مسلسل حياة قلبي

مسلسل حياة قلبي الحلقة 15 – الخميس

تبدأ الحلفه ببريتا تتشاجر مع كاران فيخبرها انها صفر بالنسبة له وهو سيعود لصوفيا مره اخرى فتخبره انها لا تنتظر منه شيئا او من هذه صوفيا وتذهب ..في الطريق تتذكر انها نسيت شنكتها في غرفة ريشاب فتقرر ان تعود وتأخذها مشياً على الاقدام ..ريشاب يفكر وينظر حوله ويرى شنطة بريتا فيسرع ويمسكها ويريد الخروج واللحاق ببريتا لكن راخي توقفه وتخبره انها ستتكلم في شئ مهم ومصره فيعطي ريشاب الشنطه لكاران ويخبره ان يعطيها لبريتا ..

بريتا في طريقها فيتحمع حولها رجال سنجاي *اللي اتخانقت معاهم شريستي* ويخبرونها انهم لن يترمونها بهذه السهوله ويحتمعوا حولها ويأخذوها في سياره ويحاول سنجاي التعدي عليها وبريتا تصرخ للمساعده لكن لا احد في الشارع وتبكي ..كاران يرى ما يحدث ويأتي من الخلف ويضرب سنجاي ويمسك ببريتا ويجروا من المكان لكن سنجاي ورجاله يلحقوا بهم ويحاوطوهم .. كاران يشغل صوت عربة الشرطه على هاتفه ويخبرهم انه اتصل بالشرطه ويضحك فيهربوا لكن سنجاي يضرب كاران على رأسه وينزف ويفقد الوعي ..

بريتا تنصدم وتحاول ان تجد سياره اجرى ثم تقف سياره وتحاول ادخال كاران داخلها وتخبره العنوان .. كاران يخبرها انه لم يكن يعلم انها قاسيه من الخارج لكنها طيبة القلب من الداخل ..شريستي مع سارلا ويتسألوا عن سبب تأخر بريتا او انشغالها وتتصل شريستي بكريتيكا وتسألها عن بريتا فتخبرها انها ذهبت منذ فتره طويله فينصدما والاثنان قلقان .. وفجأه يدق الباب فتفح شريستي وترى بريتا معها كاران فاقدا للوعي ويتصلوا بطبيب وشريستي تعتذر لبريتا كثيرا وتعتذر لسارلا على خطأها فتخبرها الا تكرر ذلك مره اخرى وتضمها .. وتتصل شريستي بكريتيكا وتخبرها عن كاران فتنصدم وتخبر ريشاب ويذهب اليهم ..

تابع أيضا  مسلسل حياة قلبي الحلقة 6 – يوم الاثنين

كاران يستيقظ وبريتا بجانبه فيوبخها ويسأل عن مكانه فتخبره انه في بيتها فيبدأوا في الشجار ويدخل ريشاب ويهدءهم ويبدأ في توبيخ كاران فيخبره انه رأى رجالا يعتدون على بريتا فذهب لينقذها لكنه تأذى بسبب هذا فينقل ريشاب نظره لبريتا ويبدأ بتوبيخها ويخبرها الا تمشي في الشارع ليلا لوحدها ويأخذ كاران ويذهبوا ويبدأ كاران بإستفزاز بريتا خلف ريشاب ويذهبوا ..
وتنتهي الحلقه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق