مسلسل قدري بلا لون

قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 40 – الخميس

تبدأ  الحلقة ومادفي وأما قلقين علي جانجا وساجار من اختفائهم ومادفي تخبرها ان كل شيء سيكون علي مايرام ثم تأتي ماتا جي وتخبرهم ان يأتوا للمعبد غدا ثم تخرج وتقول لنفسها ان اخر محاولة غدا مادفي وماتا جي يأخذان كارينا إلى المعبد سرا في الصباح الباكر. من ناحية أخرى ، يستيقظ ساغار ، لكنه يمثل انه نائم ويشاهد ما تفعله جانجا معه. بعد ذلك ، هثتذهب جانجا وساجار إلى نيرو لان كاشيش اخبرتهم أن نيرو ليس في حالة جيدة

في وقت لاحق ، يرفض نيرو المجيء إلى المستشفى قائلاً إنه يرغب في البقاء في المنزل. وجانجا وساجار يعلموا ان نيرو يعلم بمرضه وجانجا تخبره انه سيفعل العملية وسيكون علي ما يرام ويأخذونه للمشفي. في المعبد تتسأل كارينا عن جانجل وساجار وأما تقول انهم يعتنون بنيرو في المنزل ثم تطلب منهم ماتا جي ان تجلس كارينا بالقرب من النار لتقوم بالصلاة ومادفي ترفض ذلك وتقول لها ان تجلس هي لكن ماتا جي ترفض وتقول ان هذه الفتاة يجب ان تجلس لان بداخلها الروح الشريرة..

في المستشفى يبلغون الطبيب ان نيرو لديه مشكله في التنفس والطبيب يقول يجب ان لا نتأخر اكثر ويخبرهم ان يجلبوا كارينا بسرعه ونيرو يرفض ان تأتي كارينا وجانجا تقنعه انها ستكون علي مايرام من جهه اخري تتوسل كارينا لمادفي وأما ان لا يجلسوها من القرب من النار ومادفي تحاول تهدأتها وتقول لها لن يحدث شيء وماتا جي تقول اذا لم يكن بداخلها الروح الشريرة لن يحدث شيء واذا كان موجود فسوف يغمي عليها. جانجا تصل للمنزل وتعلم بما يحدث وتذهب للمعبد بسرعه وفي نفس الوقت رجال ماتا جي يأخذون كارينا وكارينا تظل تنادي علي مادفي لكن أما توقف مادفي من الذهاب لها جانجا تصل للمعبد وفي نفس الوقت رجال ماتا يأخذون كاريا في عربة من خلفها وتذهب جانجا لهم وتسألهم عن كارينا

تابع أيضا  قدري بلا لون ملخص الحلقة 69 – حلقة الاثنين

ومادفي تحكي لها ما حدث وجانجا تلومها علي السماح لها بخطف كارينا وتخبرهم عن ما اخبرهم به الطبيب وتخبرها ان ماتا جي زورة التقارير وتخبرها انهم يجب ان يجدو كارينا للعمليه. الجميع يبحث عن كارينا ويهددوا الممرضه حتي تخبرهم بكل شيء والممرضة تخبرهم بكل شيء وساجار وجانجا يذهبوا للمكان مع الشرطة ويكسروا الباب وينصدموا عندما يجدوا القنبلة معلقة بكارينا.

جانجا وساجار يتمكنوا من فك كارينا ويحتضنوها ويذهبوا بها للمشفي والشرطة تطلب منها ان تخبرهم بما حدث لكن كارينا لا تستطيع الكلام وتفقد النطق وتخبرهم بذالك عن طريق الاشارات وجانجا تحتضنها ثم يذهبوا بها لداخل المشفي ويخبرون الطبيب ان كارينا جاهزه والطبيب يخبرهم ان العملية اصبحت صعبة الان بسبب ما حدث لكارينا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق