مسلسل قدري بلا لون

قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 41 – السبت

تبدأ الحلقة وجانجا وساجار يتمكنوا من فك كارينا ويحتضنوها ويذهبوا بها للمشفي والشرطة تطلب منها ان تخبرهم بما حدث لكن كارينا لا تستطيع الكلام وتفقد النطق وتخبرهم بذالك عن طريق الاشارات وجانجا تحتضنها ثم يذهبوا بها لداخل المشفي ويخبرون الطبيب ان كارينا جاهزه والطبيب يخبرهم ان العملية اصبحت صعبة الان بسبب ما حدث لكارينا. ثم جانجا تذهب لغرفة مجاورة وتبكي لما يحدث لكارينا وساجار يهدأها.

كارينا تسمع أما تدعو الرب ان يتعالج نيرجا بأي طريقة ممكنه ثم تستمع لجانجا وهي تكون ان عملية نيرجا اصبحت مستحيلة الان بسبب ما حدث لكارينا كيف سيتدبروا الامر الان وكارينا تذهب للاستقبال وتطلب منهم ورقة وتكتب بها شيء وتعطيها للطبيب والطبيب يذهب بها للعائلة ويعطيهم الخطاب وجانجا تقرأه وتقول “عزيزي الطبيب ، يرجى اصطحابي إلى غرفة العمليات هي وعائلتها يحبون جدي، إنه لطيف حقًا وتقول انها كانت تصلي دائمًا من أجل عائلة كاملة ، لكنها لن تكتمل بدون جدي والجميع في حالة توتر ، واتقول ان والدتها ستخسر جدي إذا لم تتم العملية لكنها مستعدة للتبرع بنخاع العظم. وتقول إنها تأمل أن يكون جدي على ما يرام.

جانجا تعانق كارينا وتبكي والطبيب يخبرهم انهم سيجهزوا كارينا للعمليات ويبدعأون الاستعداد بالفعل وينقولوا كارينا لغرفة نيرجا. الطبيب يطلب من الجميع المغادرة ولكن مادفي ترفض وساجار يقنعها ويذهب الجميع للمنزل. في المنزل الجميع يشعر بالضيق ومهراج يعطي لساجار الطرود وساجار يفتح واحد منهم ويجد سي دي وبولكيت يجلب اللاب توب ويضعوا بها الاسطوانة ويسمعون المرأة تقول انتم تعتقدوا ان نيرو سيكون بخير لكن هذا ليس صحيح والجميع ينصدم. في المشفي يأتي رجلان لغرفة نيرو وكارينا تراهم يزيله انبوبة التنفس عن نيرو وتحاول ان توقفهم لكن الرجلان يكتمونها ويخرجوا من الغرفة وكارينا تحاول اللحاق بهم لكن لا تستطيع وتذهب للغرفة وتضع انوبة التنفس علي نيرجا مره اخري وتحاول ان تنادي علي الاطباء لرؤية نيرو ويأتي الاطباء.

تابع أيضا  قدري بلا لون 2 احداث قادمة – العائلة تلغي زواج جانجا وتطردها من المنزل بعد اكتشاف انها حامل

ساجار وجانجا يتجهوا للمشفي وكارينا تحاول الاتصال بهم لكن لا تستطيع التكلم وجانجا تعلم انها هي وتطلب منها ان تحاول التكلم. في وقت لاحق تسمع كارينا الرجلان يتكلموا وتحاول ان تسجل فيديو لكن الهاتف يسقط ويحدث صوت والرجلان يعلمان انها سمعتهم ويركضون ورائها ويأخذوها معهم. من جهة اخري يصل ساجار وجانجا للمشفي ويعلموا بما حدث مع نيرو ويعلموا باختفاء كارينا ويوبخون الاطباء علي عدم مسوؤليتهم من جهة اخري يصل الجميع للمشفي وفي الناحية الاخري الرجلان يأخذوا كاريما معهم وكارينا تحاول ان تستنجد بأحد من العائلة لكن لا تستطيع وتركب السيارة مع الرجلان.

في المشفي جانجا تصرخ علي الاطباء ثم تجد كارينا تتصل بها وكارينا لا تستطيع الكلام وجانجا تسمع كلام الرجل وهو يقول انهم لن يتركوا هذه الفتاة علي قيد الحياة والجميع ينصدم. الجميع يبحث عن كارينا ويبلغون الشرطة من جهة اخري ياش يتحدث مع برابا ويخبرها بما حدث وبرابا سعيدة. ساجار وجانجا يبحثوا عن كارينا ثم يجدوا رسالة من احد تدلهم علي مكان كارينا ويذهبوا مسرعين الي هناك من جهة اخري ياش يقول في المخبأ ان هذا هو المكان الذي احتمي به هو ووالدته ثم يوجه كلامه لكارينا ويقول انه ليس بحاجة لها الان وكارينا تراه يوجه المسدس نحوها وتخاف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق