مسلسل لكنه لي

مسلسل لكنه لي ملخص الحلقة 127 – يوم الثلاثاء

تبدأ الحلقة مع أنوراغ يقول لبريرنا أنها خاصة جدا بالنسبة له. تقول بريرنا أنها تتمنى لو أنها لم تقابله أبدا. بريرنا تنظر إلى شخص ما يحاول دخول المنزل من الباب. بريرنا تذهب للتحقق من ذلك، ولكن الغريب يهرب بعيدا. يقول أنوراغ انك فقط  تحاوليين تغيير الموضوع. بريرنا تغادر من هناك وتنظر إلى كوكي قادمة إلى الطابق السفلي.

كوكي تدعو أنوراغ لتقبيل خديها. بريرنا تأخذ كوكي للأعلى و شخص ما يبحث في غرفة أنوراغ، لكن أنوراغ يغلق الضوء لينام. و اثنين من الغرباء يأتون إلى غرفته من النافذة مع غطاء الوجه. و يضعون وسادة على وجه أنوراغ ليقتلوه و أنوراغ يضرب وعاء زهرة على رأس الغريب. ثم أنوراغ يتشاجر مع شخص غريب ثم بعدها  يدفعه بعيدا أنوراغ ويبدأ في البحث عن شيء في خزانتةو أنوراغ يصرخ والجميع يستيقظ. و الرجل الثاني يتمكن من الهرب. أنوراغ يزيل قناع الغريب و يسأله لماذا جاء إلى هنا؟ بريرنا تخرج من غرفتها و الغريب يقول أنه جاء إلى هنا لقتله و نيفيديتا، أنوبام، والجميع يخرج. أنوراغ يتساءل عن الذي طلب منه فعل ذلك؟ الغريب يركض لفتح الباب والسيد باجاج يقف في الخارج.

أنوراغ يطلب من السيد باجاج إيقافه، لكن الغريب يهرب. يقول أنوراغ أن هذا الغريب جاء ليقتله منذ أن استأجره السيد باجاج . السيد باجاج يتساءل عمّا يتحدث؟ و يقول أنوراغ إن الشخص أخبره بأنه جاء لقتله لأن السيد باجاج طلب منه أن يفعل ذلك. بريرنا تقول أنه قد يكون سوء فهم لأن السيد باجاج لن يفعل ذلك .أنوراغ يطلب من بريرنا التحقق من لقطات الدوائر التلفزيونية المغلقة. و تقول نيفيديتا لأنوراغ أنهم سيقدمون شكوى ضدهم. و أنوراغ يقول لباجاج أنه استأجر العصابة لتأمين العقد.. و يقول لبريرنا أنه لم يكن أي سوء فهم لأن زوجها فعل هذا. موهيني تسأل أنوراغ ما إذا كان على ما يرام؟  يقول أنوراغ أنه يريد مقابلة بريرنا وإعطاء شيء حتى تدرك أن السيد باجاج ليس شخصا طيبا. أنوراغ يسأل بريرنا عما إذا كانت تثق به؟

تابع أيضا  مسلسل لكنه لي ملخص الحلقة 133 – يوم الخميس

يقول أنوراغ أن باجاج ليس الشخص المناسب لها. و أنوراغ يعطي لقطات إلى بريرنا حتى تتمكن من رؤيته من أجل الحقيقة. بريرنا تنفي التحقق من ذلك. بريرنا تبدأ بمشاهدة اللقطات لكن السيد باجاج يأتي إلى هناك و يقول باجاج إن السيد باسو قد أعطى لقطات الدوائر التلفزيونية المغلقة أيضا. و يقول السيد باجاج لبريرنا إنه لم يفعل أي شيء و أنه لن يتراجع عن العمل. و باجاج يقول أنه لا يريدها أن تعتقد أنه شخص سيء و الجميع يستعد لـ لحفل بوجا و باجاج ينظر إلى بريرنا ويشعر ببعض الانجداب تجاهها. بينما بريرنا مشغولة بالتحضيرات لـ بوجا أنوبام يستيقظ و نيفيديتا نائمة. أنوبام يضع أغنية لإيقاظ نيفيديتا. نيفيديتا تستيقظ وتنضم الى أنوبام في الرقص. بعدها , باجاج يقول لماسي أن عليهم أن يتصرفوا بسعادة مع الجميع.

و باجاج يطلب من ماسي أن تكون جيداة تقول ماسي لـ تانفي أنه كان عليها أن ترتدي ملابس جيدة اليوم و تانفي تتساءل لماذا هي متوترة؟ تقول ماسي أنها تجد سلوكاً غريباً من جانب ريشاب.  تقول ماسي أن ريشاب يبدو وكأنه حصل على تأثير من قبل بريرنا وتطلب منها أن تكون جيدة مع الجميع. تانفي تقول أنه ليس تأثير بريرنا. و أنوراغ ينزل ويظل يحدق في بريرنا و ماسي تقول لـ تانفي أن ريشاب لا يمكنه أن يجعل أحدهم يهاجم أنوراغ و تقول تانفي لماسي أن هناك حب كبير بين هؤلاء الثلاثة. باجاج ينظر إلى أنوراغ وهو يحدق في بريرنا.  ثم باجاج يقول لأنوراغ أنه يشعر بعدم الارتياح لأنه يحدق في زوجته. و يقول أنوراغ أنه يمكن أن يفهم كما أنه يشعر أيضا بعدم الارتياح عندما تزوج خطيبته. و يقول ايضا أنه يشعر بعدم الارتياح عندما يرسل  باجاج العصابة لمهاجمته. و يطلب منه أن يقاتل رجلاً لرجل , ثم باجاج يقول أنهم سيتقاتلون رجلاً لرجل بعد الحفل

تابع أيضا  مسلسل لكنه لي ملخص الحلقة 128 – يوم الأربعاء

أنوبام يسمع ما قاله باجاج ويحذر أنوراغ من أخذه على محمل الجد. و يقول أنوراغ أن عقله يفكر دائما في بريرنا. في وقت لاحق , باجاج يأتي ليجد بعض الأوراق, و تانفي تأتي وتطلب منه النزول من أجل بوجا و تبدأ تانفي في مساعدته في العثور على الأوراق وتحاول الاقتراب منه، لكنه يطلب منها الابتعاد .بريرنا تأتي و تبدأ بإيجاد الأوراق و ريشاب يقف بالقرب منها ثم ريشاب يشعر بشعور غريب و يذهب من هناك. ثم بريرنا تنزل وتعطي الأوراق للسيد باجاج و بريرنا تذهب مع ماسي من أجل بوجا بينما باجاج مشغول بمكالمة أنوراغ يفكر في أداء بوجا مع بريرنا, العصابة و يقول باجاج أنه ليس لديه ما يكفي من الوقت لإضاعة معه لأن الجميع ينتظرون بوجا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق