مسلسل قدري بلا لون

قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 39 – الأربعاء

جانجا تطلب المساعدة من كاشيش ويبدأوا البحث في غرفة ماتا جي لكن لم يجدوا شيء وتعلم جانجا من الطبيب ان نيرو بحاجة الي عملية نخاع العظام وسيكون بخير لكن يجب ان يكون المتبرع احد افراد العائلة. في وقت لاحق تري كاشيش خيال احد يلاحقها وفي نفس الوقت تصرخ سوبريا والجميع يأتي وسوبريا تخبرهم ان هناك احد حاول قتلها وكاشيش تقول انها رأت ايضا خيال احد ورائها ومادفي تقول ان هذه الروح الشريرة اكيد وتري جانجا ملابس كاشيش مقطوعه وتجد قطعه منها في يد سوبريا ومادفي تلوم كاشيش علي ما حدث لكن جانجا وساجار يقفوا بصفها ويقول ان كاشيش لا يمكنها فعل ذلك ثم يخبرهم انهم يجب ان يفكروا في نيرو الان وفي نفس تبتسم ماتا جي عندما تراهم.

في الصباح تذهب جانجا للمشفي وتري ساجار هناك وتسأله هل قمت بالاختبار ويقول نعم وجانجا تسأله عن النتيجة ثم يأتي الطبيب ويعتذر منهم ويقول انهم ليس متطابقين معا وساجار ينصدمساجار يطلب من جانجا إحضار بولكيت ليقوم بالاختبار وتقول جانجا لساجار إن بولكيت رفض المجيء إلى هنا. وساجار يقول يجب ان نحضره بالقوة لكن الطبيب أصر على أنه لا يمكنهم أخذ العينة دون موافقة صاحبها ويطلب منهم التفكير في شخص آخر ، مثل الأشقاء أو أحفاد نيرو وجانجا تذهب لتجلب كارينا. نيرو يسأل مادفي عما يحدث في المنزل ومادفي تخبي عليه تأتي كارينا لعمل الاختبار وثم يأتي بولكيت ويقول انهو سيقوم به ايضا ويذهب للمختبر وجانجا وساجار ينتظروا بالخارج وجانجا تقول يجب تطابق ايا منهم مع عينة نيرو.

في المنزل تتحدث مادفي مع ماتا جي وتقول لها انها لا تستطيع ان تخبي اكثر من هذا علي نيرو وماتا جي تقول انهم سيكون عليهم ان يقوموا بالصلاة مره اخري لكن سيأخذ ذلك مال كثير حتي مجوهراتك لا تكفي الطبيب يخبرهم ان الفحوصات ليست مطابقه لنيرو وجانجا وساجار يصرون عليه ان يفحصهم مره اخري لكن الطبيب يعتذر ويقول ان عملية نيرو ليست ممكنه. في المنزل تلاحظ جانجا احد يتكلم مع ماتا جي وتذهب لتراه وتنصدم عندما تعلم انه رجل من مختبر في المشفي وتحاول اللحاق بهم لكن ماتا جي تراها وتدفع المختبر ليضرب جانجا وجانجا تري ساجار وكانت ستخبره بكل شيء

تابع أيضا  مسلسل قدري بلا لون 2 - ساغار يعلم ببراءة جانجا ويعيدها للمنزل

لكن ساجار لم يكن يثق بها وغير مستعد لأي دراما وجانجا تركض للخارج للحاق بذالك الرجل وساجار وبولكيت يذهبوا ورائها ثم تعود جانجا للمنزل وتري ماتا جي وأما معا وتخبر الجميع بما حدث وتتهم ماتا بالرشوة علي المختبر في المشفي ويقرروا ان يسأله ذلك الرجل ويهددوا ليقول الحقيقة وماتا تقول لياش انها قلقة اذا لم يكذب ذلك الرجل وساجار وبولكيت يضربون الرجل ويهددوا والرجل يقول انه سيخبرهم بالحقيقة. يأتي ساجار للغرفة ويعانق جانجا وجانجا تسأله هل انت بخير وساجار يعطيها التقارير الممزقه وتنصدم جانجا عندما تعلم ان الفحص كان ايجابي بالنسبة لكارينا وتسأله كيف فعلت ذلك وساجار يخبرها انه ركض وراء ذلك الرجل واخذها منه ثم يخبرها ان العملية ربما ستكون مكلفه جدا. برابا تعطي الرجل مال.

جانجا وساجار يفكروا في خطة ليخبروا بها الجميع بحقيقة الرجل وماتا جي وجانجا تقول له ان يجلب ذلك الرجل بأي طريقة وساجار يوافق وجانجا تسعد عندما تراه يثق بها وساجار يسألها هل تثق به الان وجانجا تشير بنعم ثم تذهب. مادفي وأما قلقين علي جانجا وساجار من اختفائهم ومادفي تخبرها ان كل شيء سيكون علي مايرام ثم تأتي ماتا جي وتخبرهم ان يأتوا للمعبد غدا ثم تخرج وتقول لنفسها ان اخر محاولة غدا مادفي وماتا جي يأخذان جكارينا إلى المعبد سرا في الصباح الباكر.

من ناحية أخرى ، يستيقظ ساغار ، لكنه يمثل انه نائم ويشاهد ما تفعله جانجا معه. بعد ذلك ، هثتذهب جانجا وساجار إلى نيرو لان كاشيش اخبرتهم أن نيرو ليس في حالة جيدة في وقت لاحق ، يرفض نيرو المجيء إلى المستشفى قائلاً إنه يرغب في البقاء في المنزل. وجانجا وساجار يعلموا ان نيرو يعلم بمرضه وجانجا تخبره انه سيفعل العملية وسيكون علي ما يرام ويأخذونه للمشفي. في المعبد تتسأل كارينا عن جانجل وساجار وأما تقول انهم يعتنون بنيرو في المنزل ثم تطلب منهم ماتا جي ان تجلس كارينا بالقرب من النار لتقوم بالصلاة ومادفي ترفض ذلك وتقول لها ان تجلس هي لكن ماتا جي ترفض وتقول ان هذه الفتاة يجب ان تجلس لان بداخلها الروح الشريرة..

تابع أيضا  قدري بلا لون ملخص الحلقة 80 – حلقة الأحد
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫2 تعليقات

  1. شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق