مسلسل حياة قلبي

مسلسل حياة قلبي الحلقة 17 – يوم الأحد

تبدأ الحلقة و شريستي تهاجم بريتا لانها تأخذ موقف بجانب سارلا. بريتا تضحك وتقول لها أن تسترخي وتستريح. بعدها  هناك مكالمة هاتفية، و كريتيكا تطلب من بريتا العودة إلى المنزل، من جهة اخرى ريشاب مستاء جدا من الوضع. كارينا تسأل ريشاب لماذا يجب أن لا يخبر الجميع. و بينما ريشاب يحاول أن يفسر ولكن لا أحد يستمع إليه. في الغرفة، يرمي ريشاب هاتفه المحمول على الأرض. و تدخل بريتا الغرفة الذي يوجد فيها ويذهب للمس وجه بريتا. بريتا تعتقد عما إذا كان يفكر في شيرلين. و بريتا تستفسر لماذا هو مستاء جدا. وتسأله إذا كان غاضبا منها.

و يسألها عن ديباك, تقول له أنه مرحلة تم إغلاقها من حياتها. و انتهى الموضوع. ريشاب يسألها إذا كانت تحب ديباك. بريتا تقول أنها لا تعلم بالأمر لكنها تعرف فقط ان والدها كانت أمنيته أن تتزوج ديباك، وتقول إن ريشاب محظوظ لأنه وافق على الزواج من شيرلين، والآباء يجدون سعادتهم في سعادة أطفالهم؛ من جهة اخرى، راشي والسيد لوثرا متحمسون للغاية لذلك، و الجدة لا تتحدث إلا عنه وعن شيرلين. وهم زوجان جيدان.

في نفس الوقت بريتا لا تفهم موقف ريشاب و يشرح لها أنه يخطط لتأخير زفافه من أجلها، لكنه لن يفعل ذلك بعد الآن. بريتا تسأله إذا كان على وشك أن يصاب بنوبة قلبية، ويقول ريشاب أنه كان ينوي إعطاء قلبه. بريتا تطلب منه التحدث إلى كريتيكا لانها قلقة عليه. بريتا تخرج من الغرفة و تصطدم بكاران في الممر. و تقع بين ذراعيه. و بعدها يسقطها على الأرض. و تصرخ لماذا أسقطها؟ كاران يقول أنه ليس خادم يحملها بين ذراعيه في كل مرة ويضحك.

تابع أيضا  مسلسل حياة قلبي ملخص الحقة 137 – حلقة الأحد

بريتا غاضبة وتقف قائلة انها كانت مخطئة في توقع سلوك بشري من شيطان مثله.في نفس الوقت، ريشاب يتذكر بريتا عندما أرادته أن يتزوج من شيرلين و الدموع في عينيه و يقول أنه يمكن أن يفعل هذا من اجلها. بريتا تخرج من المنزل غاضبة، و تجد بعض افراد العصابة يحاولون مضايقة بريتا، والتقرب منها.

بريتا تحاول الهرب ولكن سانجو يتبعها وهو على وشك الامساك بها. بعدها كاران يأتي بسيارته ويضربه بلوح خشبي على رأسه. و ينقدها من العصابة. لكنهم يستمرون بمطاردتهم. كاران يغطي بريتا وراءه، و يفكر في طريقة ماكرة لكي يتخلص منهم و يطلق صفارات الإنذار للشرطة من هاتفه المحمول. و يخبر العصابة أن يهربوا و الا ستأتي الشرطة و تمسك بهم جميعا.. بريتا تشكر كاران ولكن شخص ما يضرب كاران في الجزء الخلفي من رأسه و يغمى عليه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق