مسلسل حياة قلبي

مسلسل حياة قلبي الحلقة 7 – يوم الثلاثاء

تبدأ الحلقه بسريتشي تفكر في طرق للانتقام من سومير لاهانته لها وتضع الزيت على الدرج وتختبأ وتنتظره ان ينزل لكن يأتي بداله كاران فتنصدم وتحاول تحذيره لكنه كان انزلق وتمسكه وينظرا لبعضهما فتخبره انه انيق وجميل وهي كذلك فيخبرها انها حقا من معجبينه “الاطول” في العالم ويضحك ويذهب نحو بريتا .. يخبرها انه لا يكره احد بقدرها وان تبتعد عن راخي وريشاب لانها لن تستغلهم وتأخذ اموالهم فتغضب بريتا وتخبره ان راخي طلبت منها ان تقنعه بالزواج من اي فتاه ليس الا وتذهب ..

ترجع الى المنزل وفي نفس الوقت ترجع سريتشي ويدخلا الي الغرفه .. سارلا وبيجي يحضران العشاء فتقول سارلا ان من قوانين هذا المنزل عدم النوم دون العشاء على هذه السفره معا .. فتغضب سريتشي وتخبرها انها لن تأكل معها من ذلك الاكل لانه من الممكن ان تكون وضعت به سم وتغلق غرفتها وتحزن سارلا .. تجلس بريتا مع سريتشي وتخبرها كل ما حدث في المنزل منذ الصبح وبتلقائيه تكمل سريتشي حادثة كاران الاخيره وانزلاقه على السلم فتتعجب بريتي وتسألها كيف عرفت هذا فتقول انها توقعت وتذهب الى السرير ثم بعد قليل سريتشي تخبر بريتي انها جائعه فتخبرها بريتا انها لا تملك الا 20 روبيه وهي ليست كافيه لجلب زبده حتى فتخبرها سريتشي انها ستشرب الماء وتنام ..

في الصباح تعطي بريتي ال 20 روبية الى سريتشي وتذهب لمنزل ارثرا .. دادي يتمرن بالتمارين التي علمتها بريتا له ويراه ريشاب ويءهب اليه فيخبره انه تحسن بفضلها فيجيبه بنعم لكنه لا يحب بريتا فيخبره ريشاب انها لطيفه وتسعى للافضل لهم دائما ويتصل به رجل اعماله ويخبره ان حجز قاعة “اقدار الزواج بتاعة سارلا” لحفلته فيبتسم ويغلق ويقرر ان يشكر بريتا لكن يتراجع .. يذهب نحو غرفة كراتيكا لكنه يراها تكلم بريتا لتختار معها فستان لحفله وتخبرها انها ستأتي عندها .. كاران يدخلى الى كراتيكا ويعطيها قلاده اثريه فتحزن كراتيكا وتخبره انها قديمه جدا فيتعجب كاران ويخبرها انها قطعه ثمينه والكثير يتمنونها فتخبره انها سافكر في الامر عند اختيار الفستان ..

تابع أيضا  مسلسل حياة قلبي ملخص الحلقة 72 - الاثنين

تصل بريتي الى المنزل وتصعد الى كراتيكا ويختارا فستانها معا ثم كراتيكا تخبرها عن القلاده وان ذوقها قديم لكن كراتيكا تجعل بريتي ترتديها وتخبرها انها جميله عليها .. وتذهب كراتيكا لتتكلم في الهاتف .. يأتي كاران ويرى القلااده في رقبة بريتي فيأتي خلفها ويمسك بها ويحاول ان يمنعها من خلعها ويضحك ويخبرها انها جميله عليه لانها من اغراضه ويضحك لكنه يقترب منها وهي تغضب ويتشاجران الى ان تاتي كراتيكا .. كاران دائما يبتسم ويضحك وحده وهو ينظر الى بريتي ويفكر انه سيكون يوم جيد ليستطيع الانتقام من بريتي وبريتي تتعجب من سر ابتسامته كوال الوقت ..كاران يذهب وراخي تقول لبريتي ان

تسرع في التكلم مع ريشاب وتعرض عليها الماسات لكن بريتي تخبرها انها لا تريد الا بركاتها وتذهب ..في الطريق تفكر بريتي في مشكلتها مع سارلا وتتصل ببراجيا لكنها ليست في المنزل فترد تانو وتبدا بريتي في شرح مشكلتها مع سارلا وبعدها تخبرها تانو ان تحل مشكلتها مع ابهي اولا ثم تتكلم فتغضب بريتي وتغلق الهاتف وتذهب الى ريشاب وتراه محتار في الملابس فتخبره ان عليه ان يجد شريك حياة يساعده في اختياراته ويسعد حياته فينظر لها ريشاب ..وتنتهي الحلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق