مسلسل اين أنت واين أنا

أين أنت وأين أنا الحلقة 60 – الخميس

تبدأ الحلقة و روهيت يطلب من ياش البقاء مع بوجا طوال اليوم وعدم السماح لها بقراءة الصحيفة. ياش يسأل روهيت ما حدث ولماذا يتحدث هكذا. روهيت يقول له أن خبر تبني بوجا منشور في جريدة اليوم. نارين توبخ سوناسكي لتسريبها أخبار تبني بوجا و تقول سوناكشي أنها لم تدلي بأي تصريح من هذا القبيل  و روهان يسألها ويقول كيف يمكن لوسائل الإعلام أن تنشرها إذا لم تخبرهم بأي شيء. نارين تطلب من سوناكشي عدم إعطاء أي تفسيرات وتقول إنها ممثلة ويمكن أن تفعل أي شيء للدعاية. سوناكشي ترى روهيت وتطلب منه أن يثق بها. روهيت يمسك يدها. و يخبر الجميع بذاك . نارين تسأل روهيت أنه إذا حصلت على دليل على أن سوناكشي وراء كل هذا  هل سوف يظل يثق بها .

روهيت يسألها عن الدليل الذي تتحدث عنه و نارين تطلب منه أن يتصل بالصحفي ليكتشف الحقيقة. سوناكشي تدعو تاباسيا لإزالة شكوك الجميع. بعدها . سوناكشي تطلب من فينا السماح لها بالاعتناء بوجا. نارين و روهان لا يتفقون مع هذا ويقولون أن تانيا ستعتني بـ بوجا نفس اللحظة يدخل ياش ويقول أن بوجا سوف تكون آمنة مع سوناكشي . عندما تحاول نارين مرة أخرى اتهام سوناكشي، يوقفها ياش قائلا أنه يعرف أن سوناكشي لن تفعل أي شيء خاطئ مع بوجا. من ناحية أخرى، يقدم روهيت وعدا لنفسه ويقول إنه سيبرئ اسم سوناكشي و يذهب إلى مكتب تاباسيا. روهيت يقول لسوناكشي أن مسألة بوجا حساسة جدا ويطلب منها أن لا تسيء فهم والدته. باري تسمع المحادثة بأكملها بين روهيت وسوناكشي. في وقت لاحق,  سوناكشي تخبر نيترا جي أن المسلسل كاهاني بارفاتي أعطاها الكثير لكنها الآن تريد قضاء بعض الوقت مع عائلتها الجديدة.

تابع أيضا  أين أنت وأين أنا الحلقة 53 – حلقة الثلاثاء

و تطلب أن تنهي عملها في أقرب وقت ممكن حتى تتمكن من العودة إلى المنزل مبكرا و قضاء المزيد من الوقت مع أسرتها. ترد نيترا قائلة إنها تفهم الأمر وستحاول فعل مايمكن فعله . باري تلتقي الصحفي الذي قابل سوناكشي. وتعطيه أخبار بوجا وتطلب منه نشرها في جريدتها. ثم تطلب شين من الصحفي عدم الكشف عن اسمها مهما كان. في الصباح، يطلب ياش من سوناكشي أنه سيتم نشر أول مقابلة لها بعد الزواج. و فيمي تجلب الصحيفة إلى ياش و روهيت. بعدها ، يسمعون صرخة بوجا. ياش يستيقظ للاطمئنان على بوجا, وفي هذه الأثناء، يقرأ روهيت مقابلة سوناكشي مع العنوان الرئيسي قائلا: لا يهم إذا تم تبني بوجا، فهي لا تزال جزءا من عائلتنا. روهيت بعد قراءة الأخبار يحصل على الصدمة و يذهب نحو غرفة بوجا. يدخل غرفتها ويشعر بالارتياح لمعرفة أنها لم تقرأ الأخبار . نارين تقرأ الأخبار وتنزعج كثيرا من سوناكشي , و فينا تخبر نارين أن سوناكشي لا يمكنها فعل شيء كهذا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق