مسلسل حياة قلبي

مسلسل حياة قلبي الحلقة 10 – يوم السبت

تبدأ الحلقه بمدير ريشاب يتصل به ويخبره عما حدث في العمل فيغضب ريشاب ويسأله عن كيفية حدوث مثل هذه الاخطاء فيخبره انه تلقى التعاليم من سمير فيغضب ريشاب ..شريستي تقترب من سمير ويراها ويذهب اليها وبغضب وتوتر يخبرها ان تبتعد عنه لانها لن تصل الى اي شئ منه ويذهب ..

كاران يراقب بريتي عن بعد ويفكر انها تشتته في الخمس ساعات التي تكون موجوده في البيت فيهم فكيف ان بقيت طوال اليوم وربطت بشئ متين في هذا البيت وينفى الفكره من عقله ويقول انه سيتصرف في اقرب وقت ..بريتي تقف مع اكشاي وكراتيكا ويتكلموا معا ويصحكوا لكن بريتي تشعر ان اكشاي يحاول السيطره على كراتيكا بدون داعي وتتوتر .. ثم ترى كاران وهو يلمح لها ان تذهب من هنا فترفض وهو يغضب ..سريتشي تمسك ماء مثلج وسترميه على سمير بغرض الانتقام لكن كاران يأتي قبله والماء يقع عليه فينصدم وهي تلعن غبائها وتخبره انه انزلق من يدها عن طريق الخطئ فيغضب ويذهب الى غرفتة للحمام ..

شيرلين تذهب الى غرفة ريشاب فينظر لها ويعتقد انها عارضة ازياء ويسألها اسئله عن العارضين والوزن وهكذا فتتعجب وهو يريها فساتين على الكمبيوتر ثم تسأله ما هذا ؟ فيسألها اليست هي عارضة الازياء للعمل فتحزن وتخبره ان يذهب لبريتي ويسألها عنها وتذهب ..بريتي مع راخي وتخبرها ان تأتي بالمناديل من غرفة كاران وتذهب الى هناك وتتذكر انها بالحمام فتدخل وتنصدم بكاران في الداخل وهو ايضا ينصدم ويتهمها بأنها تتبعه وتريد معرفة كل شئ عنه ويتشاجروا لكن ريشاب يقترب فتختبئ .. ريشاب يذهب لكاران ويتكلم معه ويذهب ثم تاتي شريستي وترى ان المناديل غير موجوده فتعتقد ان اختها عثرت عليها وتذهب .. تأتي صوفيا ويخرج كاران لها وهي تنادي لبريتي وتخبره انها رأتهم معا ورأتها وهي تختبأ من اختها وريشاب وان بينهم علاقه فيتحداها ويخبرها ان بريتي من اكبر معجبينه وهو يخطك للزواج منها فتذهب غاضبه .. كاران يخبر بريتي ان هذه خكه ليتخلص منها وتذهب ..

تابع أيضا  مسلسل حياة قلبي ملخص الحقة 125 – حلقة الأحد

شريستي تقف مع كراتيكا وتخبرها ان ريشاب يحب اختها فتنفي كلامها وتخبرها ان ريشاب يحب صوفيا ويتراهنان على كلامهم ثم يروا صوفيا ويذهبوا نحوها ويسألوها اذا كانت هناك علاقه بينها وبين ريشاب ؟ فتخبرهم انها كانت مع كاران لكنه الان يحب بريتي وتروي لهم ما رأته فينصدموا .. راخي مه شرلين وتسألها عن رأيها في ريشاب ؟ فتخبرها انه مثير للاهتمام ولطيف فتفرح كثيرا وتذهب الى بريتي وتخبرها بما قالته شرلين فتبتسم وتخبرها ان تفاتح ريشاب في الامر ..بريتي تذهب الى دادي وتدلك قدميه وتذهب شرلين وتجلس معهم والحميع يضحك ..

راخي تذهب الى ريشاب وتسأله هل هو موافق على زواجه من الفتاه التي تجلس مع والده فينظر الى بريتي ويبتسم بحب ويخبرها ان اختيارها دائما في محله هو موافق ..وتنتهي الحلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق