مسلسل حب خادع

مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 216 – حلقة الأحد

تبدا الحلقة مع والده ديب تبكي وتقول لديب راج تركنا للابد ياديب حاولت كثيرا ان انقذه من جنونه ولكنني لم استطع
تاتي تارا وتعانق ديب ويقول لها ديب الا تفعل معه هذه الدراما ويتركها ويغادر للبحث عن اروهي. بينما تري اروهي صور لراج والمحققه معا وتعلم انهم يحبوا بعضهم البعض وترسل اروهي رساله لابيسانا وتقول لها اذا كنتي تريدي الحصول علي الكنز تعالي الي هذا المكان.

تاتي ابيسانا وياتي ديب ويختطفها لكي تهرب اروهي وتلاحظ اروهي ان الرموز علي اللوحات نفسها علي الميداليه فتطلع الميداليه فيظهر منها نور كثير وتبحث اروهي عن شئ يساعدها في حل هذا اللغز وتجد صندوق به الكثير من العملات المعدنيه ثم تسمع اروهي في التسجيل الصوتي لراج يقول انه هناك رأس مدبر اخري لكل ذلك وهو الزعيم ويجب عليها معرفه من هو لحل هذا اللغز.

وتقرر اروهي معرفه من هو الزعيم فترسل رساله لابيسانا وجورما وفاسوندارا وتارا وفيرات وديب وتطلب منهم ان ياتوا لمكان ما لتعرف من هو الزعيم يصل الجميع الي هذا المكان وتراقبهم اروهي من كانيرات المراقبه وتجد اروهي المحققه ابيسانا وهي تشير الي ديب وتقول ان الزعيم قد وصل الان. يعلم ديب ان شخص غريب هو من ارسل للجميع الرسائل ويطلب من الجميع الخروج من هذا المكان بينما ياتي ويدق الباب علي غرفه اروهي فتقول اروهي انني لن اجعلك تحصل علي بهذه السهوله وساعرب وانتقم منك ثم تقفز من النافذه وترحل وتمشي في الشارع تبكي وتتذكر عندما قال لها الجميع ان ديب شخص خائن ولكنها وثقت به رغم كل ذلك.

جورما تاتي الي جنازه راج وتغضب فاسوندارا بينما اروهي تقول انها يجب ان تعثر علي المفتاح الذي مع ديب لتصبح اقوي شخص بالعالم ويتصل بها ديب فجآه  يطلب منها ديب ان تاتي ليوضح لها سوء الفهم فتاتي اليه ثم اروهي ويتحدثان وتقول له اروهي انها وثقت به رغم كل مافعله بها ولكنها لن تثق به مره اخري ثم تاتي تارا وفيرات وابيسانا ويطلقوا الرصاص علي اروهي ولكن لم ياتي بها وتهرب مع ديب وتقول تارا للجميع انهم يجب ان يلحقوا بديب حتي لايعثر علي اللوحات والمفتاح الاخر قبلهم.

تابع أيضا  حب خادع ملخص الحلقة 157 – حلقة الثلاثاء

ثم يذهب اروهي وديب ويختبآوا ويقول لها ديب انتي جرحتيني يااروهي عندما شكيتي بي فانا دائما احميكي من الموت وانتي تشكي بي ويقول لها اعطيني المفتاح واللوحات لانك بخطر بسببهم فتقول اروهي له اتفعل كل هذا ياديب لاجل العثور علي الاشياء التي معي…..وهنا انتهت الحلقه .. طبعا ديب لو خد المفتاح ولوحات الي مع اروهي هيبقي اقوي شخص في العالم زي ماقال راج لان هو معاه الرمز والمفتاح التاني ياتري اروهي هي الي هتتمكن انها تاخد من ديب الرمز والمفتاح التاني ولا هو الي هياخد منها المفتاح واللوحات، أحداث شيقه جدا تابعوهااا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق