مسلسل حياة قلبي

مسلسل حياة قلبي الحلقة 22 – يوم السبت

تبدأ الحلقه مع كاران يسحب بريتا على جنب ويخبرها انه بينهم علاقة ما يجب ان تتم فتغضب وتخبره انه لم ولن تجمعهم علاقة ابدا فيخبرها انه يرى الخوف في عينيها تجاه ذلك فتخبره انها لا تخاف من الجبناء وتذهب ..سارلا تدعو شريستي لتكمل بعض امور الزينه وتخبر بريتا ان تذهب لتطمئن على الطعام ويذهبوا ..شيرلين تتحدث في نفسها انها لن تدخل كارينا في خطتها ضد بريتا مره اخرى وانها تريد ان تغلق هذه الصاله تماما بعد اليوم وتخطر لها فكره وتذهب لتنفيذها ..

بريتا تذهب لتطمئن على الطعام وترى ان كل شئ جاهز .. تأتي شيرلين الى حجرة الطبخ ومعها سم للفئران وتدخل ولكنها تتردد وتخاف ان يموت احد بسببه لكنها تطرد الفكره من ذهنها وتضع السم في ثلاثه اطباق وفي طريقها للخروج لكن يراها احد الطباخين وبسألها عن الكيس في يدها ؟ فتتوتر وتخبره ان والدتها تحب الحلوى كثيفة السكر وقد جاءت لوضع هذا السكر في صحنها فيأخذ منها الكيس ويخبرها انه سيضعه بدل منها وتذهب لكنها تقع في الارض ويجتمع حولها الجميع وبريتا تذهب اليها وترى بعض البودره في الساري الخاص بها لكن لا تهتم وتذهب الى الحمام معها وتخرج ..

راكي تجلس مع كارينا والبقيه ويروا خاتم الخطبه وتجلس معهم بريتا ويجربوا الخاتم على يدها لكنه يعلق بها ولا يخرج فيتوتر الجنيع وتغضب كارينا فتنادي راكي لكاران ان يأخذها ليساعدها على خلع الخاتم ويذهبا معا في غضب ..يدخلا الي الحمام ويبدأوا في الشجار مره اخرى لكنه يرى شيرلين تقترب منهم فيقترب من بريتا ويخبرها انها لن تبتعد عنه بعد الان وفعل هذا ليخفي الخاتم عن شيرلين ثن حين يراها ذهبت يبتعد عن بريتا ويضع الشامبو على يدها ويخرج الخاتم سريعا لكنه يجرحها ويذهبا ..

تابع أيضا  مسلسل حياة قلبي ملخص الحقة 138 – حلقة الاثنين

يجتمع الجميع في الصاله ويخبروا راكي ان يبدأوا في تلبيس الخواتم لكنها تؤجل ذلك لحين مجئ بريتا وكاران .. ثم بعد الضغط يبدأوا في تلبيس الخواتم لكن بريتا تأخرت وراكي متوتره فتخبرهم ان التأخير بسبب ان الخاتم قد علق في يد بريتا فتغضب شيرلين وريشاب يبتسم ويقول في نفسه ان الخاتم في مكانه الصحيح الان .. ثم تأتي بريتا وتعطيهم الخاتم ويلبسوه لبعضهما والجميع يصفق وفي فرحه كبيره ..كاران يضمد جرح بريتا ويخبرها الا تتدخل بهم مره اخرى فيتشاجرا مره اخرى وبريتا تذهب ..

تبدأ الموسيقى ويبدأ الجميع في الرقص ويرقص ريشاب مع شيرلين على مضض وشريستي مع سمير وبريتا مع كاران الذي يستفزها كثيرا ..تنتهي الرقصه وسارلا تذهب للمطبخ وتتذوق الطعام لكنها ترى ان طعمه غريب لكن لا يوجد وقت وتخبر الطباخين ان يبدأوا في توزيع الطعام بسرعه .. يجلس الجميع لتناول الطعام ووالدة شيرلين وتنتهي  الحلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق