخذ إجازة اليوم لأنه يوم مهم. تقول سومان أنها لا تستطيع أخذ الإجازات وفقا لراحتها . تقرر فينا الذهاب إلى مجموعة سوناكشي وأخذها إلى المنزل من هناك. تانيا تطلب فينا أن تأخذها إلى موقف سيارات الأجرة وتقول إنها ستعود إلى المنزل مع روهان لأنه ذهب إلى المستشفى لخلع ملابسه.روهان في السيارة جنبا إلى جنب مع باري عندما يتلقى مكالمة من تانيا. و تسأله أين هو لأنها لم تتمكن من العثور عليه في المستشفى.

روهان يقول أنه تلقى مكالمة عاجلة من الموقع وجاء جنبا إلى جنب مع راهول. ثم يقول لها أنه قد يتأخر قليلا اليوم. سوناكشي تتصل بـ روهيت لتسأله لماذا لم يخبرها في المنزل أنه سيتأخر و روهيت يقول لها انه كان في حالة طارئة في المستشفى ويطلب منها إدارة كل شيء في المنزل. سوناكشي تطلب من نيترا العودة للمنزل مبكرا و نيترا تغضب وتوبخها لأخذ العمل باستخفاف وتطلب منها أن تختار بين العمل أو الزواج؟ باري وروهان في السيارة عندما الشرطة تمسك بهم. روهان يطلب من باري الهرب من الشرطة و يقود السيارة بشكل متهور جدا ويضرب شخص غريب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق