مسلسل حياة قلبي

مسلسل حياة قلبي الحلقة 4 – يوم السبت

تبدأ الحلقه ببريتا تمشي في الطريق وترى اطفال يبيعوا بالونات لكنها ليس معها الا 30 روبيه ولكن الاطفال يحتاجون للطعام اكثر منها وتشترى البالونات ثم تطير بالونه الى سياره كاران وهو يتسال لمن هذه لكنه يرى بريتا فيغضب ويتشاجر معها .. ريشاب يشتري لدادي بالونات لقبولة العلاج ولبداية تحسنه .. سارلا تخبر براجيا انها وجدت اخواتها البنات فتنصدم براجيا وتسالها عن مكانهم ؟ فتخبرها انهم عندها وتكلمت معهم لكنهم سيذهبوا قريبا وتقص عليهم ما حدث منذ امس .. ثم تفكر براجيا في فكره وتعرضها على سارلا فتقتنع بها وستنفذها ..

بيجي تخبر سارلا ان براجيا قد تغيرت في طريقة الملابس والكلام فتخبرها سارلا انه من الممكن بسبب البيئه التي انتقلت لها ..كاران يذهب الى المنزل ويرى دادي يمشي فيتعجب فيخبره دادي بتوتر ان بريتا اصبحت طبيبته وان تحسنه بسببها .. فيغضب كاران ويخبره ان نوايا بريتا ليست حسنه ويذهب .. يأتي كرايتك “ابن عم كاران” ووالدة كاران من جايبور ويجلسوا معا ثم تبدا والدة كاران في فتح موضوع زواج ريشاب فيضحك الجميع ويسخروا منها ..

بريتا ترجع الى البيت وسارلا تدخل وتخبرهم انها تريد الايجار من الان فيتعجبوا فتخبرها سريتشي انهم لم يظلوا الا ثلاث ايام فقط فتقول انها لم تعطي الغرفه لاحد بسببهم لذلك عليهم الدفع وتخرج وتقول ان خطتها ستنجح .. بريتا تتنهد وتخبر سريتشي عن عملها في بيت كاران لوثرا فتتحمس سريتشي وتفرح .. راخي *والدة كاران وريشاب* تتصل بصديقتها فتخبرها سونيا ان الفتاه التي ستتزوج ريشاب على وصول لكن اهلها عالقين في زحمه المرور وعليها انتظارهم ..

في هذه اللحظه تدخل بريتا فتعتقد راخي ان هذه هي الفتاه وتأخذها الى التراس وتسالها الكثير من الاسئله الغريبه ويراهم دادي من التراس ويضحك .. ثم ياتي ريشاب ويراهم فينصدم وياخءها ويخبرها انها معالجه دادي فتخجل ويذهبوا .. تصعد بريتا مع ريشاب الى غرفة دادي فتساله عن سبب عدم زواجه ؟ فيخبرها انه وهو صغير اصيب والده بازمه قلبيه وحملوه هو المسؤوليه فعهد نفسه ان يحميهم والا يتزوج ابدا فتبتسم ويدخل دادي ويجلس على السرير ويذهب ريشاب للخارج .. دادي يخبر بريتا انه لن يتعالج الا عندما تذهب لكاران وتعالجه لان اكتافه تألمه فتذهب وتراه نائم فترجع فيضغك عليها بابذهاب .. فتذهب مره اخرى وتنسك اكتافه فيستيقظ وينصدم ويخبرها انها تتعدى عليه وهو نائم فتذهب غاضبه ولكنها ترجع مره اخرى وترى صديقته وتقترب منه والسلسله تعلق بقلادته ويفكوها وتذهب ..

تابع أيضا  مسلسل حياة قلبي ملخص الحقة 130 – حلقة السبت

سريتسي تذهب الى استوديو عائله لوثرا وتقدم في اعلان لكن المخرج يخبرها انها طويله جدا ومكانها تغيير اللمبه ليس التمثيل في اعلان فترجع للمنزل غاضبه .. تراها سارلا وتخبرها انها لبست تانو لتذهب الى الاستوديو بهذه الطريقه وعندما ترى انها اصبحت تانو تذهب وتقدم في الاستوديو فتغضب سريتشي .. وتنتهي الحلقه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق