مسلسل قدري بلا لون

قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 65 – حلقة السبت

تبدأ الحلقة وتضع جومكي المجوهرات في الخزانة وبراتاب يأخذها ويعطيها للفتاة التي يحبها لكن الفتاة ترفضه وتصفعه علي وجهه وبراتاب يتعارك معها ويقوم بلمسها والفتاة تنهار وسافيتري تراها وتأخذها من هناك وتوبخ براتاب علي ما فعله مع تلك الفتاة. شيف وجانجا يمزحوا مع بعضم وجانجا توجه عليه المسدس وينظروا الاثنين في المرأة ويظلوا يمزحوا معا ثم تذهب جانجا لغرفة ساجار وكانت ستري وجهه وتيقظه لكن تأتي داي ما وتقول لها ان تترك الضيف يرتاح لانه مصاب ثم تذهب جانجا من هناك..

تتحدث ريا مع كوشال عن جانجا وشيف ويتفقوا ان يحاولوا تقربتهم من بعضهم ويقوموا بخطه وآشي تساعدهم فيها. تمشي جانجا في القاعه وتصطدم بشيف السكران ايضا ويمزحوا معا وشيف يقول لها انها تجعله يفعل اشياء ضد ما كان يفعله دائما والاثنين يضحكان من جهه اخري يستيقظ ساجار في الغرفة ويحاول النزول من السرير. ساجار يخرج من الغرفة ويري جانجا ترقص مع شيف لكنه لم يستطع التعرف عليها بسبب الالوان علي وجهها ويشعر بأنها جانجا

ثم يذهب شيف من هناك للعمل وساجار يمسك بيد جانجا ويجعلها تستدير له والاثنان ينظروا لبعضهم ثم تأتي ريا وتأخذ جانجا من هناك. جانجا تمزح مع شيف وتشغل الماء عليهم حتي ينمحي اللون والاثنان ينظروا لبعضهم ثم يتوتروا وجانجا تذهب من هناك وشيف يبتسم. في وقت لاحق كوشال يري شاب يضايق آشي (حبيبها) ويذهب ليوقفه ويصفعه علي وجهه.

تابع أيضا  قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 85 – الاثنين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق