مسلسل قدري بلا لون

قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 61 – حلقة الاثنين

تتساءل سافيتري كيف يمكن لشخص ما أن يسرق التمثال. يسأل كارولي بابا إذا كان شخص ما أخرج التمثال ، عندما كان معبأً. يقول شيف إنه هو فقط لديه المفاتيح. وتتذكر جومكي أن جانجا أتت إلى هنا في الصباح لتحزم الهدايا. وتنكر جانجا معرفتها بالامر ويقول شيف إنه لا يجب اتهام أي شخص بدون دليل. ثم يكتشف عصا قطعة قماش بالداخل بجانب الصندوق. يقول كوشال إنها قطعة ساري. تسأل سافيتري عما إذا كان شيف بحاجة إلى دليل آخر الآن. وتتهم جانجا بهذا. وتسقط الدموع من عيني جانجا. شيف يقاطعها ويقول إنه يثق في جانجا تمامًا ، ولم تفعل ذلك. يخرج كوشال بقطعة القماش ، ويقول انه يتطابق الساري بملابس ريا وينصدم. كانت ريا قد دخلت لتوها الغرفة وكوشال يسألها عن الامر لكن ريا تنكر معرفتها بذالك ثم تتراجع لتخبر الجميع إن كارولي بابا وعدها أنه مقابل هذا التمثال ، سيجعلها تلد ابنا. سيكون ابنهم بعد شيف.

كوشال يسحب ريا ويقول لها ان تقول الحقيقة للجميع. تقول ريا إنها لا تزال تملك التمثال ، وتقول انها أخفته في الحقول المحفورة تحت التربة. ثم تبكي أمامه وتضم يديها ليسامحها وكوشال يقول انه سيسامحها لكن بشرط انها يجب أن تساعده على تقريب شيف وجانجا. تركض جانجا نحو الحقول وهي تبكي. والشمس الحارقة تجعلها تسقط في حفرة محفورة. تسقط جانجا في حفرة محفورة وسط الحقول. ةتنظر حولها وتطلب المساعدة عندما تري ثعبانًا قريبًا منها. من جهه اخري تحضر سيدة بالقرية التمثال ، وتقول أنها رأت سيدة تحفره في الحقول أمس. واكتشفته اليوم وأحضرته.

جومكب تسأل السيدة إذا كانت تبدو مثل جانجا. وتقول السيدة أنها كانت طويلة بالفعل. ويقول شيف أنه يجب أن يكونوا قد آمنوا بجانجا ، فهو بحاجة للتحدث معها. يأتي كوشال ليبلغ شيف أن جانجا ليست في أي مكان في الرياضيات. ويأتي الخادم ليبلغهم بأن جانجا كانت تسير نحو الأراضي القاحلة ، والمكان خطير. ويذكر كارولي بابا شيف بالعودة للصلاة في غضون ساعة. من ناحيه اخري كانت جانجا قلقه وتتساءل عن كيفية الخروج من هنا. وكانت الأفعى تتحرك هناك فوق القمة. سافيتري تجلب التمثال مع براتاب. ويقول براتاب أن كارولي بابا لن يفكر فيه أبدًا ، حيث أخبر شيف فقط بالمجيء إلى هناك. من جهه اخري يدفع كوشال مبلغًا كبيرًا للسيدة العجوز لمساعدتها.

تابع أيضا  قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 25 – يوم الاثنين

ويتطلع نحو ريا التي تطلب منه الذهاب لمساعدة شيف. يركض شيف نحو الأرض حيث حوصرت جانجا في الحفرة. ويقول لها أن تمسك بيده لتخرج. وكانت جانجا عنيدة وترفض. شيف يسمح لها أن تكون غاضبة كما يجب أن تكون. ويكافح لتحسين مزاجها ويسقط في الحفرة. ويتهم الآن جانجا بهذا. وجانجا تشكو من أنه لا يثق بها ويعتبرها المجرم. شيف يمسك ذراعها ويطلب منها الثقة به ، لأنه يثق بها. ويدرك ما يفعله فجأة ويتركها ويقول انهم وجدوا التمثال ثم يبحث عن طريقة للخروج من هنا. ويقترح عليها أن تصعد على كتفه وتقفز للخارج ، ثم تمد يدها له. كان الجميع ينتظرون شيف. وتأتي سافيتري لتخبر كارولي بابا أنه يجب عليه السماح لبراتاب وجومكي بالجلوس في الصلاة لأنهما لا يستطيعان التأخير بعد الآن. تساعد جانجا شيف على النهوض ، ويقول لها أن تذهب وتحضر شخصًا من الرياضيات. وتؤكد جانجا أنها لن تترك يده. وتستلقي علي الارض وتسحب شيف بكل قوتها وكلاهما كانا خارج الحفرة الآن وتظهر الأفعى من خلف شيف ويحاول شيف أن يمسك بها لكنها تعضه. شيف يغمى عليه مرة واحدة ، وتحاول جانجا في البداية إيقاظه.

ثم تربطه بلوحة وتجره. هناك ، كان كوشال يبحث عن شيف. كانت راديكا قلقة ، بينما تأكز لها ريا وآشي أن جانجا وشيف سيعودان بسلام قريبًا. يقف كارولي بابا أخيرًا ، ويسمح لبراتاب وجومكي بالتقدم إلى الصلاة وفي كل مرة ، يسمعون جانجا تنادي علي كارولي بابا بالقرب لقد جرّت شيف على لوح ، وتخبر كارولي بابا ان شيف عضه ثعبان. وكارولي بابا يمسك بيد شيف ويقول إنه سيتم إنقاذه ، ويضعه شيف في الداخل ويعد كارولي بابا الدواء له. جانجا تعطي الدواء لشيف ، ويقول انه متأكد من أنه سيعمل على الفور. كوشال يأخذ ريا إلى الخارج. ويعتذر كوشال من جانجا ، حيث لم تثق بها الأسرة. ووثق شيف بها ويقول إن جانجا لا يمكنها القيام بذلك ، ويقول انه تركها خلفه بمجرد العثور على التمثال أيضًا. تأتي جانجا لاحقًا لسافيتري ، وتسألها سافيتري عما حصلت عليه بالقيام بكل هذا؟ وتقول جانجا إنها حصلت على ثقة زوجها ، وهو ما يعني لها أكبر من أي شيء.

تابع أيضا  قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 28 – الخميس
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق