مسلسل قدري بلا لون

قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 77 – السبت

تبدأ الحلقة ويطلب ساجار وساريتا من شيف تسجيل زواجهما وإرسالهما إلى مومباي ويسألهم شيف إذا لم يقولوا أنهم متزوجون بالفعل ويقول ساجار أنه حدث في المعبد ، فهم بحاجة إلى شهادة زواج. ويذهب شيف للاتصال بمونشي ويبلغه بالسماح للزوجين بالبقاء في المدرسه الليلة ، وسوف يقرران غدًا ما يجب عليهما القيام به. وتطلب ساريتا من جانجا ان تساعدها وجانجا توؤكز لها أنها ستفعل. وتذهب لشيف وتقول له إنها تدرك معنى العيش بدون حب ويقول شيف إنها مسألة ضخمة وجانجا لم تكن مستعدة للاستماع له ويعتقد شيف أنه يجب عليه التعامل مع هذا الوضع بعناية وتقرر جانجا عدم السماح لساجار وساريتا بالتفرقة.

سافيتري تري جانجا تقعد الي اعلي وتخبر جومكي بخطة وتذهب جومكي لتنفيذها وتخبر جومكي جانجا ان تذهب لغرفة بارفاتي وتأتي سافيتري وتوبخ جانجا لتأخرها في الخارج وكلام الناس علي شيف وجانجا تذهب لغرفة شيف وتسمعه يتحدث مع احد عن الزوجين ويقول شيف انه يريد معرفة معلومات عنهم واذا كانوا يكذبون لن يرحمهم وجانجا تقلق من وصول عائلة ساجار وساريتا لهم وتقرر ان تخبأهم في المخزن وفي الصباح تأخذهم لمحطة قطار مومباي ثم تذهب. يصل رجل عجوز مع نظرائه إلى القرية ويعلن أن أي شخص يحاول مساعدة ساجار وساريتا لن يبقى على قيد الحياة ويرصل انصاره ليعلموا من مالك هذه القرية. في صباح اليوم التالي براتاب يتحدث مع جومكي ثم يعوضها عن ما سبق. تسمع داي ما بعض الضوضاء من غرفة المخزن لكنها لا تنطر لها وتجلب جانجا ساجار وساريتا خارج غرفة المخزن.

وفي نفس الوقت تصل سيارة عائلة ساريتا الي هناك ويأتي الخادم ليخبر شيف عن عائلة ساريتا في الخارج ، وجانجا تسأل ساجار إذا كان يستطيع قيادة سيارة جيب. احد القرويين يري جانجا تغادر مع ساجار وساريتا ويتلقى الخادم مكالمة منه ويبلغ شيف أن جانجا غادرت مع ساجار وساريتا ويخبر شيف أيضًا أن الفتاة تنتمي إلى قرية شمشير ، وقد جاءت للعثور عليها هنا. ويشرح شيف لعائلته عن مساعدة جانجا للزوجين ، ويدافع عن جانجا قائلاً إنها يجب ألا تعرف أنهم غير ناضجين. ويذهب بالدراجة للبحث عن جانجا. وسافيتري تقول لبراتاب ان يتخذ اجراء. ويدعو براتاب رجاله ليسألوا عن والدي ساريتا.

تابع أيضا  قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 43 – الاثنين

يسأل شمشير القروي عن الزوجين ويقول القروي أنهم ذهبوا فقط مع زوجة المالك لهذه القرية. وفي محطة الحافلات ، كانت جانجا قلقة من أن الحافلة قد تكون غادرت بالفعل وتقرر أن تأخذهم إلى الطريق السريع ، ومن هناك قد يحصلون على مصعد. ويصل شيف إلى محطة الحافلات بينما تغادر جانجا مع الزوجين. يتلقى شيف مكالمة من قروي ويخبره ان يتوجه نحو الطريق السريع بسرعة شيف يقول لبراتاب تعال معي بسرعة لكن براتاب يتجاهل امر شيف جانجا تودع الزوجان وتقول لهم انتبهو وتساعدهم لركوب الشاحنة جانجا تقول للسائق ان ينزلهم في محطة الحافلات التالية.

شيف يأتي لهناك ويسال جانغا اين ذهبوا جانجا وشيف يستديرون ويجدون شمشير خلفهم شيف يقول لنفسه انه لا يجب ان يترك جانجا لوحدها فيصلون الى الشاجنة شيف يفتح باب الشاحنة ويطلب منهم النزول البنت والشاب ينصدمون لرؤية شمشير هناك ويتجه اليهم لكن شيف يغطيهم ويقول انه سيتخذ القرار بشأنهم وسوف يعيد الفتاة الى القرية يقول شمشير انه من اجل قريته يمكنه ان يقتل الشاب فيقول لرجله ان يقتل شيف ويطلق النار على ذراع شيف. شيف يستدير ويقول للشاب والفتاة انهم سيعودون لوالديهم وانه سيجعل كل شي على مايرام.

ياتي كلا من والدا ساجار وساريتا (اسم الشاب والبنت) والدة ساريتا تعانقها ويهاجم والدها ساجار لكن شيف يحميه وبتعرض للضرب بداله براتاب يشاهد الرجال يضربون شيف من وراء الشجرة ويضحك وياتي لينقذه ( عامل حاله واحد طيب) شيف يتحدث مع والد ساريتا ويقول ان ساجار ايضا ابن شخص وان بنته هربت معاه بارادتها والدا ساريتا يغادران معها. في الغرفة تاتي غانغا لتعتذر من شيف ويقول شيف لغانغا هل فهمت الان انه لايجب اتخاذ اي فكرة متهورة؟ ويقول انك بس تصيري عاطفة ولا تنظرين للواقع غانغا تقول حسنا

تابع أيضا  قدري بلا لون 2 ملخص الحلقة 57 – جانجا تشك بياش و بالاش يجد دليل اخراج ساجار

في صباح اليوم التالي جانجا تاتي للطابق الاسفل جومكي ترقص وتقول ان الرقص لجانجا شيف وبراتاب يأتون لهناك وشيف سعيد جدا جانجا تراقبه وتقول لنفسها انها لن تدع شيف يحقق احلامه وتتذكر ساجار تاتي جومكي لهناك جانجا تطلب مساعدة من جومكي لانها لاتزيد ان تعيش مع شيف بعد الان وجومكي تقول انا مستعده تاتي جومكي في الفصل وتشارك افكارها مع جانجا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق