مسلسل حياة قلبي

مسلسل حياة قلبي الحلقة 25 – الثلاثاء

تبدأ الحلقة وراكي تجلس مع كارينا والبقيه ويروا خاتم الخطبه وتجلس معهم بريتا ويجربوا الخاتم على يدها لكنه يعلق بها ولا يخرج فيتوتر الجنيع وتغضب كارينا فتنادي راكي لكاران ان يأخذها ليساعدها على خلع الخاتم ويذهبا معا في غضب ..يدخلا الي الحمام ويبدأوا في الشجار مره اخرى لكنه يرى شيرلين تقترب منهم فيقترب من بريتا ويخبرها انها لن تبتعد عنه بعد الان وفعل هذا ليخفي الخاتم عن شيرلين ثن حين يراها ذهبت يبتعد عن بريتا ويضع الشامبو على يدها ويخرج الخاتم سريعا لكنه يجرحها ويذهبا ..

يجتمع الجميع في الصاله ويخبروا راكي ان يبدأوا في تلبيس الخواتم لكنها تؤجل ذلك لحين مجئ بريتا وكاران .. ثم بعد الضغط يبدأوا في تلبيس الخواتم لكن بريتا تأخرت وراكي متوتره فتخبرهم ان التأخير بسبب ان الخاتم قد علق في يد بريتا فتغضب شيرلين وريشاب يبتسم ويقول في نفسه ان الخاتم في مكانه الصحيح الان .. ثم تأتي بريتا وتعطيهم الخاتم ويلبسوه لبعضهما والجميع يصفق وفي فرحه كبيره ..

كاران يضمد جرح بريتا ويخبرها الا تتدخل بهم مره اخرى فيتشاجرا مره اخرى وبريتا تذهب .. ثم يجلس الجميع لتناول الطعام ووالدة شيرلين تأخذ الطبق لكن شيرلين تأتي اليها وتأخذه منها وتمنعها عن تناوله فتغضب والدتها وتسألها عن السبب فتتوتر  . في  وقت لاحق شيرلين متوتره وتذهب لكارينا وتخبرها عما فعلته فتنصدم وتخبرها انه من الممكن ان يذهب ضحايا هذا اناس كثيرين ! فتخبرها انه لن يحدث شئ .. ثم ترى كارينا الجده تأكل فتأخذ الطبق وتخبرها انها اكلت الكثير وهذا خطأ لصحتها .. شيرلين تبدأ في اخذ اطباق وتعطي جميع العائله فتأخذها كارينا وتسألها عما تفعله فهذه عائلتها فتخبرها انهم يستحقوا ذلك لانهم جعلوا بريتا ترتدي خاتم خطبتها فتنصدم كارينا وتصفعها وتخبرها الا تقترب من عائلتها لكي لا تؤذيها هل الاخرى لكن شيرلين تتمكن من اقناع كارينا وتخبرها ان تستمتع بالنصر ..

تابع أيضا  مسلسل حياة قلبي الحلقة 11 – يوم الأحد

تبدأ راكي وبعض الناس في التعب والوقوع في الارض فينصدم الجميع ويطلبوا الاسعاف ثم تأتي سارلا وبريتا وشريستي ويتصدموا ويحاولوا مساعدة الجميع ولكن كارينا توقفهم وتتهم بريتا بأنها مهمله وهي الفاعله لكل هذا وتطلب الشرطه والجميع في حاله صدمه تامه ..بريتا وشريستي يدافعوا عن انفسهم وحتى سارلا لكن الشرطه تأتي وتأخذها فتبكي الفتاتان ولكن الشرطه تذهب بوالدتهم .. كارينا تغضب وتقول انه من المفترض ان يأخذوا بريتا لكنهم اخذوا الشخص الخطأ وتحاول بريتا مساعدة راكي لكن كارينا تمنعها ويذهبوا للمشفى ..

بريتا تذهب الى المشفى وشريستي الى المغفر .. بريتا ترى الجميع وتذهب ناحيتهم وتترجاهم لاخراج والدتها لكنهم لا يستمعوا لها ثم تنظر لريشاب وتترجاه لكنه لا يستمع لها لانه لا يعلم من الفاعل فتحزن بريتا وتذهب وفجأه تفقد الوعي فيذهب اليها كاران مسرعا ويحملها ويفكر انها من المستحيل ان تفعل هي او عائلتها مثل هذا الشئ .. تستيقظ بريتا وتشكره فيخبرها انه لم يساعدها لاجلها بل لاجل الحقيقه وهو يريد ان يراها في اسرع وقت وتذهب الى المنزل ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق