مسلسل حياة قلبي

مسلسل حياة قلبي الحلقة 23 – يوم الأحد

تبدأ الحلقه بكاران وبريتا يتشاجران معا في امور تافهه فتراهم شريستي وتعطيهم عصاه وتخبرهم ان يضربوا بعض بها فينظرا لبعضهما ويضحكا ..كارينا مع راكي وينظرا في المكان ويروا الترتيبات فتخبرها كارينا انهم عملوا على هذه الزينه اكثر من حفل خطبة كريتيكا فتضحك راكي على تفكيرها ..بريتا تذهب نحو ريشاب وتسأله عن الترتيبات وعما يفكر به ويقرر ريشاب الاعتراف بحبه لها لكن كارينا وشيرلين ينادوه فيغضب ويذهب اليهم ..

كاران يتمشى مع سمير في القاعه ويسمعوا 3 فتيات يتكلموا عن كاران وجماله وانهم يتمنوه لهم فينظر نحوهم كاران بغضب ويذهب للجلوس على البار مع سمير ويأتي اليهم ريشاب فيسألوه عن سبب توتره فينظر لهم ويخبرهم انه يريد ان يلغي هذه الهطبه فينصدم كاران وسمير ويخبره ان هذا القرار متأخر جدا ووالدته ستصاب بصدمه ان حدث هذا فيبتسم بحزن ويخبرهم انه يمزح فقط ..

شيرلين تعمل في القاعه فيأتي سمير ويساعدها وتراه كارينا وتغضب وتسأله عما يفعله ؟ فيخبرها انه رأها تعمل فساعدها فتغضب وتنظر نحو شريستي وتخبرها الا تنسى انها مجرد خادمه وتأخذ سمير بعيدا ..شيرلين تسأل كارينا عما اذا فعلت شئ لتوقع بريتا في مأزق ؟ فتخبرها انها ستفعل الان وتضحك وفجأه تنقطع الكهرباء ويبدأ الجميع في الحديث عن الاهمال في الترتيبات وتذهب سارلا وشريستي ومعهم سمير ليبحثوا عن سبب العطل ويروا ان احدا ما قد نزع فتيل الكهرباء ويذهب سمير وشريستي لجلب فتيل اخر ..

بريتا تنظر لكاران ويصعدا على المسرح ويبدأوا في التكلم عن قصة حب شيرلين وريشاب ويعرضوا صورا لهم ويلطفوا الجو بالمكان والجميع مندمج معهم ولكن ريشاب يقول في نفسه ان هذه قصة حبه مع بريتا وان كل هذا لم يحدث ويحزن ..سمير يأتي مع شريستي بالفتيل ويرى ما يفعله كاران وبىيتا فيسقط ارضا فتنصدم شريستي وتخبره عما يحدث معه ؟

تابع أيضا  مسلسل حياة قلبي الحلقة 24 – الاثنين

فيخبرها انه فعل مثلما فعلت معه من قبل ويضحك ويضع الفتيل ويرجع الكهرباء ويهلل الجميع في فرحه ويبدأ كاران وبريتا في الرقص معا .. شيرلين تغضب مما حدث وتخبرها كارينا انه بسبب كاران وبريتا لم تنجح خططهم .. ثم كارينا وراكي يدعوا ريشاب وشيرلين للرقص معا ومع الاصرار يوافقا ..الجميع يشكر بريتا وشريستي وسارلا على هذه الحفله والترتيبات الرائعه ..وتنتهي الحلقه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق